أشاد النائب أحمد نويصر، عضو مجلس النواب، عضو مجلس النواب، بالكلمة التي ألقاها الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال فعاليات تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة بالجيش الثاني الميداني في محافظة الإسماعيلية.

وقال نويصر، في تصريحات صحفية له، أن كلمة الرئيس جسدت الدور المصري الثابت والداعم للقضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن الرئيس السيسي خلال كلمته أشار إلى أهمية إيجاد حل عادل ودائم للقضية الفلسطينية، بما يضمن إقامة دولة فلسطينية مستقلة على حدود الرابع من يونيو 1967 وعاصمتها القدس الشرقية، وفقاً لقرارات الشرعية الدولية.

وأضاف أحمد نويصر، أن هذه الرؤية تؤكد الموقف المصري التاريخي تجاه القضية الفلسطينية، ودعمه الثابت للحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن الرئيس السيسي شدد على أن مصر لن تتخلى أبداً عن دورها في دعم الشعب الفلسطيني، سواء من خلال الوساطة المستمرة لتحقيق التهدئة بين الأطراف المتنازعة، أو من خلال الجهود الحثيثة المبذولة لتقديم الدعم الإنساني للشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية.

وتابع النائب، أن مصر مستمرة في تقديم جميع أشكال الدعم الممكنة، إيماناً منها بالمسؤولية التاريخية تجاه الشعب الفلسطيني الشقيق.

وأكد عضو مجلس النواب، أن كلمة الرئيس السيسي جاءت في توقيت بالغ الأهمية، خاصة في ظل الأوضاع المتوترة التي تشهدها المنطقة، مما يعكس حرص الدولة المصرية على تعزيز الاستقرار الإقليمي والدولي، وتأكيدها على موقفها الداعم لكل الجهود الساعية لتحقيق السلام الشامل والعادل.

وشدد النائب أحمد سعد نويصر، على أن القوات المسلحة المصرية تظل درع الوطن وسنده في مواجهة التحديات، معبراً عن اعتزازه الكبير بالدور البطولي الذي تقوم به في حماية أمن مصر القومي وتأمين حدودها، مشيراً إلى أن تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة يعكس جاهزية القوات المسلحة وكفاءتها العالية في مواجهة أي تهديدات قد تواجه الدولة المصرية.

واختتم عضو مجلس النواب، تصريحاته بتأكيد أهمية دعم الجهود المصرية الرامية لتعزيز السلام والاستقرار في المنطقة، وخاصة في ما يتعلق بالقضية الفلسطينية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي الشعب الفلسطيني القدس الشرقية الشرعية الدولية الدعم الإنساني عضو مجلس النواب الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

الحرية المصري: كلمة الرئيس السيسي تؤكد أن السلام هو الخيار الاستراتيجي الدائم لمصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ثمن حزب الحرية المصري، كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال فعاليات اصطفاف تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة بالجيش الثاني الميداني، اليوم، مشيرا إلى أنها كانت واضحة وتحمل رسائل ذات أهمية قصوى عن ما يدور بالمنطقة.


وقال النائب احمد مهنى، نائب رئيس حزب الحرية المصري والأمين العام وعضو مجلس النواب، إن تأكيد الرئيس السيسي أن مصر تسعى دائما للسلام والأمن والأمان، وأنه لا توجد أية أجندات خفية تجاه أحد، يؤكد ما تسعى إليه مصر في جميع اتجاهاتها لحل الازمات الواقعة بالمنطقة، والجهود التي طالما ما هدفت وقف إلى إطلاق النار وحل الازمات من جذورها.

كما أكد مهنى،  أن القوات المسلحة المصرية فخر لكل مصري، فنحن نشعر بأمان واطمئنان رغم ما يحيط بالمنطقة من مخاطر، وأننا نعلم جيدا أن جيشنا قادر على الحفاظ على أرض الوطن وحماية حدوده.
وتابع عضو مجلس النواب، أنه على المجتمع الدولي أن يرى ما يحدث في المنطقة ويعلم أن ما يحدث يجر جميع الأطراف إلى حرب إقليمية لا محالة وقد تتسع إلى أكثر من هذا، وتطور من ذاتنا من أجل تحقيق السلام لا شئ غيره، مشيرا إلى أن حديث الرئيس عن رؤية القيادة المصرية بعد حرب أكتوبر والاتجاه إلى السلام كانت رؤية شديدة العبقرية، فهي كذلك فنحن نسعى دائما للسلم.

مقالات مشابهة

  • مجدي مرشد: كلمة الرئيس السيسي خلال تفتيش الحرب حملت رسائل واضحة
  • «المؤتمر»: كلمة الرئيس السيسي أكدت دور مصر الريادي تجاه القضية الفلسطينية
  • عضو بـ«النواب»: الدور المصري ثابت وداعم لقضية فلسطين.. وكلمة السيسي خير دليل
  • المؤتمر: كلمة الرئيس السيسي أكدت مسئولية مصر التاريخية ودورها الريادي تجاه القضية الفلسطينية
  • الحرية المصري: كلمة الرئيس السيسي تؤكد أن السلام هو الخيار الإستراتيجي الدائم لمصر
  • أخبار التوك شو| الرئيس السيسي يقدم حلولا عاجلة للقضية الفلسطينية.. الأرصاد تحذر من تحول كبير في درجات الحرارة
  • برلماني: كلمة الرئيس السيسى أكدت تبنى مصر ودعمها للقضية الفلسطينية
  • الحرية المصري: كلمة الرئيس السيسي تؤكد أن السلام هو الخيار الاستراتيجي الدائم لمصر
  • لإرساء السلام في المنطقة.. الرئيس السيسي يقدم حلولا عاجلة للقضية الفلسطينية