الأسبوع:
2024-10-09@11:13:31 GMT

حسين لبيب يتواجد في مران الزمالك لدعم اللاعبين

تاريخ النشر: 9th, October 2024 GMT

حسين لبيب يتواجد في مران الزمالك لدعم اللاعبين

حرص الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وأحمد خالد حسانين ورامي نصوحي عضوي مجلس الإدارة، على التواجد في مران الفريق الأول لكرة القدم الذي أقيم اليوم الأربعاء على ملعب النادي، استعداداً لبطولة كأس السوبر المحلي.

يأتي ذلك من أجل مؤازرة اللاعبين والجهاز الفني قبل بطولة السوبر المحلي، وحرص رئيس النادي وعضوي المجلس على الاطمئنان من عبد الواحد السيد مدير الكرة والبرتغالي جوزيه جوميز على استعدادات الفريق لبطولة كأس السوبر المحلي.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك الزمالك اليوم اخبار الزمالك حسين لبيب تدريب الزمالك رئيس الزمالك أهداف الزمالك اخبار نادى الزمالك بث مباشر مباراة الزمالك اليوم السوبر المحلی

إقرأ أيضاً:

تصعيد حارس من قطاع ناشئي الزمالك للفريق الأول فى مران اليوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بتصعيد محمد عبد الفتاح حارس مرمى مواليد 2005، للمشاركة في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب النادي، استعداداً لبطولة كأس السوبر المصري.

جاء ذلك وفقاً للسياسة المتبعة بتصعيد عناصر من فرق قطاع الناشئين بالنادي لاكتساب الخبرات مع الفريق الأول، بالإضافة إلى تعويض غياب محمد عواد بعد انضمامه لمعسكر منتخب مصر استعداداً لخوض مباراتي موريتانيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.
ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

مقالات مشابهة

  • مجلس إدارة الزمالك يؤازر اللاعبين قبل السوبر المصري
  • الزمالك يؤدي تقسيمة فنية تحت قيادة جوميز استعداداً لبطولة السوبر المحلي
  • حسين لبيب يتواجد في مران الزمالك استعدادا للسوبر المحلي
  • استعدادًا للسوبر المصري.. مجلس إدارة الزمالك يؤازر اللاعبين في مران اليوم
  • حسين لبيب يحضر مران الزمالك إستعداداً للسوبر المصري
  • لقطات من مران الزمالك اليوم استعدادا لـبطولة السوبر المصري
  • حسين لبيب: نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر
  • تدريبات بدنية قوية للاعبي الزمالك استعدادا للسوبر المحلي
  • تصعيد حارس من قطاع ناشئي الزمالك للفريق الأول فى مران اليوم