أعلن وزير العمل محمد جبران، توفير 2000 فرصة عمل، مطالبًا الراغبين في الحصول على الوظائف أن يستعدوا للتقديم خلال الفترة المقبلة. وكشفت وزارة العمل، في بيان لها، نشر عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، تفاصيل فرص العمل.

2000 فرصة عمل

ونوّه وزير العمل، بتوفير أكثر من 2000 فرصة عمل في أحد الهايبر ماركت للأسواق التجارية داخل فروع مصر، خلال الفترة المقبلة التي تشهد مجموعة من التوسعات، والتنسيق لتوفير فرص عمل في فروع الشركة في عددِ من البلدان العربية.

ووجه جبران، الإدارة العامة للتشغيل لصياغة إعلان ورابط الكتروني للتقديم على الدفعة الأولى من الفرص المطلوبة وعددها 300 فًرصة متوفرة حتى الآن على بعض المهن للاستعداد للتقديم وهي كما يلي:

- إداريين وأمن

- خدمة عملاء

- مُتلقي طلبات

- خباز

- حلواني

- أمين مخزن

- منسق ممرات

- طهي

- كاشير

وقال جبران، خلال لقاء بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة، مع وفدِ من إدارة الشركة، إنّ هذه الفرًص الجديدة تأتي في إطار جهود وزارة العمل في تنفيذ سياسة التدريب من أجل التشغيل وتوفير عِمالة ماهرة، ومُدربة طبقًا لاحتياجات سوق العمل في الداخل والخارج.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فرص عمل وظائف وظائف شاغرة وزير العمل عمل فی

إقرأ أيضاً:

«التعليم» تعلن آخر فرصة للتقديم في المدارس اليابانية بالفروع الجديدة

أكدت وحدة المدارس المصرية اليابانية بوزارة التربية والتعليم، أنه سيتم غلق باب التقديم بالفروع الجديدة بالمدارس المصرية اليابانية وذلك للعام الدراسي الجديد 2024/ 2025، وذلك في الفروع التالية «القناطر الخيرية/ شبرا شهاب، السلام 2 - بالسويس، العاصمة الإدارية الجديدة - منطقة R2، الأبطال - 15 مايو/ حلوان». 

المدارس المصرية اليابانية 

وأكدت وزارة التربية والتعليم، في بيان، اليوم الاثنين، أن الدراسة تبدأ بالفروع الجديدة بالمدارس المصرية اليابانية، نهاية شهر أكتوبر 2024 وذلك بعد الانتهاء من الأعمال الانشائية.

وجدير بالذكر، أن عدد المدارس المصرية اليابانية وصل إلي 51 مدرسة بخلاف المدارس الأربعة الجديدة تقدم المنهج المصري الجديد باللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى أنشطة التوكاتسو اليابانية والتي تعمل علي بناء شخصية متميزة مبدعة تحت إشراف خبراء يابانيين بالمدارس.

مقالات مشابهة

  • العمل: 2000 فرصة عمل جديدة بشركة خاصة قريباً
  • وزير العمل يُعلن توفير 2000 فًرصة عمل في شركة أسواق تجارية
  • وزير العمل: توفير 2000 فرصة عمل في شركة أسواق تجارية (تفاصيل)
  • وزير العمل: توفير 2000 وظيفة بمرتبات مجزية في فروع شركتين
  • وزير العمل يعلن توفير 2000 فرصة عمل في "شركة أسواق تجارية"
  • أكثر من 4 آلاف فرصة عمل في 15 محافظة.. اعرف التخصصات المطلوبة
  • وزارة النقل والخدمات اللوجستية تُعلن طرح 80 وظيفة شاغرة على برنامج الكفاءات والمتعاقدين
  • وزارة النقل والخدمات اللوجستية تُعلن طرح 80 وظيفة شاغرة
  • «التعليم» تعلن آخر فرصة للتقديم في المدارس اليابانية بالفروع الجديدة