كشف مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لموقع الفجر الرياضي آخر تطورات ملف تمديد عقد أحمد السيد زيزو جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض خلال الفترة الماضية.

موعد جلسة حسم ملف زيزو في الزمالك

وينتهي تعاقد أحمد السيد زيزو جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم المقبل حيث يحق لنجم الفريق التوقيع لأي نادي خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الشتوية.

مواعيد مباريات المنتخبات العربية في الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 سكالوني يحسم مصير ميسي من المشاركة أمام فنزويلا

من جانبه أكد المصدر أن الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أبلغ أعضاء المجلس بأنه سيتولى فقط الحديث والتفاوض مع أحمد السيد زيزو خلال الفترة المقبلة مشددًا على أهمية عدم حديث أي مسؤول في هذا الملف.

وتابع المصدر أن حسين لبيب رئيس الزمالك تواصل مؤخرا مع أحمد السيد زيزو مؤكدًا أن النادي متمسك ببقاء اللاعب مع الفريق وتمديد تعاقده بما يتناسب مع ما قدمه اللاعب خلال الفترات الماضيه.

وأكمل المصدر موضحا أن رئيس الزمالك أبلغ زيزو بعقد اجتماع حاسم معه بعد نهاية مباريات كأس السوبر المصري في الإمارات؛ لإنهاء ملف تمديد عقد اللاعب.

وأتم المصدر تصريحاته لافتا إلى أن مسؤولي الزمالك يعملوا حاليًا على تجهيز عرض جديد لتمديد عقد أحمد السيد زيزو به امتيازات خاصة لنجم الفريق.

وفي سياق آخر يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز التدريبات استعدادًا للسفر إلى الإمارات لخوض مباريات كأس السوبر المصري.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

مجلس الزمالك يواصل محاولاته لفسخ التعاقد مع مهاجم الفريق

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مفاجأة لنادي الزمالك، بشأن البنيني سامسون أكينولا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.


 

وقال أحمد شوبير، في تصريحات عبر قناة الأهلي: "مجلس إدارة نادي الزمالك مازال يواصل محاولاته مع البنيني سامسون أكينولا، مهاجم الفريق من أجل فسخ التعاقد معه بالتراضي".


 

وتابع شوبير: "اللاعب حتى الآن يرفض فسخ عقده مع الزمالك بالتراضي، وأكد لمسؤولي أنه مستمر مع الفريق، وفي حال رغبتهم في رحيله سيحصل مستحقاته كاملة ويرفض التسوية أو التنازل عن أي جزء من مستحقاته".

 

وأضاف: "بالنسبة لقائمة السوبر المصري لنادي الزمالك، أحمد فتوح، هيكون خارج قائمة المباراة".

 

وأوضح أن "الزمالك يجهز اللاعب للمشاركة في المباريات، حيث يشارك حاليًا في التدريبات»، مؤكدًا: «النية لدى الجهاز الفني للزمالك هي عدم الاعتماد على فتوح، في مباراة السوبر".

مقالات مشابهة

  • نجم الزمالك: النادي يتعامل بشكل خاطئ مع ملف زيزو
  • الزمالك يؤجل ملف تجديد عقد زيزو للتركيز على السوبر
  • مدحت شلبي: الأهلي مهدد بدفع 50 مليون جنيه لـ"قندوسي"
  • حقيقة توقيع غرامة 50 مليون جنيه على الأهلي بسبب قندوسي.. عاجل
  • حقيقة تواصل بوبيندزا مع الزمالك وآخر مستجدات تجديد عقد زيزو
  • صباح الكورة.. الأهلي يُجهّز 90 مليون جنيه للاعبي الفريق وتفاصيل محاولات منح معلول الجنسية المصرية وأزمة في الزمالك بسبب نجم ليفربول
  • الرئيس السابق لـ نادي وفاق سطيف الجزائري يكشف مفاجأة في أزمة أحمد القندوسي
  • مجلس الزمالك يواصل محاولاته لفسخ التعاقد مع مهاجم الفريق
  • عاجل: ماذا ينتظر أحمد القندوسي حال فسخ عقده؟.. خبير لوائح يكشف التفاصيل