زنقة 20 ا محمد المفرك

أرجأت شعبة القضاء الشامل والإلغاء بالمحكمة الإدارية الإبتدائية بمراكش البت في طلب العزل الذي تقدم به عامل اقليم الرحامنة في مواجهة رئيسة المجلس الجماعي لابن جرير بهية اليوسفي ونائبها الثاني الحجاج مساعيد إلى غاية الـ15 من الشهر الجاري لمنح آخر مهلة لليوسفي من أجل الجواب والتعقيب بالنسبة للنائب المذكور.

ويشار إلى أن عزيز بوينيان عامل إقليم الرحامنة أصدر قرارا بتوقيف بهية اليوسفي رئيسة المجلس الجماعي لابن جرير المنتمية لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، و الحجاج مساعيد، نائبها الثاني،المنتمي لحزب الأصالة و المعاصرة عن ممارسة مهامهما الانتدابية، في انتظار بت المحكمة الإدارية في طلب عزلهما.

وجاء قرار التوقيف على خلفية تقرير للمفتشية العامة للإدارة الترابية بشأن العمليات المالية و المحاسباتية التي أنجزها المجلس، خلال السنتين الأخيرتين.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

السلطات تضبط جرافة المجلس الإقليمي لتزنيت في ضيعة رئيس جماعة

علم « اليوم24″، أن عناصر الدرك الملكي بسرية تزنيت، تمكنت أمس الأحد من ضبط جرافة تابعة للمجلس الإقليمي وهي بصدد القيام بأشغال حفر داخل ضيعة فلاحية تابعة لرئيس جماعة الركادة أولاد جرار.

الموضوع الذي أعاد للواجهة شبهة تمادي بعض المنتخبين في استغلال آليات وسيارات المجالس المنتخبة في مشاريعهم الخاصة ولقضاء أغراضهم الشخصية.

ووجد الرئيس المنتمي لحزب التجمع الوطني للأحرار نفسه محرجا في تبرير تواجد جرافة المجلس الاقليمي لتزنيت داخل ضيعته الفلاحية، خصوصا بعد عزم أعضاء مجلسه في فريق المعارضة رفع ملتمس لعامل الإقليم للتدخل.

المعطيات المتوفرة للموقع تفيد أن رجال الدرك تمكنوا أيضا من ضبط لوحة ترقيم الجرافة داخل قمرة القيادة، حيث تم تحرير محضر في الموضوع، والاستماع لسائق الجرافة وإحالتها على مستودع المجلس الإقليمي بتزنيت.

 

كلمات دلالية الركادة المجلس الاقليمي تزنيت جرافة المجلس الاقليمي جماعة الركادة ضبط جرافة

مقالات مشابهة

  • رئيسة قومي الطفولة تبحث مع مفوضية اللاجئين إنشاء فروع جديدة للمجلس
  • رئيسة «القومى للطفولة» تبحث مع «مفوضية اللاجئين» سبل التعاون المشترك
  • المحكمة الإدارية تلغي قرار ” الفصل النهائي” الذي أصدرته جامعة العلوم الإسلامية بحق ثلاثة من الطلبة
  • الوزراء: نقل اختصاص الترخيص لمهنة الاستشارات الإدارية للأفراد إلى الموارد البشرية
  • بطلب من أخنوش…رئيس جماعة مكناس يستقيل من تسيير المجلس الجماعي للعاصمة الإسماعيلية
  • الرحامنة.. أعضاء جماعة الجبيلات يصوتون على إقالة الرئيس
  • السلطات تضبط جرافة المجلس الإقليمي لتزنيت في ضيعة رئيس جماعة
  • شركة مورو تمنح المجلس الأعلى للطاقة بدبي الشهادة الخضراء
  • تقرير حقوقي: جماعة الحوثي تستخدم المحكمة الجزائية لقمع من يرفض التبعية والابتزاز