قصة شغف بعالم العطور أسستها رشيدة الزدجالية المعروفة بأم خالد، هي امرأة ذات رؤية حقيقية ورائدة أعمال معروفة، تمتلك ذائقة عطرية فريدة مكنتها من إنتاج واحدة من أشهر العلامات التجارية الرائجة في مجال الروائح العطرية، مستفيدة من المنتجات العربية الفواحة، ففي عام 1989م أنشأت مؤسسة اليقين للبخور والعطور في محافظة مسقط، ومن خلال هذه المؤسسة تم إنتاج أجود أنواع العطور والبخور ومخلطات خشب العود المستورد من مختلف أنحاء العالم.

تواصل مؤسسة اليقين اليوم وبعد أكثر من 33 عاما عطاءها وتوسعها داخل سلطنة عمان وخارجها، وذلك تحت إدارة ابنتها رائدة الأعمال حليمة الزدجالية، التي تعلّمت المهنة من والدتها، وقد تمكنت من تطوير طريقة التغليف، وإنتاج مجموعة واسعة من العطور والهدايا، واستحداث المنتجات العطرية التقليدية بروائح عصرية حديثة.

وحول بداية الشركة، قالت الزدجالية: كانت البداية متواضعة لشركة اليقين، حيث تعتبر تجارة عائلية بدأت من المنزل، وكان البيع محصورًا للأهل والجيران، ولكن سرعان ما نمت لتصبح علامة تجارية مشهورة، حيث تم افتتاح الفرع الأول في عام 1999م في سوق مطرح ومستمرة إلى الآن في الموقع نفسه، واستمرت الشركة في التوسع وافتتحت فرعها الثاني في الغبرة بوليڤارد عام 2019م، والفرع الثالث في ولاية العامرات خلال عام 2024م.

وأضافت: تعتمد الشركة على التقنيات الحديثة في الصناعة مع الحفاظ على التقاليد والقيم العمانية، ونقوم بتصدير المنتجات لخارج سلطنة عُمان لكثرة الطلب المتزايد عليها في دول الخليج العربية، ومصر، والأردن، وأمريكا، وأرمينيا، وإيران، وباكستان، والمغرب.

وحول منتجات الشركة، قالت حليمة الزدجالية: لدى الشركة مجموعة واسعة من العطور والبخور بشتى أنواعها العربية وغير العربية، وذلك لمواكبة كافة الأذواق والرغبات المتلائمة مع زبائنها المتزايدين باستمرار على مر السنوات؛ لذا توجهنا نحو التفكير الابتكاري والإبداعي العميق لتحقيق الميزة التنافسية في صناعة البخور والعطور، حيث إن من أبرز المنتجات العطرية التي تختص شركة اليقين بإنتاجها هي العود المعطر واللبان المعطر، والزيوت العطرية بكافة أنواعها، وبخور الظفران المشهور لدينا منذ عقود، وأيضًا الهدايا بكافة أنواعها ولجميع المناسبات.

وقد شاركت شركة اليقين في العديد من المعارض في داخل سلطنة عمان وخارجها، وتطمح مؤسسة الشركة لافتتاح فروع جديدة، وتتوسع في نطاق وجودها في الخليج العربي.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

إعادة افتتاح متجر V Perfumes في البرشاء

يسر إدارة شركة V Perfumes أن تعلن لكم عن إعادة افتتاح متجرها في مول البرشاء، تحت رعاية معالي الدكتور محمد سعيد الكندي وزير المياه والبيئة السابق. وقد تم ذلك في تمام الساعة الحادية عشرة من صباح يوم السبت 5 أكتوبر 2024، ويُقدم المتجر تشكيلة واسعة من العطور الفاخرة وعالية الجودة، والتي من شأنها أن تمنحك تجربة تسوق استثنائية.



هذا وقد كانت إعادة الافتتاح حدثاً هاماً لا يُفوّت، أثراهُ حضورُ عددٍ كبير من عُشاق العُطور، وكان فُرصة رائعة للزوار والحضور للتعرف على أحدث مجموعات وإصدارات العطور الحصرية من V Perfumes بالإضافة إلى عدد كبير من العطور الفاخرة من علاماتٍ تجارية عالمية.

أخبار ذات صلة اكتمال عقد المشاركين في «بريمير بادل الدولية» أحمد بن محمد يترأّس اجتماع مجلس دبي للإعلام


وتُعد V Perfumes واحدةً من أكبر شركات العطور وبيع العطور بالتجزئة في الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي من خلال 49 متجراً تتوزعُ ضمنها، وتسعى الآن إلى توسيع نطاق وجودها ليشمل الشرق الأوسط والولايات المُتحدة الأميركية ومناطق عالمية أخرى. قم بزيارة المتجر في مول البرشاء واحظ بتجربة تسوق ممتعة، أو قم بزيارة الموقع الإلكتروني vperfumes.com وتعرف على مجموعة واسعة من أفخر العطور في الإمارات ودول الخليج العربي.

"مادة إعلانية"


مقالات مشابهة

  • مؤسسة النفط تناقش التحديات التي تواجه الشركة “الليبية للأسمدة”
  • بـ12 مليون جنيه.. البورصة تنفذ صفقة من نوع الـ«Block Deal» على أسهم الشركة العربية لحليج الأقطان
  • إعادة افتتاح متجر V Perfumes في البرشاء
  • الشئون العربية بنقابة الصحفيين تستضيف سفير سلطنة عمان الأربعاء
  • المصرية للمعارض ومؤسسة تطوير الدقهلية يبحثان سبل التعاون في ترويج المنتجات المحلية
  • الأربعاء.. الشئون العربية بنقابة الصحفيين تستضيف سفير سلطنة عُمان
  • الشئون العربية بـ "الصحفيين" تستضيف سفير سلطنة عمان الأربعاء
  • «الشؤون العربية» بنقابة الصحفيين تستضيف سفير سلطنة عُمان الأربعاء
  • الأربعاء.. الشؤون العربية بنقابة الصحفيين تستضيف سفير سلطنة عُمان