تفقد السيد الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة فاعليات معسكر شباب مشروع متطوعي وزارة الشباب والرياضةYLY، والمقام بالمدينة الشباب ببورسعيد، بمشاركة 150 شاب وفتاة من مسئولى وأعضاء المشروع على مستوى الجمهورية.

يأتى هذا المعسكر التدريبي ضمن الخطة المركزية للمشروع، خلال الموسم السادس للمشروع، وذلك لتدريب الشباب على المهارات المختلفة، وتقديم العديد من الأنشطة والفاعليات، وذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وإشراف الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير.

وأشار السيد الدكتور أشرف صبحي بمجهود المشروع فى إرثاء قواعد العمل التطوعي، والأسس والمعايير، والأهداف والرؤى التى يسير على خطاها المشروع، ومدى سعى إدارة المشروع إكساب الشباب المهارات المطلوبة لتطبيق رؤية القيادة السياسية، وإهتمام الدولة المصرية بالشباب، وجعل الأولوية لهم فى كل شئ، بالإضافة لنقل الخبرات من شهاب جمال الدين مدير المشروع بالوزارة فى التوجيه نحو الفكر المختلف ليظهر المشروع بشكل متميز دائما.

شهد تفقد السيد الوزير لمعسكر yly الدكتور محمد عبدالعزيز مدير مديرية الشباب والرياضة ببورسعيد، والدكتور محمود حسن مدير المدينة الرياضية ببورسعيد، والأستاذ أحمد الشحنة مدير المدينة الشبابية ببورسعيد.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يبحث الفرص الاستثمارية وتسريع وتيرة تطوير الإنشاءات

عقد اليوم الاثنين، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اجتماعًا موسعًا مع مديري مديريات الشباب والرياضة على مستوى جميع محافظات الجمهورية، بحضور قيادات الوزارة؛ لبحث عدد من الملفات الخاصة، منها خطط المشروعات والبرامج والأنشطة، والفرص الاستثمارية المتاحة بكافة المحافظات.

وتضمن الاجتماع بحث تطوير وتعزيز البرامج التي تستهدف الشباب وتلبية احتياجاتهم، توسيع المشاركة، تشجيع المشاركة الفعّالة للشباب في الأنشطة الرياضية والثقافية، مناقشة خطط المشاريع المستقبلية التي تهدف إلى تعزيز النشاط الرياضي والشبابي، التأكيد علي أهمية الشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني لتعزيز الفعاليات الشبابية.

وتطرق  الاجتماع إلى أبرز البرامج المنفذة من خلال قطاعات بالوزارة بالتعاون مع مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات، والتوجيه باستمرار التنسيق مع أعضاء مجلسى النواب والشيوخ فى متابعة تنفيذ طلبات المواطنين كل في محافظته لخدمة للمواطنين.

في هذا السياق، طالب وزير الشباب والرياضة بضرورة العمل على الفرص الاستثمارية المتاحة بالمحافظات، مع توسيع حجم الأنشطة والمشروعات التنموية في المجالات المختلفة الهادفة نحو تعزيز قيم الولاء والانتماء وتعزيز المواطنه وغرس المفاهيم المجتمعية البناءة وكشف المواهب في المجالات كافة.

وجدد الدكتور أشرف صبحي تأكيده على الإهتمام بعقد لقاءات دورية مع مديري مديريات الشباب والرياضة لمتابعة المستجدات المتعلقة بالمديريات، والاحتياجات المطلوبة لتنفيذ رؤية الوزارة فيما يخص المشروعات المختلفة، بجانب تقييم الأداء بما يتوافق مع رؤية واستراتيجية الوزارة.

ووجه "صبحي" ضرورة تسريع وتيرة العمل داخل الوزارة ومديريات الشباب والرياضة وضرورة التواصل الدائم، بين قيادات الوزارة و مديري مديريات الشباب والرياضة علي مستوي الجمهورية عن طريق آليات الربط الإلكتروني في ظل التحول الرقمي الذي تنتهجه وزارة الشباب والرياضة، تماشياً مع توجهات الدولة المصرية، لتسريع دورة العمل وتقديم الخدمات بالشكل الأمثل.  

كما وجه وزير الشباب والرياضة بتكثيف التواصل مع الكيانات الشبابية في كافة المحافظات، مع ضرورة العمل على إشراك الشباب والمتطوعين في الأنشطة والبرامج التي تنفذها الوزارة في مراكز الشباب.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يشهد المؤتمر الصحفي لبطولة العالم للبياثل والترياثل ببورسعيد
  • مدير الشباب والرياضة بسيناء يلتقي مسئولي "شباب يدير شباب"
  • وزير الشباب والرياضة يشهد حفل تخرج 500 متدرب لدورات فن إدارة الحياة
  • وزير الرياضة يلتقي «شباب قادرون» لاختيار مشروعات مؤتمر الاستثمار العربي
  • للمشاركة بمؤتمر ريادة الأعمال والاستثمار العربي.. وزير الشباب والرياضة يلتقي كيان شباب قادرون
  • وزير الشباب والرياضة يلتقي أسرة لاعب ستارز أوف إيجبيت
  • وزير الرياضة يلتقي أسرة لاعب ستارز أوف إيجبيت
  • وزير الشباب والرياضة يبحث الفرص الاستثمارية وتسريع وتيرة تطوير الإنشاءات
  • وزير الرياضة يبحث الفرص الاستثمارية وتسريع وتيرة تطوير الإنشاءات