طالبت سفارة المملكة في الولايات المتحدة الأمريكية، المواطنين الموجودين في ولايات جورجيا ونورث كارولاينا وساوث كارولاينا، بأخذ الحيطة والحذر والالتزام بتعليمات السلطات المحلية، وذلك بعد إعلان حالة الطوارئ في تلك الولايات المتوقع تأثرها خلال الساعات القادمة من تداعيات إعصار "ميلتون".
googletag.cmd.push(function() { googletag.

display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); ودعت السفارة في حالات الطوارئ لا سمح الله إلى الاتصال على أرقام طوارئ السفارة التالية: 2027463555 - 2027460666 - 2027469777 - 2027462888.
أخبار متعلقة بايدن يؤجل زيارته إلى ألمانيا بسبب الإعصار ميلتون"لتجنب الكارثة".. أمريكا تعلن الطوارئ في فلوريدا بسبب إعصار ميلتون"عاصفة كارثية".. الإعصار ميلتون يتجه نحو فلوريدا الأمريكية

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس سفارة المملكة الولايات المتحدة الأمريكية حالة الطوارئ إعصار ميلتون

إقرأ أيضاً:

"لتجنب الكارثة".. أمريكا تعلن الطوارئ في فلوريدا بسبب إعصار ميلتون

أعلن الرئيس الأمريكي جوزيف بايدن اليوم عن وجود حالة طوارئ في ولاية فلوريدا، وأمر بتقديم مساعدة فيدرالية لتكملة جهود الاستجابة على مستوى الولاية والمجتمعات المحلية بسبب الظروف الطارئة الناجمة عن إعصار ميلتون الذي بدأ في 5 أكتوبر 2024.
ويسمح قرار الرئيس لوزارة الأمن الداخلي والوكالة الفيدرالية لإدارة الطوارئ (FEMA) بتنسيق جميع جهود الإغاثة من الكوارث التي تهدف إلى تخفيف المعاناة الناجمة عن حالة الطوارئ على السكان والمجتمعات المحلية، وتوفير المساعدة المناسبة للتدابير الطارئة المطلوبة لإنقاذ الأرواح وحماية الممتلكات والصحة العامة والسلامة، وتقليل أو تجنب خطر وقوع كارثة.

إعصار ميلتون يضرب #فلوريدا بعد أيام من كارثة "هيلين" #اليومhttps://t.co/iju6T8RN48 pic.twitter.com/cMiqIqiuHK— صحيفة اليوم (@alyaum) October 6, 2024إعصار ولاية فلوريداوأصدرت السلطات المحلية في ولاية فلوريدا أوامر إخلاء واسعة النطاق مع اقتراب إعصار ميلتون، الذي تزايدت قوته ليصبح إعصارًا من الفئة الخامسة في غضون ساعات.
أخبار متعلقة إيران تنفي شائعات مقتل أحد كبار قادة الحرس الثوري في لبنانصفقات سلام محتملة.. "الكرملين" يعلّق على إنهاء الحرب في أوكرانياوتتحرك العاصفة بسرعة باتجاه الساحل الغربي للولاية، حيث من المتوقع أن تصل إلى اليابسة في منطقة خليج تامبا بحلول يوم الأربعاء.

مقالات مشابهة

  • سفارة السعودية في أمريكا تطالب المواطنين الموجودين في ولايات جورجيا‬ ونورث كارولاينا وساوث كارولاينا‬ بأخذ الحيطة والحذر من تداعيات إعصار «ميلتون»
  • سفارة المملكة في الولايات المتحدة تحذر المواطنين من تداعيات إعصار ميلتون
  • عاجل | السفارة بالولايات المتحدة تحذر مواطنيها من تداعيات إعصار "ميلتون"
  • السفارة السعودية بواشنطن تدعو المواطنين في الولايات المتأثرة بالعاصفة “ميلتون” إلى اتخاذ الاحتياطات اللازمة
  • أمريكا تناشد مواطنيها بسبب إعصار «ميلتون».. إما الإخلاء أو الموت
  • الإمارات تحذر مواطنيها في أمريكا من إعصار ميلتون
  • الإمارات تحذر مواطنيها في فرنسا بسبب إعصار "كيرك"
  • الإمارات تحذر مواطنيها في إسبانيا جراء إعصار "كيرك"
  • "لتجنب الكارثة".. أمريكا تعلن الطوارئ في فلوريدا بسبب إعصار ميلتون