أثار عيد ميلاد مدير التصوير محمود شاهين، ابن شقيق الفنانة إلهام شاهين، الذي أقيم خلال الأيام الماضية، بحضور الأصدقاء وأفراد أسرته، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب وجود راقصة، كما حدث في حفل زفافه.

لم تمر تلك المناسبة مرور الكرام عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فقد تعرض حفل عيد ميلاد محمود شاهين لانتقادات واسعة من قبل الجمهور، الذين عبروا عن غضبهم من وجود راقصة في حفل عيد ميلاده، معتبرين أنه أمر غريب ومستفز،

عيد ميلاد محمود شاهين

وظهر محمود شاهين في حفل عيد ميلاده برفقة زوجته مها، وهو أول ظهور لهما منذ حفل زفافهما الذي أقيم في فيلا إلهام شاهين في شهر سبتمبر الماضي، وشهد الحفل حضور عدد من نجوم الفن أبرزهم تامر حبيب، كريم محمود عبد العزيز.

عيد ميلاد محمود شاهين

وحضر حفل عيد ميلاد مدير التصوير محمود شاهين، عدد من أفراد العائلة فقط، وكان أبرزهم والده أيمن شاهين ووالدته أمل الصيفي، وشقيقه بالإضافة إلى عمته الفنانة إلهام شاهين، وعمه أمير شاهين وزوجته.

اقرأ أيضاًأول ظهور لمحمود شاهين برفقة زوجته من حفل عيد ميلاده

«محدش يعرف علاقتي بربنا ايه».. محمود شاهين يرد على منتقدي حفل زفافه

بعد تصدرها التريند.. إلهام صفي الدين تكشف عن سر بكائها في حفل زفاف محمود شاهين (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمود شاهين الهام شاهين شاهين حفل زفاف محمود شاهين فرح محمود شاهين عقد قران محمود شاهين من هو محمود شاهين حفل عید میلاد محمود شاهین عید میلاده فی حفل

إقرأ أيضاً:

إلهام شاهين تهنئ شيرين عبدالوهاب بعيد ميلادها: كل سنة وأنتى أجمل صوت

حرصت الفنانة إلهام شاهين، على تهنئة صديقتها المطربة شيرين عبدالوهاب، بعيد ميلادها، ووجهت لها رسالة احتفالا بتلك المناسبة.

وشاركت إلهام، عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، بعض الصور التي تجمعها بشيرين عبدالوهاب، وعلقت قائلة: "كل سنة وأنتى طيبة، أجمل صوت وأحلى شيرين وعقبال سنين كثير في نجاح أكثر ودايما متألقة".

تحتفل الفنانة شيرين عبد الوهاب بعيد ميلادها ال٤٣ ، والتى قدمت العديد من الأعمال الغنائية التى تظل محفورة فى وجدان المشاهد العربي.

تزوجت شيرين عبد الوهاب ثلاث مرات الأولى كانت من الموزع الموسيقي مدحت خميس، وتمت بعد شهرة شيرين بسنوات قليلة، ولم ينتج عن الزيجة أطفال كما أنها لم تستمر كثيرًا.

وتحدثت شيرين عن خميس مرات قليلة منها تصريحها الشهير في أحد برامج الإعلامي نيشان، وقالت إنها تزوجته لكي تتخلص من الزن الذي فرضه عليها، وأن الزيجة كان محكوما عليها بالفشل من البداية، واستمرت لأنه كان دائمًا ما كان يهدد بالانتحار لو انفصلا عن بعضهما البعض.

أما الحب الأبرز في حياة شيرين فكانت فى زيجتها الثانية من الموزع الموسيقي أيضًا محمد مصطفى، وكانت شيرين هي التي طلبت الزواج منه وتمت الزيجة وأنجبا طفلتين وثم دأب الخلاف بينهم وانفصلا، وكانت تريد العودة له مرة اخرى وتوسط الفنان محمد هنيدي للصلح إلا أن هزيمة نادي الزمالك يومها كانت السبب في عدم إكمال التصالح.

 

مقالات مشابهة

  • جابوا راقصة في بيتهم.. محمود شاهين يحتفل بعيد ميلاده مع زوجته
  • إلهام شاهين تهنئ شيرين عبدالوهاب بعيد ميلادها: كل سنة وأنتى أجمل صوت
  • إلهام شاهين تهنئ شيرين عبد الوهاب بعيد ميلادها: «أجمل صوت وعقبال سنين كثير»
  • مراته جيباله رقاصة.. محمود شاهين في مرمى النيران بعد حفل عيد ميلاده (شاهد)
  • راقصة في عيد ميلاده.. محمود شاهين يثير الجدل من جديد وهذه أبرز المعلومات عنه
  • احتفال مميز لـ محمود شاهين بعيد ميلاده مع زوجته
  • بعد حفل زفافه.. محمود شاهين يحتفل بعيد ميلاده بحضور كبير من الأصدقاء
  • أول ظهور لمحمود شاهين برفقة زوجته من حفل عيد ميلاده
  • في الظهور الأول منذ زفافهما.. محمود شاهين يحتفل بعيد ميلاده برفقة زوجته