لقى طفل مصرعه، بعدما اصطدم لودر به في مدينة كرداسة أثناء لهوه أمام منزله، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من مباحث مركز شرطة كرداسة، يفيد بورود بلاغا بمصرع طفل صدمه لودر بدائرة المركز.

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الضحية طفل يبلغ من العمر 11 عاما، صدمه لودر يقوده شخص يبلغ من العمر 16 سنة، أثناء لهوه بدراجته أمام منزله فلقى مصرعه في الحال، وتم ضبط السائق واقتياده لديوان القسم، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 وفي سياق آخر واصلت النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحقيقاتها في واقعة العثور على جثة طالب لقى مصرعه غرقًا في مياه نهر النيل بالحوامدية وذلك بعد 4 أيام من البحث عنه، حيث صرحت بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية في الحادث.

وكشفت التحقيقات، أن الطالب تعرض للغرق أثناء الاستحمام بنهرالنيل في الحوامدية، لعدم إجادته السباحة، ولا يوجد شبهة جنائية في الوفاة، وأكد التقرير الطبي عدم وجود إصابات ظاهرية بالجثة، وأن سبب الوفاة هو إسفكسيا الغرق.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا يفيد غرق أحد الأشخاص في نهر النيل بالحوامدية، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال الجثة بعد استمرار عمليات البحث لمدة 4 أيام، حيث تم العثور على الجثة في نهر النيل، بمنطقة منيل شيحة في أبو النمرس.

وتبين من تحريات المباحث، أن الجثة لطالب يدعى "كريم" تعرض للغرق لعدم إجادته السباحة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيقات، وصرحت بدفن الجثة.

كما لقى سائق مصرعه، وأصيب شخصين آخرين، في حادث تصادم سيارة ملاكي وتوك توك بمدينة الصف جنوب الجيزة، وتم نقل المصابين لمستشفى الصف لتلقي العلاج اللازم، فيما تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من مباحث مركز شرطة الصف، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة، بووقع حادث تصادم ووجود متوفي ومصابين.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وبالفحص تبين وقوع حادث تصادم بين توك توك وسيارة ملاكي ما أسفر عن مصرع سائق التوك توك وإصابة شخصين آخرين، تم نقلهم جميعًا إلى المستشفى.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات، كما تم إزالة آثار الحادث وإعادة فتح الطريق أمام حركة السيارات.

دفن جثمان طالب لقي مصرعه غرقًا في مياه النيل بالحوامدية استكمال محاكمة المتهمة بإنهاء حياة زوجها بمساعدة عشيقها بالجيزة مصرع طالب غرقًا بمياه النيل في العجوزة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدينة كرداسة جثة النيابة العامة الأجهزة الأمنية بالجيزة مركز شرطة كرداسة مصرع طفل مصرع طفل صدمه لودر النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

سقوط عامل من الطابق الـ 15 بمبنى وزارة الشباب والرياضة أمام نادي الزمالك

فارق عامل الحياة إثر سقوطه من الطابق الخامس عشر، بمبنى وزارة الشباب والرياضة، أمام نادي الزمالك، وسط الجيزة، اليوم الإثنين، وتم إخطار اللواء سامح الحميلي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة،

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد محمد ربيع رئيس قطاع الشمال، بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث سقوط من علو، بمبنى وزارة الشباب والرياضة، أمام نادي الزمالك.

على الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين أنه في أثناء مباشرة عامل مهام عمله سقط من أعلى سقالة بالطابق الخامس عشر، ليسقط جثة هامدة، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، وتم إخطار اللواء محمد أبو شميلة حكمدار الجيزة، والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

اقرأ أيضاً«تجارة الأعضاء البشرية».. بدء محاكمة المتهمين بقتل «طفل شبرا الخيمة»

4 سيارات إطفاء تسيطر على حريق كلية التمريض بجامعة الإسكندرية

على خطى حبيبة الشماع.. ضبط سائق تحرش بفتاة أجنبية بالمعادي

مقالات مشابهة

  • إصابة شخصين في حادث انقلاب سيارة ملاكي بأطفيح
  • دفن جثمان طالب لقي مصرعه غرقًا في مياه النيل بالحوامدية
  • كان بيلعب.. تفاصيل مصرع طفل صدمه لودر في كرداسة
  • لودر يتسبب فى مصرع طفل أثناء لهوه بدراجته فى كرداسة
  • إخلاء سبيل طبيبين لاتهامهما بالتسبب في وفاة سيدة أثناء جراحة أنف في كرداسة
  • بعد وفاة سيدة أثناء جراحة أنف.. ضبط طبيبين بتهمة الإهمال في كرداسة
  • سقوط عامل من الطابق الـ 15 بمبنى وزارة الشباب والرياضة أمام نادي الزمالك
  • النيابة تصرح بدفن جثة مسن صدمه قطار بالعياط
  • النيابة تصرح بدفن جثة شاب صدمه قطار بالحوامدية