بوابة الوفد:
2024-10-09@12:24:26 GMT

إصابة شخصين في حادث انقلاب سيارة ملاكي بأطفيح

تاريخ النشر: 9th, October 2024 GMT

أصيب شخصان في حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوى بأطفيح، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث مرورى على الطريق الصحراوى بمدينة أطفيح، ووجود مصابين.

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وبإجراء الفحص والمعاينة الأولية، تبين انقلاب سيارة ملاكي ما أسفر عن إصابة شخصان وتم نقلهما للمستشفى لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

تم الاستعانة بأوناش المرور لرفع حطام الحادث، وإعادة فتح الطريق أمام حركة السيارات.

وفي سياق آخركشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة بأسيوط، عقب تبادل إطلاق النيران مع القوات.

كانت تمكنت قوات الأمن من تحديد مكان اختباء عنصر إجرامي شديد الخطورة سبق اتهامه فى 15 قضية، أبرزها "قتل عمد – سرقة – سلاح دون ترخيص – ضرب"، ومحكوم عليه بالإعدام والسجن المؤبد فى قضايا "قتل عمد -سرقة بالإكراه – سلاح"، بدائرة مركز شرطة الفتح بأسيوط.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه، وحال استشعاره بالقوات بادر بإطلاق النار تجاهها، وأسفر التعامل معه عن مصرعه، وعُثر بحوزته على" 4 بنادق آلية –7 بنادق خرطوش –13 فردا محليا - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة"، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

يأتي ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية شديدة الخطورة.

كما لقى طفل مصرعه، بعدما اصطدم لودر به في مدينة كرداسة أثناء لهوه أمام منزله، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من مباحث مركز شرطة كرداسة، يفيد بورود بلاغا بمصرع طفل صدمه لودر بدائرة المركز.

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الضحية طفل يبلغ من العمر 11 عاما، صدمه لودر يقوده شخص يبلغ من العمر 16 سنة، أثناء لهوه بدراجته أمام منزله فلقى مصرعه في الحال، وتم ضبط السائق واقتياده لديوان القسم، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

صدمه لودر.. وفاة طفل أثناء لهوه أمام منزله في كرداسة دفن جثمان طالب لقي مصرعه غرقًا في مياه النيل بالحوامدية استكمال محاكمة المتهمة بإنهاء حياة زوجها بمساعدة عشيقها بالجيزة مصرع طالب غرقًا بمياه النيل في العجوزة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حادث انقلاب سيارة ملاكي انقلاب سيارة ملاكى الطريق الصحراوى بأطفيح الطريق الصحراوى انقلاب سيارة ملاكى على الطريق الصحراوى الأجهزة الأمنية بالجيزة شرطة النجدة حادث مرورى مدينة أطفيح النيابة العامة أوناش المرور

إقرأ أيضاً:

إصابة شخصين في حادث انقلاب سيارة ببحر سنرو بالفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيب شخصان، اليوم الثلاثاء، في حادث انقلاب سيارة ربع نقل، ببحر سمرو بطريق ابشواي السياحي، بدائرة مركز أبشواي بمحافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء أحمد عزت، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبشواي يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة، يفيد تلقيهم بلاغ من الأهالي بوقوع حادث سقوط سيارة ربع نقل ببحر سنرو بطريق ابشوايل السياحي، ووجود مصابين.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف والإنقاذ النهري، إلى موقع الحادث، وتبين انقلاب سيارة ربع نقل ببحر سنرو، بمركز ابشواي  نتيجة السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانه السيطرة على السيارة فانقلب في الترعة وتسبب الحادث في إصابة شخصان بإصابات تتراوح بين بسيطة ومتوسطة.

تم نقل المصابين إلى مستشفى ابشواي المركزي لتلقي العلاج اللازم، وتم تحرر محضرا بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

مقالات مشابهة

  • إصابة شخصين إثر حادث انقلاب سيارة فى أطفيح
  • إصابة شخصين في حادث انقلاب سيارة ببحر سنرو بالفيوم
  • إصابة شخصين في حادث انقلاب سيارة ربع نقل ببحر سنرو بالفيوم
  • إصابة 5 طلاب في انقلاب سيارة ملاكي بالمنصورة
  • إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب ملاكي أعلى الطريق الحر بالقليوبية
  • إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي أعلى الطريق الحر بالقليوبية
  • إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بطريق شبرا بنها الحر بالقليوبية
  • إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بطريق شبرا بنها الحر
  • أعلى الطريق الصحراوي.. إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالمنيا