متابعة بتجــرد: لا تزال الأزمات تلاحق الفنان عمرو سعد في مسلسله الجديد “سيد الناس” المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل، حيث تتوالى اعتذارات النجمات المرشّحات للمسلسل عن عدم المشاركة فيه.

وأفادت بعض المصادر أن الفنانة إيمان العاصي قدّمت اعتذارها عن عدم المشاركة في مسلسل “سيد الناس” الذي يُخرجه محمد سامي، في تعاون هو الأول له مع عمرو سعد، وذلك بعد اعتذار الفنانة غادة عادل عن عدم المشاركة في المسلسل، لتضع صنّاع العمل في ورطة البحث عن بديلة للعاصي، وذلك لانشغال أغلب النجمات بتصوير أعمال أخرى، مما يهدّد المسلسل بعدم العرض في رمضان المقبل.

وكانت غادة عادل قد اعتذرت عن عدم المشاركة في مسلسل “سيد الناس” بسبب خلافها مع الشركة المنتجة له على الأجر وترتيب اسمها على التتر، الأمر الذي دفعها للاعتذار بعد الفشل في التوصل إلى اتفاق، وهو ما دفع جهة الإنتاج للتعاقد مع الفنانة منة فضالي للمشاركة بديلةً لغادة.

الجدير بالذكر أن عمرو سعد لم يشارك في الماراثون الرمضاني الماضي 2024، وكان آخر أعماله مسلسل “الأجهر”، الذي عُرض في موسم رمضان 2023 وشارك في بطولته كلٌ من: ناهد السباعي، درة، نور النبوي، محمود قابيل، سيد رجب، وعدد كبير من ضيوف الشرف أبرزهم وفاء عامر.

من ناحية أخرى، يواصل عمرو سعد في الفترة الحالية تصوير فيلم “الغربان”، وهو من تأليف وإخراج ياسين حسن، ويشارك في بطولته كلٌ من: مي عمر، محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، ميريهان حسين والراحل جميل برسوم.

main 2024-10-09Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: عن عدم المشارکة فی سید الناس عمرو سعد

إقرأ أيضاً:

غزال: “مقتنع بعودة رشيد غزال الذي تعرفونه”

رفع الدولي الجزائري السابق، رشيد غزال، التحدي، وأكد عزمه على استعادة مستوياته المعهودة، من بوابة نادي ريزا سبور التركي، الذي التحق به الصائفة الماضية.

ومر غزال، بفترات صعبة في السنوات الماضية، بسبب تراجع مستوياته اثر المشاكل الصحية، الأمر الذي دفع بناديه بيشكتاش التركي، للتخلي عنه مع نهاية الموسم المنقضي، بالرغم من امتلاكه بندا يسمح له بالتجديد تلقائيا لموسم آخر.

وفي حوار خص به شبكة “بي إن سبورت” القطرية، قال صاحب الـ 32 عاما. عن تجربته الجديدة: “مقتنع من التألق في هذا النادي ولهذا اخترت الانضمام إلى ريزا سبور”.

واعترف لاعب الخضر السابق، بأن الأمور كانت معقدة بالنسبة له مع بيشكتاش في السنوات الماضية. وأضاف: “كانت هناك الكثير من التغييرات. وعانيت من مشاكل بدنية لم تساعدن على تقدين أداء جيد”.

قبل أن يستدرك خريج مدرسة أولمبيك ليون الفرنسي: “الآن أنا في بيئة هادئة ومثالية للعودة لأفضل مستوى واللعب بشكل أفضل ولهذا اخترت هذا النادي”.

وختم غزال، الذي يعود آخر ظهور له مع “الخضر” إلى جوان 2022. بمناسبة اللقاء الودي أمام إيران: “أنا مقتنع تماما بعودة رشيد غزال لسالف أدائه الذي تعرفونه في ملاعب كرة القدم.”

الجزائري رشيد غزال في لقاء خاص مع beIN SPORTS#الدوري_التركي_الممتاز #SüperLighttps://t.co/BBjaPwWLvT

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) October 7, 2024

مقالات مشابهة

  • تعاون بين “قرية سند” و”فريق عطاء حمدان التطوعي” لتعزيز المشاركة المجتمعية لأصحاب الهمم
  • عمرو سعد يبدأ تصوير مسلسل «سيد الناس» في هذا الموعد
  • اعلام الاحتلال: الركود الاقتصادي الذي تعاني منه “إسرائيل” قد يستمر لفترة طويلة
  • اعتذارات وتبرعات.. كيف تعامل الفنانين اللبنانين مع حفلاتهم في ظل الحرب؟
  • تعرف على أبرز تصريحات سلوى عثمان مع خيري رمضان
  • أدروب: الذي لا يرى الفرق بين معركة الحق والباطل سيظل في “غياهب” الباطل والنسيان إلى الأبد
  • “طوفان الأقصى”.. الطوفان الذي أنهى أحلام الكيان
  • أشغال متواصلة في “مول الرباط” تهدد حياة الزوار
  • غزال: “مقتنع بعودة رشيد غزال الذي تعرفونه”