التقى اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان بفريق عمل  المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية "أبدأ "، وجامعة النيل. 

 

ويأتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بتوفير فرص عمل حقيقية للشباب ، وخاصة من أبناء النوبة لإستثمار أكبر مشروع صناعى تنموى في الصعيد وهو المنطقة الصناعية الحرفية بالجنينة والشباك بمركز نصر النوبة.

 

 

وأثناء الإجتماع الذى حضره المهندس عمرو لاشين نائب المحافظ أكد الدكتور إسماعيل كمال على أن محافظة أسوان تشهد تنفيذ سلسلة من المشروعات التنموية الكبرى فى الجمهورية الجديدة ، ومن بينها مشروع المنطقة الصناعية الحرفية بالجنينة والشباك ، والتى تتكاتف الجهود من أجل تحقيق كافة عناصر التنمية بهذه المنطقة الواعدة فى ظل التيسيرات والتسهيلات وغير المسبوقة التى قدمتها الدولة لتشجيع الشباب والمستثمرين من أبناء النوبة لسرعة تشغيل 308 وحدة وورشة حرفية بهذه المنطقة بشكل كامل  ، ولتكون المنطقة قاعدة إنطلاق وباب ملكى نحو الأسواق الإفريقية بمقوماتها المتنوعة.

 

وأشار المحافظ إلى أنه يتم إعداد وتأهيل الشباب أصحاب الوحدات الصناعية لإكتساب المهارات الأساسية لإدارة المشروعات الصناعية بكفاءة وفاعلية من خلال تحليل السوق وإكتشاف الفرص الواعدة ، وتصميم خطط العمل التى تضمن نجاح المشاريع، مع إدارة الميزانية وتخصيص الموارد بشكل مثالى، والتسويق الفعال للمنتجات والخدمات،  ليساهم ذلك فى تنمية العنصر البشرى من خلال تكثيف الدورات التدريبية حيث تم تدريب 30 من أصحاب وحدات صناعية بالمجمع وشباب من رواد الأعمال وسيدات.

محافظ أسوان: الإسراع بمعدلات تنفيذ المشروعات الجارية بقرى "حياة كريمة" محافظ أسوان يستقبل المدير القطري لهيئة إنقاذ الطفولة بمصر المبادرة 

تابع اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان الجهود الجارية بواسطة الهيئة العامة للطرق والكبارى بدء أعمال الرصف بطريق كوم أمبو / نصر النوبة بمسافة 2 كم ، وبالتوازى يتم إستكمال العمل بمشروع رفع كفاءة الطريق الدائرى بلانة / كلابشة بمركز نصر النوبة بطول 20 كم بالقطاعين الأول والثانى حيث تم رصف 10 كم ، وجارى العمل فى باقى المسافة بطول 10 كم. 

 

وكلف المحافظ بأهمية الإسراع بمعدلات التنفيذ بهذا المشروع الحيوى ، وهو الذى يتكامل مع إستكمال باقى المشروعات الأخرى حتى يجنى المواطن الأسوانى ثمار هذه الإنجازات المتتالية داخل الجمهورية الجديدة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى. 

ومن جانبه أوضح المهندس عيد كرومر رئيس الإدارة المركزية لفرع الهيئة العامة للطرق والكبارى بأنه بناءاً على تعليمات الفريق كامل الوزير نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير النقل والصناعة ، ومحافظ أسوان اللواء دكتور إسماعيل كمال يتم إستكمال المشروعات الجارية ، ونعمل بالتنسيق مع الشركات المنفذة بإلزامهم بنهوها وفقاً للبرامج الزمنية المحددة لها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان الدكتور إسماعيل كمال اخبار المحافظات إسماعیل کمال محافظ أسوان

إقرأ أيضاً:

الأردن: تلبية حق الشعب الفلسطيني السبيل الوحيد لتحقيق الاستقرار بالمنطقة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال وزير الخارجية الأردني، أيمن الصفدي، إن السبيل الوحيد لتحقيق الاستقرار في المنطقة تلبية حق الشعب الفلسطيني بإقامة دولته المستقلة، وعلى إسرائيل تتحمل مسؤولية التصعيد في المنطقة.

وأضاف "الصفدي" في مؤتمر صحفي بعد لقائه رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية نجيب ميقاتي، المذاع على فضائية “القاهرة الإخبارية”، اليوم الاثنين، أن على إسرائيل التزام تطبيق القرار الأممي 1701 ونطالب المجتمع الدولي بإجبار الاحتلال على وقف عدوانه.

وتابع: "أكرر أنه لا يجوز أن نسمح للأجندة الإسرائيلية المتطرفة بأن تدفع المنطقة نحو مزيد من الدمار، ويجب على الجميع ضرورة العمل جميعًا من أجل خفض التصعيد وإنهاء العدوان على قطاع غزة".

مقالات مشابهة

  • أسوان تبحث تشغيل 308 وحدة وورشة حرفية بنصر النوبة
  • محافظ أسوان: تكاتف الجهود لتحقيق التنمية بالمنطقة الصناعية بنصر النوبة
  • محافظ أسوان: الإسراع بمعدلات تنفيذ المشروعات الجارية بقرى "حياة كريمة"
  • محافظ أسوان: الإسراع بمعدلات تنفيذ مشروعات حياة كريمة لجني المواطن ثمار الإنجازات
  • إسماعيل كمال يتابع اللمسات النهائية لمحور بديل خزان أسوان تمهيداً للافتتاح
  • وزير الاسكان يكلف بسرعة الانتهاء من تنفيذ المشروعات الجارية بالمدن الجديدة على مستوى القطاعات كافة
  • "الشربيني" يكلف بسرعة الانتهاء من تنفيذ المشروعات الجارية بالمدن الجديدة
  • محافظ بني سويف يؤكد أهمية تسريع وتيرة العمل لإنهاء المشروعات الجارية
  • الأردن: تلبية حق الشعب الفلسطيني السبيل الوحيد لتحقيق الاستقرار بالمنطقة