كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة بأسيوط، عقب تبادل إطلاق النيران مع القوات.

كانت تمكنت قوات الأمن من تحديد مكان اختباء عنصر إجرامي شديد الخطورة سبق اتهامه فى 15 قضية، أبرزها "قتل عمد – سرقة – سلاح دون ترخيص – ضرب"، ومحكوم عليه بالإعدام والسجن المؤبد فى قضايا "قتل عمد -سرقة بالإكراه – سلاح"، بدائرة مركز شرطة الفتح بأسيوط.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه، وحال استشعاره بالقوات بادر بإطلاق النار تجاهها، وأسفر التعامل معه عن مصرعه، وعُثر بحوزته على" 4 بنادق آلية –7 بنادق خرطوش –13 فردا محليا - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة"، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

يأتي ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية شديدة الخطورة.

وفي سياق آخرلقى طفل مصرعه، بعدما اصطدم لودر به في مدينة كرداسة أثناء لهوه أمام منزله، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من مباحث مركز شرطة كرداسة، يفيد بورود بلاغا بمصرع طفل صدمه لودر بدائرة المركز.

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الضحية طفل يبلغ من العمر 11 عاما، صدمه لودر يقوده شخص يبلغ من العمر 16 سنة، أثناء لهوه بدراجته أمام منزله فلقى مصرعه في الحال، وتم ضبط السائق واقتياده لديوان القسم، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 كما واصلت النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحقيقاتها في واقعة العثور على جثة طالب لقى مصرعه غرقًا في مياه نهر النيل بالحوامدية وذلك بعد 4 أيام من البحث عنه، حيث صرحت بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية في الحادث.

وكشفت التحقيقات، أن الطالب تعرض للغرق أثناء الاستحمام بنهرالنيل في الحوامدية، لعدم إجادته السباحة، ولا يوجد شبهة جنائية في الوفاة، وأكد التقرير الطبي عدم وجود إصابات ظاهرية بالجثة، وأن سبب الوفاة هو إسفكسيا الغرق.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا يفيد غرق أحد الأشخاص في نهر النيل بالحوامدية، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال الجثة بعد استمرار عمليات البحث لمدة 4 أيام، حيث تم العثور على الجثة في نهر النيل، بمنطقة منيل شيحة في أبو النمرس.

وتبين من تحريات المباحث، أن الجثة لطالب يدعى "كريم" تعرض للغرق لعدم إجادته السباحة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيقات، وصرحت بدفن الجثة.

ضبط 5 قضايا هجرة غير شرعية وتزوير للمستندات 145 مخالفة للمحلات غير الملتزمة بقرار الغلق تحرير 28 ألف مخالفة مروریة متنوعة ضبط قضايا اتجار في العملة بالسوق السوداء بـ7 ملايين جنيه ضبط أجنبية بمطار القاهرة حاولت تهريب عملات أجنبية القبض على لص هاجم موظفة داخل مسكنها ببنها إحباط محاولة غسل 80 مليون جنيه حصيلة التجارة في النقد الأجنبى تنفيذ 72 ألف حكم قضائي خلال 24 ساعة ضبط 196 قطعة سلاح ناري بحوزة 163 متهمًا ضبط 358 قضية مخدرات خلال 24 ساعة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية وزارة الداخلية مصرع عنصر إجرامى مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة عنصر إجرامي شديد الخطورة السجن المؤبد مركز شرطة الفتح أسيوط سرقة بالإكراه

إقرأ أيضاً:

النيابة تصرح بدفن جثة شاب صدمه قطار بالحوامدية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أمرت جهات التحقيق بالجيزة، بالتصريح بدفن جثة شاب لقى مصرعه صدمه قطار الحوامدية، وذلك عقب مناظرة الجثة والاطلاع على تقرير مفتش الصحة بأسباب وفاته، وكلفت المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا باصطدام قطار بشخص بدائرة قسم شرطة الحوامدية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين أنه أثناء محاولة شاب عبور شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة وانتابته حالة صرع، مما تسبب في وفاته في الحال، جري نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة في تبادل إطلاق نار مع الشرطة في أسيوط
  • صدمه لودر.. وفاة طفل أثناء لهوه أمام منزله في كرداسة
  • مصرع عنصر شديد الخطورة عقب تبادل إطلاق النيران مع الشرطة بأسيوط
  • دفن جثمان طالب لقي مصرعه غرقًا في مياه النيل بالحوامدية
  • مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة بأسيوط عقب تبادل إطلاق النيران مع القوات
  • كان بيلعب.. تفاصيل مصرع طفل صدمه لودر في كرداسة
  • بحوزته ترسانة أسلحة.. مصرع عنصر خطر فى تبادل اطلاق النار مع الشرطة
  • بيعبر الطريق.. تفاصيل مصرع شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق في العجوزة
  • النيابة تصرح بدفن جثة شاب صدمه قطار بالحوامدية