مقالات مشابهة ليلى بنعلي: 6 مميزات للمغرب في الطاقة المتجددة والهيدروجين

‏28 دقيقة مضت

اسعار الدولار اليوم أمام الدينار العراقي يشهد انخفاض طفيف ببداية التعاملات

‏ساعة واحدة مضت

الإعلان الرسمي عن معالج Dimensity 9400 بدقة تصنيع 3 نانومتر

‏ساعة واحدة مضت

مواجهات قوية.. مجموعة الاهلي في دوري ابطال افريقيا لموسم 2024-2025

‏ساعة واحدة مضت

“سجل الآن”… رابط التسجيل في منحة البطالة 2024 في الجزائر عبر الوكالة الوطنية للتشغيل وأهم شروط التقديم

‏ساعة واحدة مضت

سلطنة عمان توقع صفقة غاز مسال جديدة مع اليابان

‏ساعتين مضت

تعقد Oppo مؤتمرها القادم في 24 من أكتوبر لكشف النقاب عن سلسلة هواتف Oppo Find X8، ولقد أكد إعلان تشويقي من الشركة على دعم السلسلة القادمة برقاقة Dimensity 9400 الجديدة من Mediatek.

أكدت شركة Oppo في إعلان تشويقي نشر اليوم على خططها لعقد حدث قبل نهاية شهر أكتوبر الجاري لإطلاق سلسلة Find X8 التي شغلت عدد من التسريبات حتى الآن.

وتأتي السلسلة المرتقبة برقاقة Dimensity 9400 التي كُشِف عنها اليوم من Mediatek، وهي رقاقة من الفئة المميزة تتميز بدقة تصنيع 3 نانومتر.

وتتضمن سلسلة Find X8 المرتقبة كلاً من الإصدار الرئيسي، وFind X8 Pro، وFind X8 Pro بميزة الإتصال بالأقمار الإصطناعية، كما تتضمن السلسلة هاتف Find X8 Ultra الذي يأتي برقاقة Snapdragon 8 Elite، إلا أن التوقعات تشير إلى أن إصدار Ultra ينطلق للأسواق في شهر يناير من عام 2025.

من جانب أخر أوضحت التسريبات التي نشرت حتى الآن أن سلسلة Oppo Find X8 تأتي بتصميم دائري في الكاميرة الخلفية، ومن المقرر أن يضم إصدار Pro إعدادات رباعية في الكاميرة الخلفية والتي تتضمن اثنان من كاميرات periscope telephoto.

بينما تقدم Oppo هاتف Find X8 بإعدادات ثلاثية في الكاميرة الخلفية، والتي تتضمن كاميرة periscope واحدة، كما تدعم Oppo السلسلة كاملة بزر يحاكي زر التحكم في الكاميرة الذي قدم من ابل مؤخراً في هواتف iPhone 16.

وتدعم Oppo هواتف Find X8 بشاشة OLED بتصميم مميز بإنحناء micro، كما تدعم السلسلة كاملة تقنية الشحن اللاسلكي المغناطيسي بقدرة 50W.

أيضاً تقدم Oppo الهواتف للأسواق بواجهة ColorOS 15، ونظام تشغيل Android 15، ومن المتوقع أن تقدم Oppo سلسلة Find X8 للأسواق العالمية قريباً.

المصدر




Source link

ذات صلة

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: ساعة واحدة مضت

إقرأ أيضاً:

“الأخضر بالقوة الضاربة”.. قائمة المنتخب السعودي أمام اليابان في تصفيات كأس العالم 2026

مقالات مشابهة حقل نفط يضم 59 بئرًا يبدأ الإنتاج

‏43 دقيقة مضت

تسلا تحقق نموًا قياسيًا في شبكة الشواحن السريعة

‏56 دقيقة مضت

بعد إجراء فحوصات عاجلة.. “الديوان الوطني السعودي” يوضح اخر أخبار الحالة الصحية للملك سلمان

‏ساعة واحدة مضت

فيديو تشويقي يكشف عن ملامح تصميم OnePlus 13

‏ساعة واحدة مضت

“وزارة التربية الوطنية” توضح رابط awlyaa.education.dz التسجيل في القسم التحضيري 2024 الجزائر

‏ساعة واحدة مضت

نموذج نادر لجهاز ماكنتوش الأصلي يعود للعرض في مزاد

‏ساعة واحدة مضت

أعلن المدير الفني روبرتو مانشيني، عن قائمة المنتخب السعودي أمام اليابان في الجولة الثالثة والبحرين في الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، وسيستضيف المنتخب السعودي “الأخضر” منتخب اليابان يوم 10 أكتوبر الجاري، ويليه استضافة منتخب البحرين يوم 15 من نفس الشهر؛ وستقام كلا المباراتين على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

قائمة المنتخب السعودي أمام اليابان

وضمت القامة الخاصة بالمنتخب السعودي التي اختراها مانشيني 28 لاعبًا، تم اختيارهم للالتحاق بالمعسكر الإعدادي، وجاءت الأسماء كالتالي:

حراس المرمى: أحمد الكسار، محمد اليامي، راغد نجار، حامد يوسف.المدافعون: حسن كادش، مشعل خيرالله، عون السلولي، علي لاجامي، حسان التمبكتي، ريان حامد، سعود عبدالحميد، حسين الصبياني، سلطان الغنام.اعبو الوسط: عبدالإله المالكي، عبدالله الخيبري، مصعب الجوير، حامد الغامدي، علي الأسمري، ناصر الدوسري، فيصل الغامدي.المهاجمون: محمد مران، سالم الدوسري، عبدالرحمن غريب، أيمن يحيى، مروان الصحفي، عبدالله رديف، فراس البريكان، صالح الشهري.

وبدأ المنتخب السعودي معسكره الإعدادي في محافظة جدة من يوم الأحد القادم، استعدادًا للمباريات المقبلة؛ الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي يتواجد في المجموعة الثالثة من الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، إلى جانب منتخبات اليابان، أستراليا، البحرين، الصين، وإندونيسيا.

تاريخ مواجهات السعودية ضد اليابان في التصفيات

واجه المنتخب السعودي نظيره الياباني في خمس مواجهات سابقة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم، حيث حقق كل فريق الفوز مرتين، فيما انتهت مواجهة واحدة بالتعادل؛ أول مواجهة بين الفريقين كانت في عام 1993، وانتهت بالتعادل السلبي (0-0)، وفي عام 2016، تمكن المنتخب الياباني من تحقيق الانتصار بنتيجة (2-1) ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

غير أن المنتخب السعودي رد في نفس التصفيات بفوز مهم بنتيجة (1-0)، ليتأهل مباشرة إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018؛ وفي تصفيات مونديال قطر 2022، حقق المنتخب السعودي فوزًا بهدف دون رد في مواجهة أولى عام 2021، إلا أنه عاد وتلقى الهزيمة بنتيجة (0-2) في مواجهة ثانية ضمن نفس التصفيات بعد أشهر قليلة.


Source link ذات صلة

مقالات مشابهة

  • مكتبة محمد بن راشد تستضيف السلسلة الثانية لحفلات المواهب في حفل استثنائي 12 أكتوبر الجاري
  • “الأخضر بالقوة الضاربة”.. قائمة المنتخب السعودي أمام اليابان في تصفيات كأس العالم 2026
  • قريباً… طائرة تسافر من لندن إلى نيويورك في ساعة واحدة
  • خلال ساعة واحدة..الجيش الإسرائيلي يعلن إطلاق أكثر من 100 صاروخ من لبنان على حيفا والجليل
  • تحریر 169 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة
  • قريباً... طائرة تسافر من لندن إلى نيويورك في ساعة واحدة
  • الدورة الرابعة من القمة العالمية للتجارة وسلسلة التوريد تنطلق في دبي غداً
  • تنافس Apple Watch.. ساعة ذكية من فينيكس بمواصفات غير مسبوقة
  • WhatsApp يختبر ميزة خصوصية جديدة للتحكم في مزامنة جهات الاتصال على أندرويد