ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماع الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة، منذ قليل، ثم يعقب ذلك عقد مؤتمر صحفى، بحضور وزيرى المالية والاستثمار، ويعقب ذلك تفقد وافتتاح عدد من مراكز التعهيد، بمنطقة كايروفيستيفال.

كان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد عقد اجتماعاً بمقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة، لمناقشة المخرجات النهائية لِحِزم التسهيلات الضريبية ومُحفّزات جذب الاستثمارات.

وقال وزير المالية أن حزمة التسهيلات الضريبية تأتي في ضوء السياسات الجديدة التي تتبناها الحكومة وتنتهجها وزارة المالية لتحقيق مزيد من الثقة بين المستثمرين ومصلحة الضرائب، مؤكدًا أن هذه التسهيلات تستهدف تذليل العقبات الضريبية أمام مجتمع الأعمال وأنشطتهم الاقتصادية، بما يدعم جهود رفع معدلات الإنتاجية، من أجل تعزيز بنية الاقتصاد الكلي، وتحسين هيكل النمو ليعتمد بشكل أكبر على الإنتاج والتصدير.

اقرأ أيضاًرئيس الوزراء يتابع مع الرئيس التنفيذي لوكالة الفضاء عددا من ملفات العمل

محافظ سوهاج يشارك أطفال مؤسسة البنين بالكوثرفعاليات اليوم الترفيهي الثقافي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدكتور مصطفى مدبولي وزارة المالية العاصمة الإدارية الجديدة رئيس مجلس الوزراء

إقرأ أيضاً:

أستاذ تمويل: السياسات الضريبية الجديدة تهدف لتحفيز الاستثمارات

قال الدكتور هشام إبراهيم، أستاذ التمويل والاستثمار بجامعة القاهرة، إن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي عقد اجتماعا لمجلس الوزراء منذ أسبوعين، وفي مؤتمر صحفي أعلن عن وجود توجه نحو سياسات مالية وضريبية جديدة هدفها في المقام الأول تحفيز مناخ الاستثمار وانطلاق مرحلة أكثر ثقة ما بين المجتمع الضريبي أو المستثمرين والدولة.

وأضاف «إبراهيم»، خلال مداخلة مع الإعلامية هدير أبوزيد، مقدمة برنامج «كل الأبعاد»، على قناة «إكسترا نيوز»، أنه منذ ساعات معدودة التقى الرئيس عبدالفتاح السيسي مع وزير المالية أحمد كجوك، لمتابعة ما تم الاتفاق عليه وصياغته في هذا الشأن ليتم تطبيقه فعليا على أرض الواقع.

وأشار إلى أنه أمر جيد أن يطرح ذلك وزير المالية هذا الأمر في إطار مقال صحفي، وهذا أمر طيب وجديد، خاصة أن وزير المالية ليس بعيد عن هذه الحقيبة باعتباره كان يشغل نائب وزير المالية السابق، لكن كان من المهم أن يبدأ هذه المرحلة الجديدة بتحديد النقاط الأساسية.

مقالات مشابهة

  • عاجل - بدء اجتماع الحكومة لإعلان حزم التسهيلات الضريبية ومحفزات الاستثمارات
  • بدء اجتماع الحكومة لمناقشة حزمة التسهيلات الضريبية ومحفزات الاستثمار
  • مدبولي يترأس اجتماع الحكومة لبحث عدد من الملفات
  • بدء اجتماع مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي
  • الحكومة تعلن حزمة التسهيلات الضريبية ومحفزات الاستثمار.. اليوم
  • أستاذ تمويل: السياسات الضريبية الجديدة تهدف لتحفيز الاستثمارات
  • غدا.. رئيس الوزراء يترأس اجتماع الحكومة الأسبوعي ويعلن حزمة من التسهيلات الضريبية
  • مدبولي يعقد اجتماع الحكومة في العاصمة الإدارية غدا
  • لتجنب الغرامات.. وزير المالية يؤكد جاهزية تنفيذ نظام التسهيلات الضريبية الجديدة