البوابة نيوز:
2024-10-09@11:19:36 GMT

محافظ البحيرة تناقش خطة تطوير منظومة النظافة

تاريخ النشر: 9th, October 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبلت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، عددًا من مديري ومسئولي الشركات الخاصة المتعاملة مع منظومة النظافة، وذلك بحضور كامل غطاس  السكرتير العام المساعد وحسام الدين إمام، رئيس مجلس إدارة شركة متخصصة بالخدمات البيئية الحديثة، ضمن جهود المحافظة للحفاظ على النظافة العامة وتحسين المظهر الحضاري للمحافظة.

ويهدف اللقاء إلى بحث ومناقشة ألية تطوير وتحسين منظومة النظافة على أرض المحافظة، وكذا بحث تطوير خدمات جمع ونقل المخلفات البلدية وتطوير منظومة الجمع السكنى من المنازل والمحلات التجارية مباشرة.

وخلال اللقاء، أكدت الدكتورة جاكلين عازر، أن محافظة البحيرة تولى اهتماما كبيرا لدعم وتطوير منظومة النظافة في المدن والمراكز المختلفة بالمحافظة من خلال تحسين نظافة الشوارع الرئيسية والميادين العامة، بالإضافة إلى رفع كفاءة المقالب الوسيطة ومصانع تدوير المخلفات.
كما أشارت، إلى أن المحافظة تمتلك أكثر من 1100 معدة حديثة ومتقدمة تُستخدم ضمن منظومة النظافة، كما تم إعداد قاعدة بيانات متكاملة تشمل جميع الشوارع والميادين العامة، وعدد السكان، وحجم المخلفات اليومية. 

ويهدف هذا الجهد إلى تحسين إدارة المنظومة والاستغلال الأمثل لموارد المحافظة بما يحقق بيئة نظيفة خالية من الملوثات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: البحيرة الدكتورة جاكلين عازر الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة تحسين منظومة النظافة محافظ البحيرة محافظة البحيرة منظومة الجمع السكني منظومة النظافة

إقرأ أيضاً:

نشرة الأسبوع.. تكدس حركة السيارات على أغلب الشوارع الرئيسية والميادين بالقاهرة والجيزة

تشهد الحالة المرورية، صباح اليوم الإثنين الموافق 7 أكتوبر 2024، كثافات مرورية وتكدس حركة السيارات على أغلب الطرق والشوارع الرئيسية والميادين بمحافظتي القاهرة والجيزة، وسط انتشار أمني مكثف لتنظيم حركة المرور، بالتزامن من ذكرى انتصارات حرب أكتوبر.

كثافات مرورية

شهد أعلى محاور وكباري محافظة الجيزة ومنطقتي الدقي والعجوزة وسط المحافظة، كثافات مرورية مرورًا بشارع السودان وشارع جامعة الدول العربية، ونزلة الطريق الدائري اتجاه طريق الكريمات الصحراوي ومحور صفط اللبن اتجاه الجيزة، وشارعي الهرم، والبحر الأعظم، مرورا بشارع فيصل وشارع ترسا ومنطقة المريوطية ومدينة السادس من أكتوبر.

تكدس حركة السيارات

وتكدست حركة السيارات أعلى كورنيش النيل بمحافظة القاهرة، في اتجاه مناطق حلوان والملك الصالح، وحي عين شمس وسرايا القبة، مرورا بكوبري القبة وحمامات القبة، كما تكدست حركة السيارات بالطريق الزراعي في الاتجاه القادم من مدينة بنها في طريقه إلى ميدان المؤسسة ومدينة الفسطاط.

تباطؤ حركة السيارات

وتباطأت حركة السيارات بميدان التحرير ومنشية الصدر والدمرداش، مرورا بمنطقة غمرة وأحمد عرابي وجمال عبد الناصر وأعلى كوبري أكتوبر وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد، فيما تباطأت حركة السيارات بميدان روكسي ورمسيس وسط تواجد أمني مكثف، منعا لحدوث حوادث بالطرق وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي المركبات المخالفة وضبط المخالفين منهم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًجريمة بشعة تهز المنيا.. سائق يشعل النار في زميله بـ«مطاي» لخلاف على أسبقية المرور

اليوم.. محاكمة المتهمين باختلاس تمثال أثري بالمتحف المصري

ضبط 4 أطنان من هياكل الدواجن غير الصالحة للاستهلاك في حملة لـ «بيطري القليوبية»

مقالات مشابهة

  • محافظ البحيرة تناقش خطة تطوير منظومة النظافة بالمحافظة بالتعاون مع الشركات المتخصصة
  • محافظ البحيرة: النهوض بقطاع النظافة يعد من الأولويات الأساسية
  • محافظ البحيرة تستقبل رئيس شركة متخصصة في الخدمات البيئية
  • محافظ القليوبية يتفقد مشروعات الرصف ويتابع منظومة النظافة والإشغالات بشبرا الخيمة
  • رفع 1475 طن قمامة ومخلفات خلال حملة نظافة بكفر الشيخ
  • محافظ الدقهلية يدشن المرحلة الثانية من عقد بناء قدرات العاملين بمنظومة المخلفات الصلبة
  • محافظ سوهاج يتفقد الشوارع والمحال التجارية ويتابع مستويات النظافة والإشغالات
  • تفاصيل تطوير منظومة مكامير الفحم النباتي.. تستهدف تحسين البيئة الصناعية
  • نشرة الأسبوع.. تكدس حركة السيارات على أغلب الشوارع الرئيسية والميادين بالقاهرة والجيزة