أعلن رجال الأطفاء في إقليم الألب البحرية الفرنسي، مصرع 3 أشخاص في حريق نشب بمبنى مكون من 5 طوابق في المركز التاريخي لمدينة «جراس»، وتمكن رجال الإطفاء من إخماده.

وذكرت قناة «بي إف إم» الإخبارية الفرنسية، اليوم، أنّ السلطات لم تكشف عن هوية القتلى، موضحة أنّه تم نقل شخص مصاب بجروح خطيرة إلى المستشفى، وتقديم الإسعافات اللازمة لـ16 آخرين يعانون من إصابات طفيفة، بسبب الحريق.

الدفع بـ17 سيارة طوارئ

وأضافت القناة أنّ خدمات الطوارئ وجدت عند وصولها على الفور للمبنى اندلاع حريق في المبنى، موضحة أنّه السلطات دفعت بـ17 سيارة طوارئ وحشدت نحو 50 عنصرًا من رجال الإطفاء.

وأفادت القناة بأنّ مصدر وأسباب الحريق لم تُوضّح حتى الآن، وسيتم نقل نحو 20 شخصًا بشكل ضروري إلى مسكن آخر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فرنسا مبنى سكني حريق فرنسا

إقرأ أيضاً:

مصرع شخصين وإصابة 5 آخرين في انقلاب ميكروباص على طريق سفاجا قنا

 لقي شخصين مصرعهما وتعرض 5 آخرين للإصابة ،  اليوم الأربعاء،  فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص ، علي شهد طريق سفاجا قنا،تم نقل الضحايا والمصابين إلي المستشفي وتوالت النيابة التحقيق .

مصرع شخصين وإصابة 5 آخرين في انقلاب ميكروباص على طريق سفاجا قنا

كان اللواء محيي سلامة مدير أمن البحر الأحمر، تلقى إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق سفاجا قنا، وتحديدا بالكيلو 80.

على الفور تم الدفع بعدد 8 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث، وتبين وفاة شخصين وإصابة 5 آخرين.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى سفاجا المركزي، وإيداع الجثتين بمشرحة المستشفى تحت تصرف الأجهزة المختصة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الأجهزة المختصة لمباشرة التحقيقات. 

الداخلية كشف حقيقة اقتحام منزل مواطن بالحوامدية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تضمن زعم صاحب أحد الحسابات بقيام رجال الشرطة بقسم شرطة الحوامدية بالجيزة باقتحام منزله وتحطيم محتوياته والاستيلاء على مبلغ مالي والتعدي عليه بالضرب والقبض على نجل شقيقه.

 بالفحص تبين عدم صحة تلك الادعاءات وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 4/6/2024 تبلغ لقسم شرطة الحوامدية بوجود مشاجرة وإطلاق ألعاب نارية بطريقة عشوائية، وإلقاء الحجارة والزجاجات الفارغة بأحد الشوارع بدائرة القسم بين طرف أول 9 أشخاص، وطرف ثان 4 أشخاص، وذلك بسبب وجود خلافات سابقة فيما بينهما تطورت إلى مُشاجرة، وتعدى كل من الطرفين على الآخر، وتم ضبط 5 أشخاص من طرفي المشاجرة.

 وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم وبعرضهم على النيابة العامة قررت ضبط وإحضار باقي المتهمين الهاربين، وبتاريخ 23/6 تم ضبط باقي أطراف المشاجرة ومن بينهم الشاكي، وأنه قصد من شكواه غل يد رجال الشرطة بالقسم من تنفيذ الضبط والإحضار الصادر ضده.

مقالات مشابهة

  • اندلاع حريق داخل “سناك” بمراكش
  • حرائق الغابات المستعرة تجبر 13 ألف شخص على الإخلاء في شمال كاليفورنيا
  • لأسباب مجهولة.. اندلاع حريق في مبنى تاريخي غرب ألمانيا
  • مصرع سيدة إثر نشب حريق فى منزل بمنطقة المجاهدين بحى غرب أسيوط
  • إخماد حريق في حراج قريتي نبع الطيب وعناب بريف حماة الغربي
  • مصرع شخصين وإصابة 5 آخرين في انقلاب ميكروباص على طريق سفاجا قنا
  • مقتل وإصابة 8 أشخاص بانفجار مبنى سكني في بشكيريا الروسية
  • مصرع شخص بانفجار في مبنى سكني في ستيرليتاماك الروسية (فيديو)
  • إصابة 3 أشخاص في حريق التهم محتويات منزل بطهطا
  • ماس كهربائي.. إخماد حريق شب بمركب نيلي في كورنيش الجيزة