بتجرد:
2024-10-09@13:27:23 GMT

شيرين عبد الوهاب تعود لجمهورها بأقوى حفلات دبي

تاريخ النشر: 9th, October 2024 GMT

شيرين عبد الوهاب تعود لجمهورها بأقوى حفلات دبي

متابعة بتجــرد: تلتقي الفنانة شيرين عبد الوهاب جمهورها بعد غياب طويل، من خلال حفل غنائي من المقرر إقامته في الإمارات يوم 13 ديسمبر المقبل على مسرح كوكاكولا أرينا في دبي. وسيتم طرح تذاكر الحفل غدًا الأربعاء في تمام السابعة مساءً بتوقيت الإمارات.

تأتي عودة شيرين إلى المسرح بعد فترة من الهدوء النسبي في حياتها الشخصية والمهنية، وبعد النجاح الذي حققته أغانيها التي طرحتها خلال الموسم الصيفي.

وعلى الرغم من هذا النجاح، إلا أن شيرين واجهت أزمة الحذف المتلاحق لأغانيها بسبب المشاكل القضائية القائمة مع شركة روتانا للإنتاج.

يُذكر أن شيرين عبد الوهاب قد طرحت مؤخرًا عددًا من الأغاني الجديدة، منها: “اللي يقابل حبيبي”، “بتمنى أنساك”، “مازال ع البال”، “هنحتفل”، “عسل حياتي”، و”قال ناسيني”، إلا أن جميعها تم حذفها من منصة يوتيوب، وتم الإبلاغ الإلكتروني عن أي منصة أو موقع يقوم بإعادة نشر الأغاني بسبب النزاع المستمر مع شركة روتانا.

View this post on Instagram

A post shared by Moments Events (@moments.events)

main 2024-10-09Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

13 ديسمبر.. شيرين عبد الوهاب تلتقي جمهورها في دبي

تعود الفنانة شيرين عبد الوهاب للقاء جمهورها  بعد غياب، حيث تستعد لإحياء حفلاُ غنائيًا في دبي، في شهر ديسمبر المُقبل.

 

ومن المقرر أن يقام الحفل في كوكاكولا أرينا يوم الجمعة 13 ديسمبر، وكشفت الشركة المنظمة للحفل عن البوستر الدعائي له، وأعلنت عن طرح تذاكر حفل شيرين يوم الأربعاء المقبل.

 

أحدث أغاني شيرين عبد الوهاب 

 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال المطربة شيرين عبدالوهاب أغنية عسل حياتي، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع النابلسي، وحازت الأغنية على إعجاب الجمهور في الوطن العربي.

 

وتقول كلمات الأغنية كالتالي: 

 

"الاختيار الصعب أنت والاختيار الأحلى حياتي رحلة اختارت تبقى معايا فيها وسيبت نفسي ليك وليها الاختيار الصعب أنت والاختيار الأحلى حياتي رحلة اختارت تبقى معايا فيها وسيبت نفسي ليك وليها مريت معاك بكل شيء عانيت.. بيك اعتنيت حبيتك الحب اللي معرفهوش بشر سافرت وياك للقمر يا قمر مريت معاك بكل شيء عانيت.. بيك اعتنيت حبيتك الحب اللي معرفهوش بشر سافرت وياك للقمر يا قمر أنا عايزة أروح معاك لحد المنتهى لحد آخر لحظة ولآخر نفس اتنفسه في حضنك وتبقى أنت الونس وأشرب لآخر نقطة من بحر العسل يا عسل حياتي كلها وأنا عايزة أروح معاك لحد المنتهى لحد آخر لحظة ولآخر نفس اتنفسه في حضنك وتبقى أنت الونس وأشرب لآخر نقطة من بحر العسل يا عسل حياتي كلها رغم المشاكل والمصاعب والمتاعب والظروف أنت الجميل في كل حالة واستحالة العين تشوف زيك ولا أتخيل حياتي وأنت مش فيها ده أنا بحس أنك حتة مني بحس أن أنت أنا وأنا عايزة أروح معاك لحد المنتهى لحد آخر لحظة ولآخر نفس اتنفسه في حضنك وتبقى أنت الونس وأشرب لآخر نقطة من بحر العسل يا عسل حياتي كلها".

مقالات مشابهة

  • فيديو.. شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لجمهورها
  • هل تعود الديناصورات؟ شركة أمريكية تستنسخ حيوانات خطيرة منقرضة
  • موعد ومكان حفل شيرين عبد الوهاب في الإمارات
  • في عيد ميلادها الـ44.. شيرين عبد الوهاب قبل وبعد حسام حبيب
  • كشف موعد حفل شيرين عبد الوهاب في دبي
  • شيرين عبد الوهاب تلتقي جمهور دبي في حفل ساهر بهذا الموعد
  • 13 ديسمبر.. شيرين عبد الوهاب تلتقي جمهورها في دبي
  • شيرين عبد الوهاب تستعد لجولة فنية ضخمة.. وحفل استثنائي في دبي قريبًا
  • من دبي.. شيرين تعود للحفلات الغنائية بعد غياب