وسط أجواء من الفرحة والبهجة، حافظ فيها العروسين على تقاليد الأفراح السودانية، سادت البهجة بمنزل الفنانة السودانية جواهر، التي اشتهرت بين المصريين بأغنياتها المميزة لا سيما «ع الكورنيش»، إذ تداول البعض صورها رفقة العروس، مشيرين إلى أن جواهر تحتفل بخطبة ابنتها. 

صور خطوبة ابنة جواهر.. ما الحقيقة؟

ظهرت جواهر خلال الصور المتداولة، وهي تحتضن العروس التي تألقت بفستان أبيض، متوسط الطول، وتسريحة شعر إنسيابية وبسيطة للغاية، مع مكياج خفيف كشف ملامحها، في حين ظهرت بإطلالة أخرى مرتدية الملابس السودانية التقليدية، بينما تألقت «جواهر» ببليزر باللون الوردي، مع تسريحة الراستا الشهيرة التي عُرفت بها.

 

حقيقة خطوبة ابنة الفنانة جواهر

بالبحث عن حقيقة خطوبة ابنة جواهر، تبين أن الفنانة السودانية، احتفلت بالفعل بحفل الخطوبة منذ يومين، لكن العروس هي ابنة أخيها، وليست ابنتها كما يتداول البعض ممن عبروا عن إعجابهم بالصور. 

وشاركت جواهر، متابعيها عبر حسابها الرسمي على «فيسبوك»، مقطع فيديو من الخطبة، مدونة: «ألف مبروك شوشو وحمادة»، وعند سؤال أحد المتابعين عن هوية العروس، أجابته بإنها ابنة أخيها. 

شائعة خطيرة تلاحق جواهر

جدير بالذكر أن العام الماضي، أثيرت حالة من الجدل بعد انتشار أنباء عن وفاة المطربة جواهر، بعد صراع مع المرض، ليُخيم الحزن على رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن ينفي زوجها سامي فهمي، ما أثير حول الأمر، مؤكدًا إنه عار من الصحة 

وتبين أنّ الراحلة حينها هي الفنانة الكويتية جواهر، التي رحلت بعد صراع مع المرض.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الفنانة جواهر جواهر

إقرأ أيضاً:

الكل كان بيعيط.. محمود شاهين يرد على انتقادات الجمهور لحفل زفافه

رد مدير التصوير محمود شاهين، على الانتقادات التي وجهت له مؤخرا بسبب حفل زفافه، الذي أقيم منذ أيام قليلة.

وقال محمود شاهين في لقاء تلفزيوني: "معنديش رد على كل الحاجات دي غير إني واحد انبسطت بفرحي جدا ومبسوط أوي أوي إني حققت الحلم اللي كنت عايزه وإني اتجوزت البنت اللي بحبها".

كما تحدث محمود شاهين على بكاء إلهام صفى الدين في زفافه، قائلا: «أنا بالنسبة لإلهام أخوها وصاحبها وبتجوز، دي فرحة رهيبة لأن الكل كان بيعيط، الناس ركزت بس بأنها بتهتم بيا ودي بنتي وأختى وصحبتي وإحنا عيلة، فهل في بين الأخوات أي حاجة الناس دي بتفكر إزاي».

وعن تصدره التريند قال محمود شاهين: "اللي قاعدين على الكنبة وبيكتبوا تعليقات هو ميعرفش أنا مريت بإيه وميعرفش حياتي عاملة إزاي، والشخص اللي كفرني دا ميعرفش علاقتي بربنا إيه، كل ما في الموضوع بالنسبة ليا بقيت تريند شكرا شوية وهيموت".

حفل زفاف محمود شاهين

وكان محمود شاهين نجل شقيق الفنانة إلهام شاهين احتفل بزفافه مساء الخميس، 5 سبتمبر.

وحرص على الحضور الفنانة إلهام شاهين عمة العريس والنجم محمد حماقى والمنتج حمدى بدر، وأمير شاهين عمه، والمخرجة منال الصيفي، والفنانة إلهام صفي الدين ابنة عمته، كما حضر كريم محمود عبد العزيز، نسرين إمام، هاجر الشرنوبي، محمد عز، سارة عبد الرحمن، وئام مجدي، المخرج حسام الحسيني، السيناريست تامر حبيب ونجلاء بدر ومحمد الشرنوبي وناهد السباعي وغيرهم من النجوم.

مقالات مشابهة

  • كل واحد يخليه في عياله.. داليا البحيري تهاجم الجمهور بسبب ظهورها مع ابنتها على تيك توك
  • لهذا السبب.. عفاف مصطفى تتصدر تريند جوجل
  • 7 معلومات عن ابنة إيمان العاصي بعد ظهورهما في «صاحبة السعادة».. لاعبة كرة
  • كريم الحسيني يروج لأحدث أعماله المسرحية الجديدة
  • تعرف على أبرز تصريحات سلوى عثمان مع خيري رمضان
  • الكل كان بيعيط.. محمود شاهين يرد على انتقادات الجمهور لحفل زفافه
  • عائشة بن أحمد تثير إعجاب جمهورها بإطلالة صيفية| شاهد
  • أفراح الوسط الفنى.. خطوبة نجمتين وزفاف فنانة وابنة نجم شهير
  • بخفة دمه المعهودة.. علاء مرسي يحتفل بزفاف ابنته بالعزف على الدرامز