صدى البلد:
2024-10-09@14:24:17 GMT

مطعم الحبايب يتصدر نسب المشاهدة في مصر

تاريخ النشر: 9th, October 2024 GMT

تمكن مسلسل مطعم الحبايب من تصدر قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة فى مصر ، وذلك عبر منصة شاهد vip .

ونجح مسلسل “ مطعم الحبايب ” في الصعود من المركز السادس الي المركز الأول ، وذلك بعد عرض الحلقة الثالثة من العمل .

مسلسل " مطعم الحبايب ، يعرض 3 مرات أسبوعيًا من الخميس الي السبت ، ومن المقرر عرض الحلقة الرابعة منه يوم الخميس القادم فى تمام الساعه الثانية عشر صباحًا .

منتصف الليل .. تعرف على موعد الحلقة الرابعة من " مطعم الحبايب " مطعم الحبايب يدخل قائمة الأعلى مشاهدة فى مصر قصة مسلسل مطعم الحبايب 

 

يعد مسلسل مطعم الحبايب من نوعية أعمال الدراما القصيرة ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويتناول المسلسل عالم المطبخ، ومشكلاته وحياة العاملين في مجال الطبخ، من خلال أحداث ومواقف كوميدية ممزوجة بالإثارة والتشويق، تعكس المنافسة بين أصحاب المطاعم.

 

أبطال مطعم الحبايب

مسلسل مطعم الحبايب، مكون من 12 حلقة، بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، إنتصار، إسلام إبراهيم، سامي مغاوري، وعايدة رياض، مع عدد من ضيوف الشرف منهم عبير صبري، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبدالحميد وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.

 

آخر أعمال أحمد مالك

 

وكان آخر أعمال أحمد مالك هو فيلم The Swimmers، حصد العديد من الجوائز في المهرجانات الدولية، وشارك في بطولته مع كندة علوش، رشا المهدي، منال ونتالي عيسى، علي سليمان، بالإضافة إلى الألماني ماتياس شوايغوفار، وعدد آخر من الفنانين. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مطعم الحبايب أحداث مسلسل مطعم الحبايب مسلسل مطعم الحبايب شاهد VIP منصة شاهد vip مسلسل مطعم الحبایب

إقرأ أيضاً:

بعد تصدر مسلسل "مطعم الحبايب" للتريند.. تعرف على ملخص أحداث الثلاث حلقات الأولى

تصدر مسلسل "مطعم الحبايب" بطولة أحمد مالك وهدى المفتي، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد عرض أولى حلقاته الأسبوع الماضي، حيث ينال إعجاب كثير من الجمهور، وينتظرون عرض حلقاته، والسبب في ذلك هو قصته المشوقة والممتعة والأداء المتميز لنجوم العمل، ويعرض لكم "الفجر الفني" من خلال السطور التالية ملخص أحداث أول ثلاث حلقات.

 

أحمد مالك وهدى المفتي

 

ملخص أحداث الحلقة الأولى

 

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل "مطعم الحبايب"، وجاءت بعنوان "استاكوزا وكبدة إسكندراني، أحداث ممتعة وشيقة، ومن ضمن هذه الأحداث،" إخبار "بيومي فؤاد" لـ ابنته ديدي "هدى المفتي" التي تعمل فود بلوجر، أنه استقال من القناة التي كان يعمل بها شيف ولم يخبرها بالحقيقة أنه تم رفده، وتعرف أبوالمجد على صبحي "أحمد مالك" وهو مالك عربة كبدة، وذلك بعد مشاجرة بينه وبين ابنته ديدي.

 

وفي اليوم التالي قام  أبوالمجد بزيارة صبحي، وطلب منه أن يعمل شيف في المطعم الذي سيفتتحه، ولكن صبحي رفض في البداية، والسبب أنه يريد أن يفتتح المطعم الخاص به، وبالفعل اتفق صبحي مع مالك محل أن يستأجره فور أن يجهز المال المطلوب.

 

وفي نهاية الحلقة طلب صبحي من أبوالمجد أن يعمل لديه في المطعم الخاص به، كما عرفه على غالية "إنتصار" وبشندي "إسلام إبراهيم" يعملون معه واتفق معهما على العمل في مطعمه، ثم افتتح أبوالمجد المطعم باسم مطعم الحبايب.

 

مسلسل مطعم الحبايب

 

ملخص أحداث الحلقة الثانية

 

وشهدت الحلقة الثانية، التي تحمل عنوان "طاجن رز معمر بالبهاريز"، العديد من الأحداث المشوقة للحلقات المقبلة، منها افتتاح مطعم الحبايب وتعليمات أبو المجد لكل من يعمل في المطعم، وحدوث مشكلة بين صبحي وديدي في المطبخ، وجاء شكوى صبحي من ديدي لوالدها أبو المجد.

 


ملخص أحداث الحلقة الثالثة

 

وجاء ضمن أحداث الحلقة الثالثة، التي جاءت بعنوان "حمام محشي"  خلاف صبحي وغالية وبشندي، وقاموا بترك المطعم، ولكنه إعتذر
لهم وعادوا مرة أخري إلى المطعم، وأكتشفت ديدي كتاب الطبخ الخاص بجدتها، والذي ساعدها في وصفة الطبخة الاولي. وبعد ذلك حدث خلاف بين صبحي وخطيبته، والسبب اكتشاف الآخيرة إنه يعمل فى المطعم وليس لديه مشروع.

 

 

أبطال وصناع مسلسل "مطعم الحبايب" 
 


مطعم الحبايب، مكون من 12 حلقة، ومن بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، إنتصار، إسلام إبراهيم، حمزة العيلي، سامي مغاوري، وعايدة رياض، مع عدد من ضيوف الشرف منهم عبير صبري، والمسلسل من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبدالحميد وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.

 

مقالات مشابهة

  • «مطعم الحبايب» يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة
  • بعد عرض أولى حلقاته.. مسلسل «مطعم الحبايب» يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على شاهد
  • ماجدة خير الله تشيد بـ حمزة العلي فى " مطعم الحبايب "
  • بعد تصدر مسلسل "مطعم الحبايب" للتريند.. تعرف على ملخص أحداث الثلاث حلقات الأولى
  • بعد تصدرها للتريند.. موعد عرض الحلقة الـ 4 من مسلسل "مطعم الحبايب"
  • مواعيد عرض مسلسل مطعم الحبايب لـ أحمد مالك «صور»
  • مسلسل «مطعم الحبايب».. تعرف على مواعيد عرض الحلقة الرابعة
  • منتصف الليل .. تعرف على موعد الحلقة الرابعة من " مطعم الحبايب "
  • عدد حلقات مسلسل «مطعم الحبايب» لـ أحمد مالك وهدى المفتي.. ومواعيد العرض