يأمل المنتخب الجزائري لكرة القدم في حسم تأهله لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2025 عندما يلاقي نظيره منتخب توجو غدا الخميس، والإثنين المقبل، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات.

ويتصدر "محاربو الصحراء" المجموعة الخامسة بالعلامة الكاملة (6 نقاط)، فيما يحل منتخب توجو في الوصافة بنقطتين متقدما على غينيا الاستوائية وليبيريا اللذين لهما نقطة واحدة.

ويحتاج المنتخب الجزائري حسابيا، لفوز وتعادل أمام توجو، حتى يُرسم تأهله إلى بطولة كأس أمم إفريقيا المقررة العام المقبل بالمغرب.

عاجل.. الزمالك يستخرج تأشيرة الإمارات لـ أحمد فتوح رغم استبعاده المحتمل من السوبر المصري الزمالك يطلب تأجيل موعد مباراة بيراميدز في نصف كأس السوبر

وعلى ملعب "19 مايو 1956" بمدينة عنابة شرقي الجزائر، سيحاول رفقاء القائد رياض محرز، المدعّمين بأكثر من 50 ألف مشجع، تحقيق الفوز الثالث على التوالي. مهمة لا تبدو عصية على أصحاب الأرض رغم أن المنافس يستهدف نتيجة أخرى قبل مباراة العودة، تبقي على حظوظه في التأهل في المركز الثاني.

وسيطير "الخضر" اليوم إلى مدينة عنابة لإجراء المران الأخير استعدادا للمباراة المقررة غدا الخميس، بعد حصتين تدريبيتين بالمركز التقني سيدي موسى في العاصمة الجزائر التابع لاتحاد الكرة، غابت عنهما الإصابات المعقدة التي شكلت صداعا في رأس المدير الفني فلاديمير بيتكوفيتش، في المعسكرات الماضية.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

منتخب الشباب يواجه تونس في افتتاح بطولة شمال إفريقيا

استدعى مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم تحت عشرين عاما علاء الأوجلي اثنين وثلاثين لاعبا من أجل التحضير لخوض بطولة شمال إفريقيا لمنتخبات الشباب.

وتستضيف مدينة بنغازي تجمع المنتخب الوطني تحت سن 20 عاما قبل التوجه إلى مصر وخوض بطولة شمال أفريقيا منتصف الشهر القادم

ويواجه المنتخب الوطني في افتتاح بطولة شمال أفريقيا منتخب تونس في الـ14 من الشهر المقبل وفي الجولة الثانية يلاقي البلد المستضيف للتصفيات المنتخب المصري في الـ 20 من شهر نوفمبر القادم /

وفي الجولة الثالثة يواجه منتخبنا الوطني المنتخب المغربي في الـ 23 من الشهر نفسه / ويختتم منتخبنا مبارياته بمواجهة الجزائر في 26 من نوفمبر القادم

المصدر قناة ليبيا الأحرار

تونسمنتخب الشباب Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • بالصور.. بعثة المنتخب الوطني تحل بعنابة تحسبا لمواجهة الطوغو
  • بالصور.. “المحاربون” يغادرون نحو عنابة
  • قراءة في حظوظ المنتخبات العربية التأهل إلى أمم أفريقيا بالمغرب
  • مدرب وادي دجلة السابق: مستغرب من ضم دونجا على حساب سام مرسي في قائمة المنتخب
  • تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • “أبوظبي لسيدات الكرة” ينهي استعداداته لحسم التأهل لنهائيات دوري الأبطال
  • منتخب المغرب يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة إفريقيا الوسطى
  • موعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا 2025
  • منتخب الشباب يواجه تونس في افتتاح بطولة شمال إفريقيا