حصل موقع " الأسبوع "، على أسماء الـ16 مصابًا إثر حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الزراعي بمركز ملوي، جنوب محافظة المنيا وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

وضمت قائمة المصابين كل من: مصطفى احمد خلف، يبلغ من العمر 13 سنه، محمد ربيع عبد الحميد، يبلغ من العمر 13 سنه، حمدي اشرف حمدي، يبلغ من العمر 10 سنوات، ناصر عوض حسان، يبلغ من العمر 60 سنه، محمد ضاحي حمدي، يبلغ من العمر 10 سنوات، مصطفى اسماعيل سرحان، يبلغ من العمر 40 سنه، علي محمود عبد الله، يبلغ من العمر 11 سنه، عبد الرحمن فتحي علي، يبلغ من العمر 11 سنه، مصطفى محمد سمير، يبلغ من العمر 13 سنه، محمود صابر عبد الحفيظ، يبلغ من العمر 11 سنه، عمر محاسب احمد، يبلغ من العمر 10 سنوات، يوسف عيد كامل، يبلغ من العمر 11 سنه، ابراهيم محمد مصطفى، يبلغ من العمر 14 سنه، سيف محمد فريد، يبلغ من العمر 12 سنه، موسى وليد موسى، يبلغ من العمر 13 سنه، علي فتحي علي، يبلغ من العمر 14 سنه، جميعهم من قريه طوخ، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم الي مستشفي ملوي التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

وكانت قد تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بمركز ملوي، وأسفر عن عدد من المصابين، وتم نقلهم إلي المستشفي تحت تصرف جهات التحقيق.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور الي موقع البلاغ، وتبين إصابة 16 شخصاً بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم إلي مستشفي ملوي التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

وكشفت التحريات الأولية لفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو تهور السائق في السرعة الزائدة مما أدي الي اختلال عجلات القيادة، وتم التحفظ عليه المركبة تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخرى لتيسير الحركة المرورية، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: انقلاب سيارة ربع نقل الطريق الزراعي السرعة الزائدة مستشفي ملوي التخصصي وتم نقلهم

إقرأ أيضاً:

8 أشخاص من قرية واحدة.. ننشر أسماء وصور ضحايا حادث بلبيس المروع

استيقظ أهالي قرية كفور نجم التابعة لمركز الإبراهيمية بمحافظة الشرقية، صباح اليوم الأربعاء، على حادث أليم راح ضحيته 8 أشخاص، وأصيب 3 أخرين، جميعهم من أبناء القرية.

أسماء ضحايا حادث بلبيس

وجاءت أسماء ضحايا حادث بلبيس الأليم، على النحو التالي: منى علي البالغة من العمر 34 سنة، وعاطف يوسف صاحب الـ 50 سنة، ورشا سعيد البالغة من العمر 22 سنة، وأسرار محمد 25 سنة، وهالة محمد 32 سنة، وكرم حسين 52 سنة، وكريم أمام 35 سنة.

ضحايا حادث بلبيس ضحايا حادث بلبيس ضحايا حادث بلبيس

بينما أصيب كلا من: مروة السيد، البالغة من العمر 32 سنة، وسمر عاطف 32 سنة، والطفلة جنا وليد، صاحبة الـ 10 سنوات.

تفاصيل حادث بلبيس

وتباشر جهات التحقيق، إجراءاتها في واقعة مصرع 8 أشخاص وإصابة 3 آخرين في حادث بلبيس المروع، وأمرت النيابة بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما أمرت بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين تمهيدا للاستماع لأقوالهما، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

ضحايا حادث بلبيس ضحايا حادث بلبيس

تلقت غرفة عمليات النجدة بالشرقية، إخطارا يفيد بوقوع حادث سير على الطريق الإقليمي أمام قرية غيتة بمركز بلبيس.

ضحايا حادث بلبيس ضحايا حادث بلبيس

وعلى الفور انتقل رجال المباحث، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أنه اصطدمت سيارة ربع نقل بأخرى نقل ثقيل وانقلبت على جانب الطريق، نتيجة السرعة الزائدة والتخطي الخاطئ، وتم الدفع بـ 10 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث، وأسفر الحادث عن مصرع 8 أشخاص وإصابة 3 آخرين، جميعهم كانوا يستقلون السيارة الربع نقل، وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى بلبيس المركزي، ورفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًزعم قدرته على العلاج الروحاني.. حبس المتهم بممارسة أعمال السحر والدجل بالدقي

اليوم.. أولى جلسات استئناف المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد

مقالات مشابهة

  • ننشر أسماء المصابين في حادث انقلاب ربع نقل بزراعي ملوي جنوب المنيا
  • إصابة 15 شخصا إثر انقلاب سيارة ربع نقل بزراعي المنيا
  • إصابة 12 شخصا في انقلاب ربع نقل بزراعي ملوي جنوب المنيا
  • إصابة 16 شخصاً في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بزراعي المنيا
  • 8 أشخاص من قرية واحدة.. ننشر أسماء وصور ضحايا حادث بلبيس المروع
  • بالأسماء.. مصرع شخصين وإصابة 16 أخرين في انقلاب سيارة نقل بالوادي الجديد
  • مأساة على القضبان: مصرع أربعينية وإصابة أخرى في حادث تصادم بمزلقان المنيا
  • إصابة 7 أشخاص فى انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي الغربي بالمنيا
  • العربية اتقلبت بيهم.. إصابة 7 في حادث سير بصحراوي المنيا