صراحة نيوز – قال مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين المهندس رفيق خرفان إن مكرمة جلالة الملك عبدالله الثاني لأبناء المخيمات تتيح 350 مقعد جامعي لمن اجتازوا امتحان الثانوية العامة بنجاح.

وأضاف خرفان اليوم الاحد أن التقديم للمنحة سيكون ضمن لآلية جديدة وبالتزامن مع تقديم طلبات القبول الموحد من خلال رابط المنصة الموجود على الموقع الالكتروني للدائرة أنقر (هنا).


ولفت أن المنصة تمكنت الطالب بتسجيل بياناته وتقديم الطلـب مع توفر الشروط اللازمة أهمها اجتياز امتحان الثانوية العامـــة بنجاح بالإضافة بان يكون الطالب من قاطني مخيمات اللاجئين الفلسطينيين واتمام دراسته او جزء منها في مدارس وكالة الغوث الدولية ” الاونروا “.
وأشار أن الآلية الجديدة ستكون واضحة وميسرة وبإمكان الجميع الاطلاع على التعليمات عبـر الموقع الالكتروني للدائرة كما أن جميع موظفـي الدائــرة في المقر الرئيسي والمكاتب في المخيمات على استعداد تام للإجابة على أية استفسارات.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة عربي ودولي اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة عربي ودولي اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

الهيئة الملكية تعلن عن طرح عقدين للخدمات الاستشارية

المناطق-واس

أعلنت الهيئة الملكية بينبع اليوم عن طرح عقدين للخدمات الاستشارية ويتضمن العقد الأول تقديم خدمات استشارية خاصة بأدارة التأكل ومعالجة التلف بمنشأت ومرافق الهيئة الملكية بينبع الصناعية بينما يتضمن العقد الثاني تقديم خدمات استشارية خاصة بالفحوص والاختبارات الجيوتقنية بمدينة ينبع الصناعية .

ودعت الهيئة الراغبين للتقديم ومعرفة المزيد من التفاصيل زيارة منصة اعتماد .

أخبار قد تهمك وظائف شاغرة في الهيئة الملكية (رابط التقديم) 23 مارس 2023 - 3:08 مساءً الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة تُطلق فعالية “مكة تجمعنا” 4 مارس 2023 - 7:59 مساءً

مقالات مشابهة

  • إستمرار تقديم طلبات التصالح علي مخالفات البناء بالقناطر الخيرية
  • مفوضية الأمم المتحدة السامية لشؤون اللاجئين تقدم الدعم لـ4800 سوداني في ليبيا
  • الهيئة الملكية تعلن عن طرح عقدين للخدمات الاستشارية
  • مخالفات البناء.. الأوراق المطلوبة وخطوات تقديم طلبات التصالح
  • مئات طلبات التبنّي.. الصحة تكشف آلية التعامل مع كريمي النسب
  • مئات طلبات التبنّي.. الصحة تكشف آلية التعامل مع كريمي النسب - عاجل
  • أعداد قليلة تقابلها مئات طلبات التبنّي.. الصحة تكشف آلية التعامل مع الأطفال كريمي النسب - عاجل
  • منصة ادرس في مصر.. بدء استقبال طلبات الوافدين للالتحاق بالجامعات
  • آلية الاستعلام عن وجود استئناف بالقضايا إلكترونيا
  • رابط التحويلات بين مدارس الجيزة.. فتح باب التقديم أول يوليو