الطفلة لميس.. «قتلت القتيل ومشيت في جنازته».. بأي ذنب قٌتلت الطفلة لميس صاحبة الـ 4 سنوات، بطريقة مفجعة على يد زوجة عمها، التي طمعت في سلب «حلقها الذهبي»، مما قادها لقتل الطفلة لميس ولم تكتفِ بذلك بل فصلت رأسها عن جسدها ولفت الجثة في «ملاية»، ووضعتها وسط مجموعة من الكراتين داخل البلكونة، معتقدة أنه بذلك لن يفتضح أمرها في عزبة إبراهيم بقرية سنديلة في بلقاس بالدقهلية.

يوم الواقعة، كانت الطفلة لميس تلهو في منزلها، حتى رأتها زوجة عمها، وانتابتها حالة شيطانية وطمعت في سرقة «حلقها الذهبي»، وإذ بها تصطحبها إلى شقتها.

الطفلة لميس ذبح الطفلة لميس لسرقة حلقها

وانهالت زوجة عم الطفلة لميس عليها، وأزهقت روحها بأبشع الطرق، وفصلت رأسها عن جسدها، واستولت على «الحلق»، ثم لفت جثة الطفلة في «ملاية السرير»، ووضعتها وسط مجموعة من الكراتين داخل البلكونة.

الطفلة لميس يقتل القتيل ويمشي في جنازته

وفي ذلك الحين، شعرت والدة الطفلة لميس باختفائها، ومكثت تبحث عن نجلتها، ورافقتها زوجة عم الطفلة، التي كانت تحاول السيطرة على أعصابها وتطمئن والدة الطفلة بأنهما سيعثرون على الطفلة.

الطفلة لميس كاميرات المراقبة كشفت المستور

وقررت الأم الإبلاغ عن اختفاء طفلتها، والتي على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وبالفحص والتحريات ومراجعة كاميرات المراقبة، تبين أن الطفلة لم تغادر منزلها.

جثة الطفلة لميس ملفوفة داخل «ملاية» في بلكونة

وبالبحث عن الطفلة في كل شقق المنزل العائلي، عثرت الأجهزة الأمنية على جثة الطفلة لميس ملفوفة داخل «ملاية» في بلكونة زوجة عمها.

وبسؤال زوجة العم، اعترفت بارتكابها الواقعة على النحو المشار إليه، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًبعد اعتراف موكله بارتكاب الجريمة.. تنحى محامي دفاع المتهم الثاني في قضية "الدارك ويب" بشبرا الخيمة

شهداء لقمة العيش … تشييع جثامين 7 من ضحايا حادث تصادم سيارتين في الشرقية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأسبوع أخبار الحوادث ذبح سرقة حوادث الأسبوع حوادث طمع لميس يقتل القتيل ويمشي في جنازته ذبح طفلة

إقرأ أيضاً:

ماجدة أصابها السرطان منذ 3 سنوات وتخلى عنها زوجها.. القصة الكاملة

تسود حالة من الحزن على وفاة ماجدة ابنة قرية سبك الأحد بمركز أشمون في محافظة المنوفية، وذلك بعد إصابتها بالسرطان واحتجازها في العناية المركزة وتدهور حالتها التي أدت إلي وفاتها.

ماجدة في الثلاثينيات من عمرها تبلغ من العمر 37 عاما تزوجت منذ 11 عاما ورزقها الله بطفلين ومنذ 3 سنوات انقلبت حياتها رأسا علي عقب بعد اكتشاف إصابتها بمرض السرطان في الثدي.

محافظ المنوفية يوجه بصرف مواد غذائية لمواطنة من ذوي الهمم وفحص شكاوى المواطنين مدير تعليم المنوفية يحضر طابور الصباح ويتابع انتظام الدراسة في مليج إحالات للتحقيق خلال جولة ميدانية لوكيل تعليم المنوفية

طاف معها زوجها المستشفيات لمدة عام وانتشر السرطان في جسدها، فاضطر أن يتركها بمفردها حيث تركها لدي أهلها قائلا لهم “ انا واخدها تعبانة ”.

ترك الزوج زوجته ولكنه أخذ طفليه ليربيهم مع اسرته وترك الزوجة تواجه المصير بمفردها وتعاني من السرطان، وتخشي أن ينهار المنزل التي تسكنه مع اسرته والايل للسقوط حيث كانت لا تقدر علي الحركة.

عانت ماجدة لمدة 3 سنوات من مرض السرطان ولم تجد غير السوشيال ميديا لكي تستغيث لمساعدتها لكي تقوي علي مواجهة أعباء الحياة.

ساعدها محافظ المنوفية اللواء إبراهيم ابو ليمون في لفتة إنسانية وإستجابة فورية لاستغاثتها عبر منصات التواصل الإجتماعي.


وخلال لقائه  قرر محافظ المنوفية صرف مساعدة مالية عاجلة تساعدها علي تحمل نفقات علاجها ، وكذا مواد غذائية ولحوم وشنط مدرسية وكوتشيات لأولادها  نظراً لظروفها المعيشية الصعبة من أجل توفير حياة كريمة لها.

 كما كلف المحافظ هاتفياً مدير معهد الكبد بشبين الكوم بحجزها بالمعهد وتوفير كافة الرعاية الصحية وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لها ، مؤكداً علي زيارته الشخصية للحالة ومتابعته لما تم من إجراءات للإطمئنان عليها ، موجهاً إدارة العلاقات العامة بإصطحاب الحالة وتسهيل كافة الإجراءات .

توفت ماجدة بعد دخولها معهد الكبد بعد إصابتها بجلطة حيث تدهورت حالتها ودخلت العناية المركزة، إلي أن أعلن الأطباء وفاتها.

وشيع العشرات من أهالي قرية سبك الاحد جثمان ماجدة الي مثواها الأخير في مقابر الأسرة وسط حالة من الحزن.

ووسط حالة من الحزن، قالت والدتها أن نجلته كانت تتمني أن تري أبناءها قبل وفاتها حيث كانوا مع والدهم بعد مرض والدتهم حيث تركها زوجها منذ عامين.

وأشارت الام إلي أن ابنتها كانت دائما تحلم أن منزلهم سيقع عليهم بسبب حالته المتدهورة وكانت تخشي أن تموت تحت انقاضه ولكنها توفت متأثرة باصابتها.


 

مقالات مشابهة

  • ‎قتل طفلة على يد زوجة عمها بسبب الذهب
  • بعد حكم الإعدام.. القصة الكاملة لمقتل الطفلة جانيت
  • جريمة مرعبة.. زوجة قطعت زوجها بمنشار كهربائي
  • ماجدة أصابها السرطان منذ 3 سنوات وتخلى عنها زوجها.. القصة الكاملة
  • اتهام ماي ماسك بتحريض المتابعين على الاحتيال الانتخابي: القصة الكاملة
  • جنازة مهيبة للطفلة لميس ضحية القتل علي يد زوجة عمها بالدقهلية
  • بسبب الحلق.. تشييع جثمان عصفورة الجنة ضحية زوجة عمها في الدقهلية
  • كشف غموض جريمة قتل طفلة بالدقهلية| تفاصيل
  • كشف غموض العثور على جثة طفلة بالدقهلية