صحيفة الاتحاد:
2024-10-09@12:28:10 GMT

أبوظبي تستضيف مسرحية «لي ميزيرابل»

تاريخ النشر: 9th, October 2024 GMT

أبوظبي (الاتحاد)

تستضيف أبوظبي عرض المسرحية الغنائية «لي ميزيرابل ذا أرينا سبيكتاكيولار»، ضمن جولتها العالمية، على مسرح «الاتحاد أرينا» بجزيرة ياس في الفترة من 10 وحتى 20 أبريل 2025. تستعرض مسرحية «لي ميزيرابل» الكلاسيكية، للكاتب الفرنسي «فيكتور هوجو»، حكاية رائعة تصور الرغبة الدائمة للإنسان في النجاة، وتتمحور حول الأحلام غير المحققة والحب غير المتبادل وقيم الشغف والتضحية.

وتضم المسرحية أكثر 65 ممثلاً وعازفاً في الأوركسترا، التي ستؤدي باقة من أروع الأغاني الكلاسيكية، من بينها I Dreamed a Dream، On My Own، Bring Him Home، وOne Day More، ما يجعلها واحدة من أبرز المسرحيات الغنائية في العالم.

ويشهد جمهور أبوظبي تجربة استثنائية تعكس الروعة البصرية والمشاعر الغنية للمسرحية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته Les Misérables The Staged Concert، والتي أقامت أكثر من 200 عرض شهدت تحطيم أرقام قياسية على مسرح «ويست إند» بلندن، وتُعرض المسرحية الغنائية في كل من المملكة المتحدة ولوكسمبورج وسويسرا وإيطاليا والدنمارك والنرويج والسويد وهولندا، قبل أن تصل إلى العاصمة أبوظبي في أبريل 2025. وقال: نيكولاس رينا، الرئيس التنفيذي لـ «برواكتيف إنترتينمنت»: تقدم المسرحية الغنائية «لي ميزيرابل» تجربة استثنائية للجمهور في الشرق الأوسط ومختلف أنحاء العالم، بفضل قصتها المميزة وألحانها الرائعة. ويأتي عرض المسرحية الغنائية في إطار الشراكة التي وقعتها دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي و«ميرال» و«برواكتيف إنترتينمنت»، بالتعاون مع «نك جريس مانجمنت».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: أرينا المسرحیة الغنائیة

إقرأ أيضاً:

نخبة أبطال العالم يشاركون في أبوظبي “إتش إس بي سي” للجولف

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة أبوظبي “إتش إس بي سي” للجولف، مشاركة الإيرلندي شين لوري بطل النسخة الـ 14 في عام 2019، إلى جانب نخبة من اللاعبين العالميين، في منافساتها المقررة على ملعب ” ياس لينكس” بجزيرة ياس بأبوظبي في الفترة من 7 إلى 10 نوفمبر المقبل.
وتعد البطولة المقبلة في أبوظبي أولى محطات التصفيات الختامية لجولة “دي بي ورلد”، وتعقبها بعد أسبوع، البطولة الختامية في عقارات جميرا للجولف بدبي.
وتضم القائمة العديد من الأبطال العالميين، مثل روري ماكلروي، وجاستن روز، وآدم سكوت، وتومي فليتوود، وروبرت ماكنتاير، بطل “جينيسيس” اسكتلندا المفتوحة، وثريستون لورانس، المصنف حاليا في المركز الثاني ضمن تصنيفات السباق إلى دبي.
وأحرز لوري خلال 2024، نجاحات استثنائية، إذ حقق 13 مركزا ضمن أفضل 20 نتيجة عالميا، بما في ذلك المركز السادس في كل من النسخة الـ 152 للبطولة المفتوحة، وبطولة بي جي إيه، كما تقاسم الفوز مع روري ماكلروي في بطولة زيورخ الكلاسيكية في نيو أورليانز ضمن جولة بي جي إيه.وام


مقالات مشابهة

  • شرطة أبوظبي تطلع على تجربة أستراليا في تحديد هوية ضحايا الكوارث
  • أبوظبي تتصدر مدن العالم بحجم صناديقها السيادية
  • أبطال العالم يشاركون في أبوظبي "إتش إس بي سي" للجولف
  • نخبة أبطال العالم يشاركون في أبوظبي “إتش إس بي سي” للجولف
  • أبوظبي.."مصدر" تستضيف القمة العالمية لطاقة المستقبل 2025
  • "مصدر" تستضيف القمة العالمية لطاقة المستقبل 2025 في أبوظبي
  • وهران تستضيف بطولة العالم سيف الحسام 2024
  • "مصدر" تستضيف القمة العالمية لطاقة المستقبل 2025 في أبوظبي
  • على هامش زيارة ولي عهد أبوظبي إلى مملكة النرويج، وزارة الاستثمار الإماراتية تستضيف منتدى الاستثمار الإماراتي النرويجي في العاصمة أوسلو