تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 استقبلت كلية البنات الأزهرية بالفيوم طالبات الكلية والفرقة الأولى وسط احتفال بهيج بالتزامن مع إحتفالات السادس من أكتوبر المجيد متمنييم لجميع الشعب احتفالا وابتهاجا بالانتصارات .

و قامت الدكتورة هيام أحمد علي وكيل لكلية لشؤون التعليم، بتفعيل يوم النجاح والتكريم، والذي يعتبر بداية جديدة للطالبات، وتفاعلت إدارة الكلية معهن بشكل إيجابي وبناء، حيث قدمت لهن المعلومات الضرورية والتوجيهات اللازمة حول البرامج الدراسية والمقررات الأكاديمية المتاحة لهن .

وكرمت وكيل الكلية  الطالبات الأوليات من جميع الشعب العام الماضي، وأيضا كرمت أعضاء هيئة التدريس، والهيكل الإداري بالكلية.

من جانبهن عبرت الطالبات عن سعادتهن وامتنانهن لاستقبالهن الحار من قبل إدارة الكلية، مما زاد من رغبتهن في بذل المزيد من الجهد والتفاني في دراستهن وتحقيق النجاح والتميز، والذي يعزز من روح الانتماء والتفاني في العمل الأكاديمي، ويعزز العلاقة الإيجابية بين الطالبات وإدارة الكلية، مما يسهم في بناء جسور التواصل الفعال والبناء بينهم.

وفي نهاية اللقاء، دعت إدارة الكلية لطالبات الفرقة الأولى ولكل طالبات الكلية بالنجاح والتفوق في مسيرتهن الدراسية والمهنية، وأن يكن دائما عند حسن ظن إدارة الكلية وأولياء أمورهن ومجتمعهن الجامعي ومصرنا الحبيبة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: كلية البنات الأزهرية بالفيوم مشيخة الازهر العام الدراسي الجديد إدارة الکلیة

إقرأ أيضاً:

ندوة عن ذكرى أكتوبر للوعي الأثري بالفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تواصل إدارة الوعي الأثري بمنطقة آثار الفيوم، تنفيذ فاعليات مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان، حيث قامت إدارة الوعي الأثري بمنطقة آثار الفيوم بتنفيذ زيارة إلى معهد الصفوة بنين الازهرى، لعمل ندوة عن "دور الجيش المصرى العظيم بين الماضي والحاضر"، فى إطار الاحتفال بنصر اكتوبر المجيد .

جاء ذلك بحضور المستشار العسكرى العميد شريف عامر وفضيلة الشيخ محمود حسانين وكيل المنطقة الأزهرية وسماح حسن مدير عام مدارس الصفوة الازهرية. 

وأوضحت  نرمين عاطف مديرة الوعى الأثري بالفيوم بتوضيح اهمية ودور الجيش المصرى بين الماضى والحاضر، وأضافت ان الجيش من بدايات الحضارة المصرية يقوم بدور كبير فى الدفاع عن الحضارة المصرية ضد الغزاة، وخاض الجيش المصرى معارك كبيرة ضد جيوش ضخمة هاجمت مصر وحرص ملوك مصر على تسجيل المعارك التي خاضوها فى سبيل الدفاع عن مصر، ونقشوا وصوروا على معابدهم ومسلاتهم معاركهم وإنتصاراتهم.

 وعلى مر العصور حظى الجيش المصرى بمكانة عظيمة واحترام شعبى ودولى لتاريخه العريق ودوره الوطنى داخليا وعالميا، كما تناولت ايضاً الحديث عن حرب اكتوبر حرب أكتوبر المجيدة التى كانت وستظل ملحمة تاريخية خالدة في ذاكرة ووجدان الأمة العربية؛ لأنها كانت تجسيد لإرادة شعب بأكمله شعب اصطف حول القوات المسلحة لتحقيق هدف قومي، ويمكن أيضا أن نقول حرب أكتوبر كانت شاهد عيان على بسالة المقاتل المصري وعقيدته الراسخة في ظل ظروف وتحديات صعبة مرت بها البلد، حرب أكتوبر لم تكن انتصارًا عسكريًا فقط بل انتصار شعبي ووطني بامتياز، الشعب المصري كشف عن معدنه الأصيل في تلاحم غير مسبوق ودعم غير محدود لقواتنا المسلحة، ولا يزال هذا التلاحم هو رمز للوحدة والترابط لكل أفراد الشعب المصري.

مقالات مشابهة

  • عميد تربية الزقازيق يكرم أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم
  • كلية الصيدلة بالفيوم تحتفل باستقبال الطلاب الجدد
  • ندوة عن ذكرى أكتوبر للوعي الأثري بالفيوم
  • تعرف على مواد النجاح والرسوب لطلاب الثانوية العامة
  • الثقافة تحتفل بنصر أكتوبر مع هنغني.. غدا
  • ممنوع البنطال الضيق والاسترتشات.. دراسات بنات الأزهر تحذر الطالبات من هذه الملابس
  • كلية التجارة بجامعة دمياط تحتفل باستقبال الطلاب الجدد وذكرى انتصارات أكتوبر
  • جامعة سوهاج عن نتيجة كلية الطب: 53% نسبة نجاح بالفرقة الأولى و78.5% بالفرقة الثانية
  • مكتبات مطروح الأزهرية تحتفل بنصر "أكتوبر المجيدة"