تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي، حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية التربية الرياضية والذي نظمته كليه التربية الرياضية بالجامعة بالتعاون مع أسرة طلاب من أجل مصر بحضور الدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور محمد سعيد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور أحمد كمال نصاري نائب رئيس الجامعة الأسبق والدكتور أشرف موسى عميد الكلية ووكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس وحشد كبير من طلاب الكلية  
في بداية الاحتفال قام رئيس الجامعة ونواب رئيس الجامعة بتحية العلم وتفقد المعرض الفني والذي يضم العديد من اللوحات الفنية المتنوعة من إعداد طلاب كلية التربية الرياضية.


وفي كلمته رحب الدكتور أحمد عكاوي رئيس الجامعة بالطلاب الجدد والقدامى متمنياً لهم عاما دراسيا موفقاً، مؤكداً حرص إدارة الجامعة على توفير بيئة مناسبة من أجل عمليه تعليمية متميزة، كما نصح الطلاب بالتحلي بالأخلاق الحسنة والتمسك بالقيم والمبادئ والحفاظ على العادات والتقاليد داخل الحرم الجامعي والبعد عن الشائعات وايضا المشاركة في الأنشطة الطلابية المتنوعة والتى تساهم في تكوين شخصية الطالب الجامعى.
وأكد الدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب، أن كلية التربية الرياضية من الكليات المتميزة بالجامعة مؤكدا أهمية دور الرياضة في حياة الطلاب.
وتوجه الدكتور اشرف موسى عميد الكلية بالشكر الى اداره الجامعة على تقديمها  كافه اوجه الدعم للكلية وقدم التهنئة للطلاب الجدد على بدء مرحله جامعية جديدة، مؤكدا حرص إدارة الكلية على تذليل كافه العقبات التي تواجه الطلاب من اجل الارتقاء بالعملية التعليمية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اسرة طلاب من أجل مصر الطلاب الجدد والقدامى القيم والمبادئ الفعاليات الرياضية جامعة جنوب الوادي هيئة التدريس نائب رئیس الجامعة التربیة الریاضیة

إقرأ أيضاً:

إلغاء فرع جنوب الوادي بالغردقة وتحويله إلى جامعة مستقلة

أحيط مجلس جامعة جنوب الوادي، اليوم الأحد، بقرار الدكتور رئيس مجلس الوزراء رقم ( 3005 لسنة 2024 ) بإنشاء جامعة الغردقة ومقرها محافظة البحر الأحمر والغاء فرع جامعة جنوب الوادي بالغردقة.  

ووافق مجلس جامعة جنوب الوادي في جلسته المنعقدة بمقر الجامعة بقنا، برئاسة الدكتور احمد عكاوي رئيس الجامعة على استخدام التطبيق الالكترونى ( المتحدث الرسمى ) وتم رفعه على سيرفر الجامعة وتم تخصيص شعار( لوجو) له وكذا رابط الكترونى وهو وذلك لاستخدامه كوسيلة اعلام رسمية داخل المجتمع الجامعى. 

 

أكد الدكتور أحمد عكاوي أن مشروع ( المتحدث الرسمي ) يهدف إلى تحقيق الاتصال الفعال والإعلام الرسمي والمسئول بالجامعة والتوعية بالتوجهات الاستراتيجية والأجندة الأكاديمية للجامعة والتثقيف القانوني والإداري لمنسوبي الجامعة وبناء نظام أرشيفي للإعلام بالجامعة يمكن من خلاله استرجاع الأخبار والبحث عنها ويتضمن المشروع تطبيق اليكتروني على الانترنت والهاتف المحمول.

 

كما وافق على استخدام تطبيق " مستحقاتي " الذي يهدف إلي تبسيط عملية إدارة المستحقات المالية بشكل إلكتروني وزيادة الشفافية . 

 

وقال رئيس الجامعة، إن تطبيق ( مستحقاتي ) تطبيق إلكتروني مصمم لمساعدة الموظفين ومديرو الإدارات على إدارة وتتبع مكافآتهم بسهولة وتخفيف العبء عن موظفي الاستحقاقات من ادخال بيانات مستحقي المكافاة بشكل يدوي ما يؤدي الي زيادة الشفافية والمساءلة حيث يوفر التطبيق لمحة عامة واضحة عن حالة المكافآت يساعد في ضمان المساءلة والعدالة. 

كما يهدف الي تسهيل وتسريع عملية مراجعة وصرف المكافآت مما يؤدي إلى تحسين الإنتاجية وتسريع عملية مراجعة المكافآت وتوفير الوقت لموظفين الاستحقاقات الرئيسيين بدلا من ادخال بيانات مستحقي المكافاة يدوياً. 

 

مؤتمرات علمية: 

ووافق مجلس الجامعة على اعتماد الخطة التنفيذية لأنشطة قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة للعام الجامعى 2025/2024 كما وافق على إنشاء دبلوم الدراسات العليا في العلوم التطبيقية الجنائية - برنامج مميز بمصروفات - بنظام الساعات المعتمدة بكلية العلوم.

 كما وافق المجلس على عقد مؤتمر علمي تحت مسمي( مؤتمر شباب الباحثين الثامن ) في الفترة من 15-16 ديسمبر 2024 بكلية الزراعة وتنظيم المؤتمر الدولى الرابع بعنوان " العلوم الأساسية والتنمية المستدامة " والمزمع عقده في الفترة من 28 - 30 يناير 2025. بكلية العلوم . 

 

وتنظيم المؤتمر العلمى الثانى لكلية التمريض بعنوان " التحديات التى تواجه التمريض في ظل الذكاء الاصطناعى والاستدامة" والمزمع عقده في الفترة من 20 - 21 نوفمبر 2024( اليوم الأول بقاعة المؤتمرات بمبنى رئيس الجامعة بقنا والثانى بمحافظة الأقصر . 

 

مقالات مشابهة

  • جامعة جنوب الوادي تحتفل بضم دفعة جديدة من طلاب التربية الرياضية
  • جنوب الوادي تُنظم حفل استقبال للطلاب الجدد بكلية التربية الرياضية
  • رئيس جامعة الغردقة يشهد حفل استقبال الطلاب الجدد بالكليات
  • رئيس جامعة القاهرة يشهد احتفالية تخرج دفعة 2024 بكلية الإعلام وتكريم صحفيين وإعلاميين
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش التطبيق الإلكتروني للموارد البشرية بالجامعة الأهلية
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش التطبيق الإلكتروني للموارد البشرية
  • جامعة جنوب الوادي تنظم قافلة طبية بقرية أبنود بقنا
  • حفل استقبال للطلاب الجدد بكلية العلاج الطبيعي فى جنوب الوادي
  • إلغاء فرع جنوب الوادي بالغردقة وتحويله إلى جامعة مستقلة