لم يكن جورجي جيسوس، المدير الفني لفريق الهلال السعودي، يتوقع أن يتحول موقفه في مؤتمر صحفي إلى حديث الساعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

خلال حديثه عن مباراة الهلال ضد الأخدود في الدوري السعودي للمحترفين، تعرض جيسوس لموقف محرج عندما حاول قتل "ناموسة" كانت تزعجه، بضربة سريعة على كتف مترجمه الذي كان يجلس بجواره.

هذا التصرف الطريف أثار ضحكات الحضور، وظهرت علامات الحرج على وجه المدرب البرتغالي.

ورغم الموقف، استعاد جيسوس هدوءه سريعًا، وأكمل المؤتمر الصحفي بثقة.

ويعيش جيسوس فترة ذهبية مع الهلال منذ عودته مطلع الموسم الماضي، حيث قاد الفريق للفوز بكافة البطولات المحلية المتاحة، بما في ذلك الدوري السعودي، كأس الملك، وكأس السوبر السعودي مرتين. كما خاض أكثر من 50 مباراة محلية دون خسارة.

ويبقى التحدي الأكبر أمام جيسوس هو التتويج بلقب دوري النخبة الآسيوي في نسخته الأولى، بعدما فشل في الفوز بالنسخة الأخيرة من دوري أبطال آسيا.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جيسوس الناموس جورجي جيسوس الهلال الهلال السعودي

إقرأ أيضاً:

اليوم.. مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل بطولة العالم للبياثل والترياثل

تقام اليوم الثلاثاء الثامن من أكتوبر الجاري، وقائع المؤتمر الصحفي للكشف عن تفاصيل بطولة العالم للبياثل والترياثل وبطولة العالم لليزر-رن للبارالمبيبن المقرر اقامتها خلال الفترة من 9 وحتى 13 أكتوبر الجاري على شاطئ الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ببورفؤاد.

الخماسي الحديث يواصل التألق ويضيف ذهبية وبرونزية في بطولة العالم للجامعات

ومن المقرر أن ينعقد مؤتمر الكشف عن تفاصيل بطولة العالم للبياثل والترياثل بمقر الأكاديمية بمدينة بورفؤاد في تمام الساعة الثامنة مساء.

يشهد المؤتمر حضور الاستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء أ.ح /محب حبشي محافظ بورسعيد، والاستاذ الدكتور إسماعيل عبدالغفار اسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، والمهندس شريف العريان رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث، نائب رئيس الاتحاد الدولي للخماسي الحديث وأمين عام اللجنة الأولمبية المصرية والأستاذ وليد خليل رئيس الاتحاد العربي للخماسي الحديث والنائب الدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان والأستاذ الدكتور / شريف صالح رئيس جامعة بورسعيد ومسؤولي الاتحاد المصري للخماسي الحديث.

ويكشف المؤتمر كل التفاصيل الخاصة بـ بطولة العالم للبياثل والترياثل من استعدادات وفرص مصر في تحقيق ميداليات بها، والحديث عن قدرة مصر في استضافة الكثير من البطولات الرياضية في مختلف المحافظات بالتعاون مع جميع مؤسسات الدولة.

33 دولة تشارك في بطولة العالم للبياثل والترياثل

وتقام بطولة العالم للبياثل والترياثل بمشاركة أكثر من 900 لاعبا ولاعبة يمثلون 33 دولة، وهي: البرازيل، بوركينا فاسو، الصين، قبرص، التشيك، فرنسا، چورچيا، ألمانيا، إنجلترا، اليونان، المجر، الهند، إيران، إيطاليا، اليابان، كازاخستان، الكويت، لاتفيا، مالي، المكسيك، موناكو، البرتغال، رومانيا، المملكة العربية السعودية، صربيا، سنغافورة، جنوب إفريقيا، إسبانيا، تركيا، تايلاند، أوكرانيا، الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى مصر الدولة المنظمة

مقالات مشابهة

  • كوليبالي: قدومي من أوروبا لا يعني أن الدوري السعودي سهل .. فيديو
  • بث مباشر.. مؤتمر صحفي لوزير الخارجية مع نظيره الأردني
  • جيسوس يكتفى ببرنامجين تدريبي وغذائي للاعبين
  • اليوم.. مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل بطولة العالم للبياثل والترياثل
  • الهلال يواصل التقدم.. جدول ترتيب دوري روشن السعودي
  • عبدالعزيز السويد: جيسوس هو مصدر الطاقة داخل الهلال .. فيديو
  • بعد غضب جمهور الأهلي السعودي بسبب جملة.. فهد العتيبي يوجه رسالة للصانبي
  • موقف طريف لميتروفيتش مع مشجع نصراوي .. فيديو
  • جيسوس يدخل الملعب ويعترض على ضربة جزاء الهلال الضائعة .. فيديو