تنافس في الموسم الصيفي بدور العرض السينمائية 7 أعمال سينمائية وهي: ولاد رزق 3 ، واللعب مع العيال، وعصابة الماكس، وعنب، وجوازة توكسيك، و× مراتى وعاشق وفي السطور التالية نستعرض فى التقرير التالى إجمالى إيرادات هذه الأعمال. 

ولاد رزق

تمكن فيلم ولاد رزق من تحقيق إيرادات، بلغت 257.383.509 جنيه فى 17 أسبوع. 

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول سرقة أبطال العمل شيئا ثمينا من تايسون فيوري، الأمر الذي سوف يقلب حياتهم رأسا على عقب، حيث يتسبب في دخولهم العديد من الصراعات التي ستدور في إطار من الأكشن والدراما.

ويشهد فيلم ولاد رزق 3 مشاركة عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبد العزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

× مراتى

حقق فيلم × مراتى إيرادات بلغت قيمتها 87.450.800 جنيه وذلك 11 أسبوع عرض له. 

ويقوم ببطولة الفيلم كل من هشام ماجد ومحمد ممدوح و أمينة خليل وتاليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامى وإخراج معتز التونى. 

خسرت جمهورها.. مروة صبري لـ رانيا يوسف: صوتك وحش.. فيديو أقبل لابنى المساكنة.. مروة صبرى ترد على تصريحات دينا: أمر غريب كسروا أصابعي وذلوني.. فنانة تروى مأساة حياتها مع عائلة والدها شقيقتي تزوجت من طليقي.. فنانة شهيرة تروي مأساتها وتنهار من البكاء.. فيديو اللعب مع العيال 

وجاء فيلم “اللعب مع العيال” بطولة محمد إمام، حيث حقق 56.271.428 جنيه فى 17 أسابيع. 

وينتمي لنوعية الأعمال التي سبق وقدمها شريف عرفة مثل فيلم “الناظر” مع الراحل علاء ولى الدين، وفيلم “فول الصين العظيم” وهي أفلام ناجحة وحققت إيرادات كبيرة"، الفيلم تدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.

الفيلم من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما والفيديو، ويشارك في بطولته مع محمد إمام كل من أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبدالعظيم و ويزو ومصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة وهو العمل الأول الذي بينه وبين محمد عادل إمام.

عصابة الماكس   

بينما حقق فيلم “عصابة الماكس” إيرادات بلغت قيمتها 29.498.591 جنيه . 

والفيلم يقوم ببطولته كل من أحمد فهمى وروبى ولبلبة وأوس أوس وإخراج حسام سليمان. 

فيلم عاشق

أما حقق فيلم “عاشق” إيرادات بلغت قيمتها 18.957.820 جنيه بين قائمة الأفلام المعروضة وذلك فى 4 أسابيع. 

والفيلم يقوم ببطولته كل من أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد ومحسن محيى الدين وتأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح.

جوازة توكسيك 

وحقق فيلم جوازة توكسيك 9.488.437 جنيه، فى 15 أسابيع وتدور أحداث الفيلم  في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية، فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟. 

فيلم جوازة توكسيك من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج شركة نيو سنشري New Century، وشارك في الإنتاج شركات؛ سينرجي، ماجيك بينز، أفلام مصر العالمية وفيلم سكوير، والفيلم بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، جوهرة، نورين أبو سعدة وفاروق قنديل.

ويجمع فيلم جوازة توكسيك النجمين ليلى علوى وبيومى فؤاد للمرة الرابعة فى السينما بعدما قدما سوياً أفلام "ماما حامل" عام 2021 بمشاركة حمدى الميرغنى، محمد سلام، و"شوجر دادى" عام 2023 بمشاركة حمدى الميرغنى، مى الغيطى، فرح الزاهد، مصطفى غريب والعملين من تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

فيلم عنب

أما فيلم “عنب” الذى تنافس به الفنانة ايتن عامر حقق إيثرادات بلغت قيمتها 1.218.100 جنيه وذلك فى أسبوعين. 

والفيلم يشارك فى بطولته مع ايتن عامر كل من اسلام إبراهيم ومحمود الليثى. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ولاد رزق مراتي اللعب مع العيال فيلم عاشق فيلم عنب ايرادات الافلام جوازة توکسیک بلغت قیمتها ولاد رزق من تألیف حقق فیلم

إقرأ أيضاً:

فيلم "عاشق" يحافظ على مركزه في شباك التذاكر

أستطاع فيلم "عاشق" للفنان أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، في تحقيق إيرادات عالية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في أولى أيام عرضه، حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

و حقق فيلم "عاشق" أمس إيرادات بلغت 463 ألفًا و209 جنيهًا في شباك التذاكر، لحصد إجمالي إيرادات بلغت أكثر من 16 مليون جنيه، حيث تصدر قائمة إيرادات الأفلام واحتل المركز الأول.

 

تفاصيل فيلم عاشق


فيلم "عاشق" تدور أحداثه في إطار رومانسي، تجمع قصة حب تنتهي بالزواج بين شاب وفتاة (أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد)، حيث أن الشاب هو طبيب يعالج حالات الإدمان، بينما الفتاة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان.

 

أبطال فيلم عاشق 


الفيلم من إنتاج أحمد السبكي وتأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح، وبطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، كريم قاسم، محسن محيي الدين.

مقالات مشابهة

  • حصيلة إيرادات فيلم عاشق بالأمس
  • 37 ألف جنيه.. إيرادات فيلم «عنب» لـ آيتن عامر بالسينمات أمس
  • إيرادات السينما أمس l تراجع ترتيب " عنب " وأحمد حاتم يحافظ على الصدارة
  • بطولة أحمد حاتم.. تعرف على إيرادات فيلم «عاشق»
  • تعرف على إيرادات فيلم "عاشق"
  • إيرادات أفلام موسم الصيف.. تنافس مثير في دور العرض السينمائي وعاشق يتصدر الإيرادات
  • تراجع نسبي في إيرادات الأفلام المصرية.. حققت مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • إيرادات السينما أمسl عاشق في المقدمة و"عنب" ينافس "اللعب مع العيال"
  • فيلم "عاشق" يحافظ على مركزه في شباك التذاكر