أصيب ستة إسرائيليين في عملية طعن بمدينة الخضيرة في الداخل المحتل، الأربعاء، فيما هرعت خدمة الإسعاف الإسرائيلية "نجمة داود" إلى المكان.

وقالت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، إنها تلقت بلاغا عن عدد من الإصابات في وسط الخضيرة، ويجري التحقيق في الحادث، دون مزيد من التفاصيل.

ووفقا لمستشفى هيلل يافي، فإن اثنين من المصابين في حالة حرجة، وثلاثة في حالة خطيرة وآخر في حالة متوسطة.



وقالت شرطة الاحتلال إنه تم القبض على منفذ العملية بعد أن أصيب برصاصة في ساقه، بينما كان يحاول الخروج من المكان على متن دراجة.

وأصدر رئيس بلدية الاحتلال، نير بن حاييم تعليمات لفرق الأمن والشرطة البلدية التابعة للبلدية بتعزيز الدوريات في جميع أنحاء الخضيرة والانضمام إلى قوات الأمن العاملة في المدينة.

في أعقاب الهجوم الذي وقع في الخضيرة ، أعلنت سلطات الاحتلال أنه سيتم تعزيز خط المساعدة النفسية لضحايا الصدمات الناجمة عن العمليات.




المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة سياسة عربية مقابلات سياسة دولية سياسة عربية الخضيرة الاحتلال احتلال غزة الخضيرة طوفان الاقصي المزيد في سياسة سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

حماس: طوفان الأقصى تؤسس مرحلة جديدة للقضية الفلسطينية

أشار باسم نعيم، عضو المكتب السياسي في حركة حماس، إلى أن عملية "طوفان الأقصى" ستؤسس مرحلة جديدة للقضية الفلسطينية عنوانها التحرير، والاحتلال واجه صمودًا أسطوريًا من شعبنا الفلسطيني ومقاومة باسلة مما دفعه للتخبط.

رئيس الاحتلال الإسرائيلي: جراح هجوم حماس لم تلتئم... وإيران تبقى تهديداً دائماً بعد مقتله جراء غارة إسرائيلية بلبنان.. حماس تنعي القيادي"سعيد عطا الله"


وبحسب" روسيا اليوم"، قال نعيم ، إن الحركة تبذل كل الجهود لوقف "العدوان الإسرائيلي"، مؤكدا أن الجبهة الفلسطينية الداخلية متوحدة على "خيار المقاومة.
وأضاف أن ""حماس" راهنت منذ انطلاق معركة طوفان الأقصى على المخزون الثوري لشعبنا بالداخل المحتل والضفة.
وتابع: "رسالتنا لأهلنا بالداخل المحتل أن يبحثوا عن كل سبيل للانخراط في المعركة وإسناد غزة، وشعبنا بالضفة بكل أطيافه مستهدف ولذلك لا طريق لنا إلا التوحد لصدّ العدوان الصهيوني".
وأكد أن "جبهتنا الوطنية الداخلية متوحدة على خيار المقاومة باعتباره مشروع التحرير. ونبذل كل الجهود لوقف العدوان على شعبنا وإغاثته مع كل الأطراف. وشعبنا لا يدافع عن نفسه وأرضه فقط بل عن مقدسات الأمة ولذلك واجب الأمة نصرته".

مقالات مشابهة

  • إصابة 6 مستوطنين بعملية طعن في عدة مواقع بالخضيرة
  • مصادر أمنية بالإحتلال تكشف هوية فدائي هجوم الخضيرة وجنسيته
  • 6 إصابات بأكبر عملية طعن بالخضيرة شمال تل أبيب
  • ارتفاع الضحايا.. أول تعليق من شرطة الاحتلال على حادث الطعن في الخضيرة|فيديو
  • 5 إصابات بعملية طعن في الخضيرة واعتقال المنفذ
  • إصابتان بعملية طعن في الخضيرة وانسحاب المنفذ
  • إصابات وأضرار كبيرة بقصف القسام "تل أبيب"
  • حماس: "طوفان الأقصى" ستؤسس مرحلة جديدة للقضية الفلسطينية
  • حماس: طوفان الأقصى تؤسس مرحلة جديدة للقضية الفلسطينية