ينطلق فيلم بنسيون دلال، مساء اليوم الأربعاء للفنان بيومي فؤاد، و الاحتفال بالعرض الخاص مع فريق العمل داخل أحد الفنادق الكبرى،  الذي يشارك فيه عدد من النجوم ومنهم عمر متولي وخالد سرحان.

تفاصيل فيلم بنسيون دلال 

وتدور أحداث الفيلم حول سيد الجدع الذي يقرر أن يخدع أبناءه الخمسة ويبيع البنسيون الذي يشاركونه في ملكيته بأوراق مزورة مدعيًا أنه سيسافر للقاء المستثمرين، وأثناء غيابه يحاول أحد أبنائه "مجاهد" الذي يدير البنسيون أن يقيم حفلة غنائية لتحقيق مكسب يثير إعجاب الأب، وفي نفس الوقت يحاول الابن "عادل" المطرب أن يدعو منتجا مهما لسماعه وهو يغني.

بجانب عرض فيلم دراكو رع بطولة خالد منصور وشادى الفونس والمقرر عرضه يوم 30 أكتوبر الجارى، تدور أحداث فيلم دراكو رع فى إطار خيالى كوميدى حول الشقيقين أحمس ورمسيس، وهما من آخر مصاصى الدماء الذين نجوا من حرب خاسرة ضد البشر فى العصور القديمة، يقرران الاختباء لآلاف السنين حتى تضطرهم الظروف للظهور مجددًا والدخول فى مواجهة جديدة مع البشر، إضافة إلى استمرار عرض عدد من الأفلام التي انطلقت في موسم عيد الأضحى وموسم الصيف.

 


ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم من بينهم عمر متولي وبيومي فؤاد ومحمد رضوان وخالد سرحان ووليد فواز وأمجد الحجار وغادة طلعت وطاهر أبو ليلة تأليف حسين نيازي وإخراج شادي الرملي.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 18 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي

يتابع الجمهور أحداث مسلسل برغم القانون، وينتظر بشغف شديد عرض الحلقة 18 من العمل الدرامي، بطولة الفنانة إيمان العاصي، خاصة أنّ أحداث المسلسل تدور في إطار تشويقي اجتماعي.

موعد عرض الحلقة 18 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي

ويكون موعد عرض الحلقة 18 من مسلسل برغم القانون اليوم على منصة watch it، وتعرض الحلقة عبر شاشة قناة on غدا في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

أحداث الحلقة 17 من مسلسل برغم القانون

ضمن أحداث الحلقة 17 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي، اكتشف الجمهور خلال الأحداث أنّ «أكرم» محمد القس يواجه مشكلات نفسية عديدة، بسبب تربية والده السيئة له، وتفضيل شقيقه عليه، ما يثير الغيرة في قلبه ويدفعه إلى إضاعة شقيقه كي يكون الاهتمام به فقط، لكن والدته تحزن على فقد نجلها وتظل في حالة نفسية سيئة حتى وفاتها، ويشعر أكرم بالذنب طوال حياته لأنه كان السبب الرئيسي في ألم والدته.

مقالات مشابهة

  • قبل انطلاقته.. عمر متولي يكشف عن تفاصيل شخصيته في «بنسيون دلال»
  • عمر متولى يكشف تفاصيل شخصيته فى "بنسيون دلال"
  • اليوم.. العرض الخاص لفيلم "بنسيون دلال"
  • موعد عرض الحلقة 20 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • موعد انطلاق عرض فيلم آل شنب
  • فريق "دنيتنا" يشدو بأروع الأعمال الطربية والوطنية بالأوبرا.. الليلة
  • موعد عرض الحلقة 18 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي
  • "بنسيون دلال " بالسينمات السعودية .. الخميس المقبل
  • فريق عون التطوعي ينظم ورشة "كيفية التعامل مع الجمهور"