كشفت الفنانة الشابة أميرة أديب، عن تحضيرها لأغنية جديدة، بعد أغنيتها الأخيرة «كارت محروق» والتي واجهت انتقادات من الجمهور.

تصريحات أميرة أديب

وقالت أميرة أديب، في لقائها مع برنامج «صاحبة السعادة» مع الإعلامية إسعاد يونس: «أغنية حقيقية أكتر ومفهومة اكتر من "كارت محروق"، وفيها رسالة. كنت عايزة أعمل حاجة بعد كدة أجيب الناس تاني وأقولهم أهو عملت حاجة عارفه انكم هتحبوها».

وتابعت أديب: «مدخلة فيها الإخراج والمحاكاة واللبس والتمثيل عشان أنا مش بحب أستنى مكالمة التليفون، دي ممكن تكون أكتر حاجة محبطة في العالم. أنا واحدة عايزة تمثل في كوميديا رومانسية فقررت أخلق الفيديو لنفسي».

آخر أعمال أميرة أديب

والجدير بالذكر أن آخر أعمال أميرة أديب، و مشاركتها في مسلسل «وبينا معاد 2» بطولة النجمة شيرين رضا، وصبري فواز، والذي تم عرضه عبر شاشات التلفاز خلال الفترة الماضية.

ودارت أحداث مسلسل وبينا ميعاد 2 في إطار اجتماعي تشويقي حول مشكلات جيل الشباب وكيفية التعامل فى فترة المراهقة، وكواليس سنة أولى زواج، بالإضافة لعلاقة الآباء والأبناء وكيفية احتوائهم.

اقرأ أيضاًأميرة أديب ووالدتها منال سلامة ضيوف إسعاد يونس في هذا الموعد (فيديو)

بصورة رومانسية.. أميرة أديب تثير الجدل بظهورها مع شاب «خارج الوسط الفني»

برفقة أميرة أديب.. يوسف الكدواني يشارك صورًا من كواليس «وبينا ميعاد 2»

وشارك في بطولته عددًا من النجوم أبرزهم، مدحت صالح، بسمة، أميرة أديب، يوسف الكدواني، آية سليم، محمد مهران، محمد سليمان، هاجر الشرنوبي، ومن إخراج وتأليف هاني كمال.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اعمال اميرة اديب اغنية كارت محروق اغنية كارت محروق لـ أميرة اديب الفنانة أميرة أديب اميرة اديب أمیرة أدیب

إقرأ أيضاً:

«الفن يمد لـ سابع جد».. تعرف على شجرة عائلة أميرة أديب

سرعان ما خطفت الأنظار بمواهبها المتعددة التي تجاوزت التمثيل لتشمل الغناء، وشقّت طريقها كفنانة صاعدة بعيدا عن أسرتها المعجونة بالفن، حيث والدها المخرج عادل أديب، ووالدتها الفنانة منال سلامة، لتضيف فرعا جديدا إلى شجرة عائلة آل أديب الفنية.

تمردت أميرة أديب ذات الـ20 عاما على عائلتها، وبدأ الصدام باكرا، ففي حين أرادت لها الأسرة أن تدرس الهندسة، كان حلم التمثيل يراود خيالها، حيث تفاجأت برفض والدتها، ووصل الأمر إلى تهديها بعدم دفع مصاريف تعليمها الجامعي حال إصرارها على دراسة التمثيل.

وخلال ظهورها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج «صاحبة السعادة»، قالت أميرة أديب إنّها تحدت والدتها وقدمت على منحة لدراسة التمثيل في الولايات المتحدة الأمريكية، وبالفعل تم قبولها للدراسة هناك، لتبدأ بعد تخرجها مشوارها الفني بالمشاركة في عدد من الأعمال الدرامية.

من جهة الأب والأم.. شجرة عائلة الفنانة أميرة أديب

تنتمى أميرة أديب إلى عائلة فنية عريقة، فجدها من ناحية الأب الكاتب والمؤلف الكبير عبدالحي أديب، ووالدها المخرج عادل أديب، وعمها الإعلامي عماد أديب وزوجته الأولى الإعلامية هالة سرحان، أما زوجته الحالية فهي الفنانة مروة حسين، وعمها الثاني هو الإعلامي عمرو أديب، وزوجة عمها الإعلامية لميس الحديدي.

ومن ناحية الأم، أميرة أديب هي ابنة الفنانة منال سلامة، وجدها للأم المخرج المسرحي سلامة حسن، وخالها هو الفنان شريف سلامة وزوجته الفنانة داليا مصطفى.

أميرة أديب: نشأتي في عائلة فنية كان لها تأثير كبير

كشفت أميرة أديب خلال لقائها في برنامج «صاحبة السعادة» عن أنّ نشأتها في عائلة فنية أثر عليها بشكل كبير، فهي لم تعرف شيئا سوى الفن منذ نعومة أظافرها، قائلة: «وجودي في هذه العائلة خلال طفولتي وتعرضي للفن في أكثر من مجال، كان له أثر عليّ لكني لم أستغل ذلك بالشكل المعروف، ما ساعدني على خلق مساحة مختلفة لي، وقررت أني لن أعيش في جلباب عائلتي».

مقالات مشابهة

  • «حمام محشي في الطيارة».. أسرار علاقة أميرة أديب بوالدتها منال سلامة
  • «الفن يمد لـ سابع جد».. تعرف على شجرة عائلة أميرة أديب
  • أميرة أديب: «معنديش هوايات غير الفن وأتمنى العمل بالإخراج»
  • لهذا السبب... أميرة أديب تتصدر تريند جوجل
  • أميرة أديب: "قررت ألا أعيش في جلباب أبي" وتحملت مسؤليتي بعد رفض عائلتي مجال التمثيل
  • أميرة أديب ووالدتها منال سلامة ضيوف إسعاد يونس في هذا الموعد (فيديو)
  • بعد إعلانها عن حبيبها الألمانى.. 10 صور لـ أميرة أديب تضعها فى مأزق
  • بصورة رومانسية.. أميرة أديب تثير الجدل بظهورها مع شاب «خارج الوسط الفني»
  • بصورة.. أميرة أديب تعلن ارتباطها برجل مجهول