تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعربت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها بحضور احتفالية مرور 36 سنة على تأسيس دار الأوبرا المصرية،  بحضور السيد أحمد هنو وزير الثقافة وسط كوكبة  من نجوم الفن والثقافة.

ونشرت الفنانة إلهام شاهين على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، صورة لها من الحفل تشارك به جمهورها.

منشور الفنانة إلهام شاهين 

وعلقت على الصورة "سعدت جدا بحضور حفل دار الأوبرا المصريه بمناسبة مرور 36 عام على إنشائها .. بحضور معالى وزير الثقافه د. أحمد هنو .. و رئيسة دار الأوبرا د. لمياء زايد .. شكرا د. لمياء على هذا الحفل المبهر".

وتابعت الفنانة إلهام شاهين منشورها "أعتز جدا بدار الأوبرا المصريه التى قضيت فيها أجمل أيامى عندما عرضت مسرحية كاليجولا على خشبة هذا المسرح الرائع .. مع النجم نور الشريف الله يرحمه .. و من إخراج سعد أردش .. و كانت أول إنتاج لأكاديمية الفنون بإشراف د. فوزى فهمى رئيس الأكاديمية فى هذا الوقت .. و تحت رعاية معالى الوزير الفنان فاروق حسنى .. تذكرت كل هؤلاء العمالقة فى الفكر و الثقافة و الفن .. و أجمل أيامى و ذكرياتى الحلوة فى هذه المسرحية التى تشرفت بعرضها فى هذا الصرح العظيم"

واختتمت الفنانة إلهام شاهين"دار الأوبرا المصريهة..كل سنة و كل الفنانين و كل العاملين بالأوبرا و قياداتها على مر الزمن طيبين .. و دايما يمتعونا بالفن الراقى الجميل".

يشار أن الفنانة إلهام شاهين كانت قد وجهت الشكر إلي سلطنة عمان وإدارة مهرجان ظفار الدولي للمسرح بعد تكريمها خلال الأيام القليلة الماضية.

وقالت الفنانة إلهام شاهين في رسالتها عقب التكريم "شكرا جزيلا لكل القائمين على المهرجان، و أخص بالشكر سعادة محافظ ظفار مروان بن تركى آل سعيد، و رئيس بلدية ظفار دكتور أحمد بن محسن الغساني رئيس اللجنه التنفيذيه للمهرجان".

وتابعت الفنانة إلهام شاهين "سعدت و تشرفت بهذا التكريم، تحياتى واحترامي لكل أهل سلطنة عمان شعبا و قيادة، و تمنياتى لكم بكل التوفيق".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إلهام شاهين دار الأوبرا المصرية وزير الثقافة أحمد هنو نور الشريف الفنانة إلهام شاهین دار الأوبرا

إقرأ أيضاً:

إلهام شاهين تهنئ شيرين عبدالوهاب بعيد ميلادها: كل سنة وأنتى أجمل صوت

حرصت الفنانة إلهام شاهين، على تهنئة صديقتها المطربة شيرين عبدالوهاب، بعيد ميلادها، ووجهت لها رسالة احتفالا بتلك المناسبة.

وشاركت إلهام، عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، بعض الصور التي تجمعها بشيرين عبدالوهاب، وعلقت قائلة: "كل سنة وأنتى طيبة، أجمل صوت وأحلى شيرين وعقبال سنين كثير في نجاح أكثر ودايما متألقة".

تحتفل الفنانة شيرين عبد الوهاب بعيد ميلادها ال٤٣ ، والتى قدمت العديد من الأعمال الغنائية التى تظل محفورة فى وجدان المشاهد العربي.

تزوجت شيرين عبد الوهاب ثلاث مرات الأولى كانت من الموزع الموسيقي مدحت خميس، وتمت بعد شهرة شيرين بسنوات قليلة، ولم ينتج عن الزيجة أطفال كما أنها لم تستمر كثيرًا.

وتحدثت شيرين عن خميس مرات قليلة منها تصريحها الشهير في أحد برامج الإعلامي نيشان، وقالت إنها تزوجته لكي تتخلص من الزن الذي فرضه عليها، وأن الزيجة كان محكوما عليها بالفشل من البداية، واستمرت لأنه كان دائمًا ما كان يهدد بالانتحار لو انفصلا عن بعضهما البعض.

أما الحب الأبرز في حياة شيرين فكانت فى زيجتها الثانية من الموزع الموسيقي أيضًا محمد مصطفى، وكانت شيرين هي التي طلبت الزواج منه وتمت الزيجة وأنجبا طفلتين وثم دأب الخلاف بينهم وانفصلا، وكانت تريد العودة له مرة اخرى وتوسط الفنان محمد هنيدي للصلح إلا أن هزيمة نادي الزمالك يومها كانت السبب في عدم إكمال التصالح.

 

مقالات مشابهة

  • وزير الثقافة يشهد الاحتفال بمرور 36 عامًا على افتتاح دار الأوبرا المصرية
  • جابوا راقصة في بيتهم.. محمود شاهين يحتفل بعيد ميلاده مع زوجته
  • إلهام شاهين تهنئ شيرين عبدالوهاب بعيد ميلادها: كل سنة وأنتى أجمل صوت
  • راقصة في عيد ميلاده.. محمود شاهين يثير الجدل من جديد وهذه أبرز المعلومات عنه
  • احتفال مميز لـ محمود شاهين بعيد ميلاده مع زوجته
  • الكل كان بيعيط.. محمود شاهين يرد على انتقادات الجمهور لحفل زفافه
  • بعد إثارته للجدل.. محمود شاهين يرد على منتقديه
  • إلهام شاهين تضم صوتها لـ ماجدة الرومي في وقف الحرب: الإنسانية أولا
  • أول ظهور لمحمود شاهين برفقة زوجته من حفل عيد ميلاده