زنقة 20 ا محمد المفرك

أفادت مصادر، أن تنسيقا أمنيا مكن من توقيف 5 أشخاص يشتبه تورطهم في الجريمة القتل التي راح ضحيتها يوم الاثنين 7 أكتوبر الجاري تاجر ينحدر من جماعة حد بوموسى بإقليم الفقيه بن صالح

وحسب مصادر، فإن ثلاثيني لقي مصرعه رميا بالرصاص صباح يوم الاثنين 7 أكتوبر الجاري بدوار لمرابطية التابع لجماعة حد بوموسى بإقليم الفقيه بن صالح.

وأشارت المصادر، إلى أن الهالك المسمى قيد حياته الشرقاوي لحمر ، البالغ من العمر 34 سنة والمتحدر من دوار أولاد محمود بجماعة حد بوموسى، استيقظ فجر يوم الاثنين 7 أكتوبر وامتطى سيارة نفعية رفقة أشخاص آخرين باتجاه السوق الأسبوعي لمدينة قلعة السراغنة من أجل التجارة، لكن سيارة خفيفة كان على متنها عدة أشخاص اعترضت طريقهم وأوقفتهم حيث أشهر احد أفراد العصابة في وجوههم بندقية صيد وطالبهم بعدم القيام بأي حركة في محاولة لسرقتهم والاستيلاء على ما بحوزتهم من أموال وأغراض.

وأضافت المصادر، أن الضحية حاول الدفاع عن نفسه فتعرض لطلق ناري أسقطه على الفور جثة هامدة بدون حراك، في حين نجا مرافقوه بأعجوبة ليلوذ أفراد العصابة بعدها بالفرار إلى وجهة مجهولة.

وفور إخطارها بالحادث استنفرت القيادتان الجهوية والإقليمية للدرك الملكي عناصرها وفرقها وانتقلت إلى مسرح الجريمة وقامت بعملية تمشيط واسعة وجمع لمختلف الأدلة الجنائية التي قد تفيد البحث الجاري في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل تحديد هويات المتورطين في هذا العمل الإجرامي وتوقيفهم وإحالتهم على العدالة.

هذا وقد تم نقل جثة الضحية نحو مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بالفقيه بن صالح قصد التشريح وتحديد أسباب الوفاة، حيث ووري جثمان الضحية الثرى يوم الثلاثاء 8 أكتوبر.

وقد تم وضع الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث الجاري في الموضوع من أجل كشف تفاصيل وملابسات الحادث الذي استنفر مختلف المصالح الأمنية والتي باشرت تحريات وأبحاث دقيقة وواسعة مكنت من ضبط وحجز السيارة المستعملة في تنقلات أفراد العصابة داخل محل لإصلاح وصباغة السيارات على مستوى حي النور بمدينة قلعة السراغنة وذلك ساعات فقط من وقوع الجريمة، قبل أن تمكن الأبحاث من توقيف المشتبه فيهم الخمسة، اثنين من أفراد العصابة تم توقيفها بمدينة طرفاية وكانا بصدد محاولة مغادرة التراب الوطني، واثنين آخرين تم توقيفهما بمدينة قلعة السراغنة، وشخص خامس تم توقيفه بجماعة المنصورية، كما تم حجز بندقية الصيد التي قد تكون استعملت في تنفيذ الجريمة، إضافة إلى سيارة مكتراة كان المشتبه فيهم يستعملونها في تحركاتهم قبل وخلال تنفيذ الجريمة.

المصدر: زنقة 20

كلمات دلالية: أفراد العصابة

إقرأ أيضاً:

هل يصبح ياسر إبراهيم الضحية الجديدة لكولر في الأهلي؟.. كواليس جديدة

يشهد خط دفاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منافسة شرسة مع انطلاقة الموسم الجديد، حيث يتنافس كل من رامي ربيعة، وياسر إبراهيم، والثنائي الجديد أشرف داري، ويوسف أيمن على حجز مكانهم في التشكيل الأساسي للمارد الأحمر.

ووفقًا لمصدر مطلع داخل النادي الأهلي، فإن أشرف داري بات يشكل تهديدًا على ياسر إبراهيم للمشاركة في قلب الدفاع بجوار رامي ربيعة خلال الفترة المقبلة.

كولر يفضل المدافع المغربي

وأكد المصدر أن المدافع المغربي يقدم مستوى جيدًا للغاية في تدريبات المارد الأحمر، مما يجعل السويسري مارسيل كولر يعتمد عليه في تشكيل الفريق للمباريات المقبلة.

وأضاف المصدر أن المنافسة حامية الوطيس بين الرباعي الدفاعي ربيعة، وياسر، وداري، ويوسف أيمن خلال الفترة الحالية لحجز مكان في التشكيل الأساسي للفريق، بالتزامن مع بطولة السوبر المحلي، وانطلاقة الدوري الممتاز، ودور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

استعدادات الأهلي للسوبر المصري

ويستعد الأهلي للمشاركة في بطولة كأس ‏السوبر المصري، التي تقام خلال الفترة من 20 إلى 24 من الشهر ذاته بأبوظبي، وحدد الجهاز الفني يوم 17 أكتوبر الجاري، ‏موعدًا للسفر إلى دولة الإمارات العربية الشقيقة.

مقالات مشابهة

  • هل يصبح ياسر إبراهيم الضحية الجديدة لكولر في الأهلي؟.. كواليس جديدة
  • برج السرطان.. حظك اليوم الأربعاء 9 أكتوبر: دخل مالي كبير من صفقة مهمة
  • تعز.. عامل بحديقة جاردن سيتي يتعرض لاعتداء جسدي من قبل عنصر أمني
  • الحجز 27 أكتوبر الجاري.. أماكن شقق دار مصر وجنة لمتوسطي الدخل
  • ملابس في القمامة تكشف جريمة قتل بالكويت
  • لمنتظري حفلات تامر عاشور.. ليلتان غنائيتان خلال أكتوبر الجاري
  • غليزان: الإطاحة بشبكة مختصة في تنظيم رحلات الحرقة
  • تفاصيل جديدة مرعبة حول جريمة “جزار إسطنبول”
  • ديالى تصحو على جريمة بشعة.. شاب يقتل أفراد أسرته