محافظ بني سويف يبحث مع رئيس تنمية الصعيد تعظيم التعاون لتنفيذ مشروعات استثمارية رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية يطمئن على انتظام العملية التعليمية للطلاب


أعلن  الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم، تجديد منح شهادتي "الأيزو ٩٠٠١" الدولية في نظم إدارة الجودة و "الأيزو" ٢١٠٠١ في نظم ادارة المؤسسات التعليمية لكلية العلوم بنجاح  طبقا للمتطلبات القياسية الدولية   من قبل شركة QME المانحة لشهادات الأيزو، وذلك بناء على توصيات  المراجع الخارجي المهندس ممدوح فتحى  بعد مراجعة لكافة الملفات والوثائق المطلوبة، وتحت إشراف الدكتور حمادة  محمد محمود عميد كلية العلوم، و الدكتورة هبة عاطف الشيمي  مدير مركز ضمان الجودة والاعتماد .


من جانبه  ، وجه رئيس الجامعة التهنئة لأسرة كلية العلوم من أساتذة وعاملين وطلاب،  مؤكداً على أهمية تطبيق معايير الجودة فى كل كليات ومراكز وإدارات الجامعة، من أجل ضمان جودة الخدمة المقدمة بكل إدارة، وكذلك جودة العملية التعليمية بالكليات للتأهيل للحصول على الاعتماد القومي والدولي لما له من دور فعال في الارتقاء بمكانة الجامعة في التصنيفات العالمية و جذب المزيد من الطلاب الوافدين.
وأشاد رئيس الجامعة، بالدور الذي يقوم به مركز ضمان الجودة بالجامعة في متابعة تطبيق النظام ومراجعته وتقويمه باستمرار لضمان الحفاظ على استمرارية شهادة الايزو بالجامعة، وذلك بالتعاون مع مختلف الكليات، والإدارات،  ومنسقي ملفات الجودة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محافظ بني سويف جامعة بنى سويف جامعة بني سويف التكنولوجية مشروعات استثمارية بني سويف الطلاب الوافدين رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية بنی سویف

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة القاهرة يتفقد سير العملية التعليمية بالفرع الدولي في "6 أكتوبر"

رئيس الجامعة يطمئن على انتظام المحاضرات بجميع البرامج الدراسية، ويشارك طلاب الفرقة الأولى بكلية الإعلام في محاضرتهم لمقرر اللغة العربية، كما يحضر مسابقة للجري ويكرم الفائزين من المتسابقين.

قام الدكتور محمد سامي عبد الصادق، رئيس جامعة القاهرة، بإجراء حوارات مفتوحة مع طلاب الفرع الدولي، موضحًا لهم تاريخ جامعة القاهرة وسمعتها الأكاديمية وترتيبها المتقدم في التصنيفات الدولية، مؤكدًا أن خريجي الجامعة يتمتعون بمزايا تنافسية في سوق العمل.

أجرى الدكتور محمد سامي عبد الصادق جولة تفقدية بالفرع الدولي بمدينة 6 أكتوبر لمتابعة سير العملية التعليمية وانتظام الدراسة للعام الجامعي 2024-2025، ورافقه خلال الجولة الدكتورة هبة نوح والدكتور محمد العطار مساعدا رئيس الجامعة لشئون الجامعة الإدارية والأكاديمية، والمهندس أحمد ترك أمين عام الجامعة.

واطمأن الدكتور محمد سامي عبد الصادق، خلال جولته، على انتظام المحاضرات بجميع القاعات والمعامل، التي تم تجهيزها وفقًا لأحدث المواصفات والأنظمة الذكية. كما شارك طلاب الفرقة الأولى بالشعبة E بكلية الإعلام في محاضرة لمقرر اللغة العربية، واطمأن على سلامة البيئة التعليمية للطلاب وأعضاء هيئة التدريس.

أجرى رئيس الجامعة حوارات مفتوحة مع الطلاب وهنأهم ببدء العام الدراسي الجديد، موضحًا لهم تاريخ الجامعة وسمعتها الأكاديمية وترتيبها المتقدم في التصنيفات الدولية، مبينًا المعايير التي تُبنى عليها هذه التصنيفات، ومؤكدًا أن خريجي جامعة القاهرة يتمتعون بمزايا تنافسية كبيرة في سوق العمل.

وخلال الجولة، قدّم الدكتور محمد سامي عبد الصادق بعض النصائح للطلاب التي تساعدهم في تنمية مهاراتهم، وحثهم على الاجتهاد والسعي لتحقيق الأهداف المنشودة.

كما شارك الدكتور محمد سامي عبد الصادق الطلاب في بعض أنشطتهم الثقافية والرياضية، وحضر معهم سباقًا للجري، حيث قام بتكريم الفائزين في هذا السباق.

جانب من اللقاء 

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة القاهرة يتفقد سير العملية التعليمية بـ6 أكتوبر
  • رئيس جامعة القاهرة يتفقد سير العملية التعليمية بالفرع الدولي
  • رئيس جامعة القاهرة يتفقد سير العملية التعليمية بالفرع الدولي في "6 أكتوبر"
  • رئيس جامعة بني سويف: تجديد منح شهادتي الأيزو"9001 ، 21001" لكلية العلوم 
  • جامعة دمياط تستقبل أندريه ليوري المحاضر بـ أورتو لينس الفرنسية
  • رئيس جامعة عدن يطلع علي سير العملية التعليمية والأكاديمية بكلية الإعلام
  • رئيس جامعة المنوفية يترأس اجتماع مجلس إدارة ضمان الجودة
  • رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية يطمئن على انتظام العملية التعليمية للطلاب
  • رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية يتفقد سير العملية التعليمية بالجامعة