وجهت على الفور الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور وإدارة المرور بتركيب مطب صناعي على الشارع مباشرة أمام مجمع المدارس بالقرية، للحفاظ على أمن وسلامة أبنائنا الطلاب وضمان السلامة المرورية بالمنطقة.

مشروع تعزيز الأعمال الزراعية: مضاعفة إنتاجية محصول القمح في الصعيد 48.

8% محافظ البحيرة تناقش خطة تطوير منظومة النظافة بالمحافظة بالتعاون مع الشركات المتخصصة

وأكدت محافظ البحيرة أن "سلامة أبنائنا الطلاب تعد أولوية قصوى" مشيرة إلى أن "وضع المطب الصناعي أمام المدارس سيسهم بشكل كبير في إبطاء سرعة السيارات وتقليل مخاطر الحوادث، مما يعزز الأمان للمارة والطلاب على حد سواء".

يأتي ذلك ضمن الخطة الشاملة لمحافظة البحيرة للتصدي لمشكلة الحوادث المرورية وتحسين البنية التحتية للطرق، بالإضافة إلى تعزيز الإجراءات المرورية لضمان سلامة الجميع.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحيرة مطب صناعي الوحده المحلية تحسين البنية التحتية

إقرأ أيضاً:

«تعليم القاهرة» تطلق مبادرة بعنوان «معًا نرتقي بالأخلاق»

أطلقت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة مبادرة بعنوان «معًا نرتقى بالأخلاق» وترتكز المبادرة على إعلاء القيم والأخلاق الحميدة بين الطلاب والطالبات، وذلك برعاية أيمن موسى وكيل أول الوزارة، وفي إطار حرصه الدائم على إطلاق المبادرات التوعوية المستمرة لنشر القيم الفاضلة وإرساء الأخلاق بين الطلاب.

تفعيل لائحة التحفيز التربوي

وأكد مدير تعليم القاهرة، أن تنشئة أبنائنا الطلاب على الأخلاق الحميدة، في ظل مجتمع متغير وسريع التطور هو أمر من الأمور الصعبة جدًا، في هذا الزمن فلا يمكن تركهم بدون توجيه أو تعليم، حتى لا يكتسبوا صفات مغايرة ومنافية لمجتمعنا .

وأوضح أنه في سبيل دعم وترسيخ القيم الأخلاقية والإنسانية لدى طلابنا للوصول بهم لأعلى مستوى أخلاقي اتخذت مديرية التربية والتعليم عدة إجراءات منها:- تفعيل لائحة التحفيز التربوي والانضباط المدرسي لوضع الأساليب العقابية بشكل يضع العلاقة بين المعلم والطالب في إطارها الصحيح، ويساهم في ترسيخ القيم والأخلاق لدى الطلاب ويساعد على وجود بيئة تعليمية تعتمد على السلوكيات القيمة السليمة.

وأشار وكيل تعليم القاهرة لدور المعلمين المهم في غرس وترسيخ هذه القيم الأخلاقية في نفوس أبنائنا الطلاب لما لها من أثر في بناء المجتمع وتطوره، مؤكدا على ضرورة التركيز على أهمية بعض القيم مثل احترام الآخر والصدق والإخلاص والأمانة والتعاون.

مقالات مشابهة

  • حفاظًا على أرواح الطلاب.. إنشاء مطب صناعي أمام مجمع مدارس قراقص بالبحيرة
  • محافظ البحيرة: إنشاء مطب صناعي أمام مدارس قراقص للحفاظ على أرواح الطلاب
  • محافظ الدقهلية يتفقد إنشاء جراج مجمع المدارس بمدينة طلخا
  • نائب محافظ البحر الأحمر تشيد بجهود مدارس الصم والبكم والمكفوفين
  • «تعليم القاهرة» تطلق مبادرة بعنوان «معًا نرتقي بالأخلاق»
  • وزير التربية والتعليم يجري جولة تفقدية في مدارس عين شمس
  • وزير التعليم يتفقد مدارس عين شمس ويكلف بخطة للطلاب ضعاف القراءة
  • وزير التعليم يتفقد عددا من مدارس عين شمس ويشدد على تنفيذ التعليمات
  • محافظ البحيرة: التعامل بكل حزم للحفاظ على الأراضي الزراعية ومنع البناء المخالف