تختلف أسعار اللحوم اليوم في الأسواق مقارنة بمنافذ مبادرة حياة كريمة، إذ تأتي أسعار اللحوم في المبادرة أرخص بنسبة 25% من أجل تخفيف الأعباء علي المواطنين، وإتاحة السلع أمام الجميع في مختلف المحافظات والمراكز بكل سهولة دون الحاجة لشراءها بأسعار أعلي.

أسعار اللحوم في مبادرة حياة كريمة

ووفقا لشعبة اللحوم في الغرف التجارية بالمحافظات، فإن أسعار اللحوم اليوم في الأسواق تأتي بفارق كبير مقارنة بمنافذ مبادرة حياة كريمة، والتي جاءت أرخص بنسبة 25% من الأسواق، إذ جاءت الأسعار الخاصة باللحوم في الأسواق كالآتي:

- أسعار اللحوم البلدي من 380 إلى 420 جنيها.

 

- أسعار اللحوم المفروم 350 جنيها.

أسعار اللحوم في مبادرة حياة كريمة بالمحافظات أرخص 25% من الأسواق، وجاءت أسعار اللحوم في مبادرة حياة كريمة بالمحافظات أرخص بنسبة تصل إلي 25% عن اللحوم في الأسواق، والتي انطلقت بهدف التخفيف عن أعباء المواطنين وجاءت كالآتي:

- لحوم مستوردة: 185 جنيهًا للكيلو.

- لحوم بلدي (عربيات): 210 جنيهات للكيلو.

-  لحوم بلدي (شادر): 310 جنيهات للكيلو.

- لحوم مفروم بلدي: 190 جنيهًا للكيلو.

إقبال علي مبادرة حياة كريمة في المحافظات 

من جانبه، أكد المهندس محمد سامي منسق حياة كريمة بمحافظة الدقهلية، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن المبادرة جاءت أرخص بكثير من أسعار اللحوم في الأسواق بنسبة كبيرة من أجل المواطنين، فالمواطن مستفيد من التخفيض الذي يصل الي 100 و200 جنية على كيلو اللحوم خاصة المفروم واللحوم التي تصل أسعارها إلى 185 جنيه.

فيما أشار محمود عبد العزيز منسق حياة كريمة في السويس، لـ«الوطن»، إلى أن أسعار اللحوم في مبادرة حياة كريمة جاءت كهدية للمواطنين من أجل التغلب علي ارتفاع الأسعار وجشع التجار من خلال رفع السلع بأسعار كبيرة جدا:«الأسعار أقل بكثير من الأسواق، والهدف الأساسي هو المواطن، أنه يقدر يشتري السلعة اللي غالية في الأسواق بأسعار أقل ويستفيد من التخفيضات بشكل كبير».

وأضاف أن الاقبال على مبادرة حياة كريمة لشراء اللحوم خير دليل على أن التخفيضات كبيرة مقارنة بأسعار الأسواق:« الناس أصبحت تنتظر سيارات وعربيات حياة كريمة كل يوم، علشان تقدر تشتري ما يكفيها من اللحوم».

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مبادرة حياة كريمة تخفيضات حياة كريمة تخفيضات اللحوم أسعار اللحوم حياة كريمة فی الأسواق

إقرأ أيضاً:

إقبال كبير على منفذ بيع لحوم «حياة كريمة» في إيتاي البارود بالبحيرة

شهد منفذ مؤسسة حياة كريمة بمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة إقبالا كبيرا من المواطنين، بداية من الساعات الأولى، إذ توفير اللحوم المجمدة بأسعار مخفضة تصل إلى 180 جنيها، كما يعد منفذ ايتاي البارود الخامس بعد افتتاح منفذ حوش عيسى، وادي النطرون، الرحمانية، أبو حمص.

توزيع لحوم مبادرة «حياة كريمة» في البحيرة

وأوضح مفرح عبدالله ، منسق «حياة كريمة» في مدينة إيتاي البارود، أن المبادرة شهدت إقبالا كبيرا إذ تم بيع الكمية المتاحة، وتم توزيع 200 كيلو، خلال ساعة من بدء التوزيع في المنفذ المخصص لذلك.

وأوضح منسق حياة كريمة في إيتاي البارود، أن المبادرة مستمرة خلال الفترة المقبلة، حيث يتم استهداف جميع القرى والنجوع والمدن داخل مراكز محافظة البحيرة، مؤكدا أن الإقبال كان كبيرا بشكل ملحوظ.

أسعار مخفضة 

وأضاف أنه جارٍ توفير جميع أنواع اللحوم والدواجن ومشتقاتها، مشيراً إلى أن المبادرة مستمرة لتوفير كميات كبيرة من اللحوم بأسعار مخفضة لجميع المواطنين، مؤكداً أن الهدف من المبادرة هو محاربة غلاء الأسعار والجشع.

مقالات مشابهة

  • أماكن مبادرة حياة كريمة لبيع اللحوم في الدقهلية اليوم
  • منافذ بيع اللحوم في مبادرة "حياة كريمة".. توفير اللحوم بأسعار مخفضة لدعم الأسر المصرية
  • بأسعار مخفضة.. أماكن منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم في الجيزة
  • أماكن بيع اللحوم والدواجن بمنافذ حياة كريمة في القاهرة اليوم.. أسعار مخفضة
  • إقبال على اللحوم بمنافذ حياة كريمة في الدقهلية اليوم.. الكيلو بـ185 جنيها
  • عمرو أديب يشيد بمؤسسة حياة كريمة ومبادرتها في تخفيض أسعار اللحوم والمنتجات
  • إقبال كبير على منفذ بيع لحوم «حياة كريمة» في إيتاي البارود بالبحيرة
  • أماكن منافذ بيع لحوم حياة كريمة بأسعار مخفضة في الجيزة
  • ضمن مبادرة «حياة كريمة».. إقبال كبير على منافذ بيع اللحوم بالبحيرة