أعلن بنك الخليج عن 6 فائزين في مسابقة تفاعلية على وسائل التواصل الاجتماعي، ليتم رعايتهم وتأهيلهم لخوض منافسات ماراثون بنك الخليج، وتحقيق أهدافهم وأحلامهم في الماراثون الوحيد في الكويت المصنف عالمياً.

وفي إطار شراكته المتواصلة مع شركة SUFFIX لتنظيم الفعاليات الرياضية وبرعاية كل من شركة على عبد الوهاب المطوع ومركز دسك للعلاج الطبيعي وشركة BASIC للوجبات الصحية سيتم رعاية المتسابقين الستة وإعداداهم رياضياً وبديناً وغذائياً، من خلال كورس مكثف على مدى 6 أسابيع تحدت إشراف المدرب محمد الهذال.

وتمثل تلك المبادرة دعوة لتغير النهج وأسلوب الحياة، لتكون ممارسة الرياضة والاهتمام بصحة الجسم رياضياً وغذائياً عادة وجزء أساسي من الحياة اليومية في مواجهة ارتفاع نسب الإصابة بأمراض السكر والسمنة والقلب التي باتت تمثل خطر على المجتمع، ما يستدعي المزيد من التركيز على ممارسة الرياضة وتغير نمط الحياة.

ويجمع الماراثون الآلاف من الرياضيين وعشاق رياضة الجري من الكويت وخارجها سنوياً في يومي رياضي من طراز رفيع، وفي أجواء كرنفاليه رائعة وفي مسار مميز، حيث يمر المتسابقون بأبرز معالم العاصمة، وفي مقدمتها أبراج الكويت ومركز جابر الأحمد الثقافي، والمسجد الكبير، وسوق المباركية، ومبني بنك الخليج الرئيسي وغيرهم.

ويتكون مارثون بنك الخليج 642، من 4 فئات مفتوحة لجميع المتسابقين والمشاركين من مختلف المستويات الرياضية، وهي سباق 5 كيلومترات للمشي أو الجري، وسباق الجري لمسافة 10 كيلومترات، وسباق النصف ماراثون لمسافة 21 كيلومترا، والماراثون الكامل لمسافة 42 كيلومترا، ويُقبل المشاركون من عمر 11 عاما على سباق 5 كيلومترات، ومن عمر 16 عاما على سباق 10 كيلومترات، و18 عاما لنصف الماراثون. الراغبين في المشاركة يمكنهم التسجيل من خلال الرابط التالي : https://suffix.events/en/events/details/674

تتمثل رؤية بنك الخليج أن يكون البنك الرائد في الكويت، من خلال مشاركة موظفيه في العمل خلال بيئة شاملة ومتنوعة لتقديم خدمة عملاء مميزة، مع الحرص على خدمة المجتمع بشكل مستدام. وبفضل الشبكة الواسعة من الفروع والخدمات الرقمية المبتكرة التي يملكها البنك، يمنح عملائه حق اختيار كيفية ومكان إتمام معاملاتهم المصرفية، مع ضمان الاستمتاع بتجربة مصرفية سهلة وسريعة.

وفي إطار دعمه لرؤية الكويت 2035 “كويت جديدة”، وحرصه على التعاون مع مختلف الأطراف لتحقيقها، يلتزم بنك الخليج بالعمل على إحداث تطورات قوية في مجال الاستدامة، على كافة المستويات البيئية والاجتماعية والحوكمة، من خلال مبادرات متنوعة، ومختارة بشكل استراتيجي داخل البنك وخارجه.

المصدر بيان صحفي الوسومبنك الخليج ماراثون

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: بنك الخليج ماراثون بنک الخلیج من خلال

إقرأ أيضاً:

ناد جديد ينضم إلى سباق الحصول على خدمات عمر مرموش

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تشهد الفترة الحالية تحركات نشطة حول مستقبل النجم المصري عمر مرموش، مهاجم آينتراخت فرانكفورت الألماني حيث انضم ناد جديد إلى قائمة الأندية المهتمة بضمه. 

فبعد تألقه اللافت للنظر مع فريق آينتراخت فرانكفورت، أصبح مرموش هدفًا للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى، وأبرزها أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

ماذا قدم مرموش مع آينتراخت فرانكفورت حتى الآن؟

سجل مرموش 8 أهداف في أول 6 جولات مع آينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني خلال الموسم الجاري 2024-2025.

تألق مرموش خلال هذا الموسم، جعله محط أنظار الكشافين والمدربين في مختلف الدوريات الأوروبية. 

مرموش 

وأبدت أندية مثل ليفربول، أرسنال، مانشستر يونايتد، وست هام يونايتد، ونوتنجهام فورست اهتمامًا كبيرًا بضم مرموش خلال الميركاتو الشتوي أو الصيفي المقبلين.

أستون فيلا يدخل سباق التعاقد مع عمر مرموش

لكن المفاجأة كانت دخول نادي أستون فيلا الإنجليزي إلى سباق التعاقد مع عمر مرموش، خاصة بعد رحيل المهاجم الفرنسي موسى ديابي عن الفريق، إذ أصبح خط الهجوم في أستون فيلا بحاجة إلى تدعيم، ويبدو أن مرموش هو الخيار الأمثل لتعويض هذا النقص، وذلك بحسب صحيفة «برمنجهام ميل» البريطانية.

وعلى الرغم من رغبة أستون فيلا في ضم مرموش، إلا أن الصفقة لن تكون سهلة، فوفقًا لشبكة «سكاي سبورتس» ألمانيا، لا يوجد شرط جزائي في عقد مرموش مع آينتراخت فرانكفورت، مما يعني أن أي نادٍ يرغب في ضمه سيضطر إلى الدخول في مفاوضات مع النادي الألماني للتوصل إلى اتفاق حول القيمة المالية للصفقة.

مرموش

ووفق الصحفي الشهير بشبكة «سكاي سبورت» ألمانيا، فلوريان بليتينبيرج، فإن عمر مرموش موجود في قائمة اهتمامات نادي ليفربول، وأن الريدز يراقب وضعه عن كثب.

وأوضح بليتينبيرج، أن نادي ليفربول يستعرض عدة خيارات داخليًا لخلافة  النجم المصري محمد صلاح، بما في ذلك مناقشة ومراقبة كل من عمر مرموش وكريم أديمي من بوروسيا دورتموند الألماني.

ويريد آينتراخت فرانكفورت تمديد عقد عمر مرموش مبكرًا لمدة عام واحد، أي حتى عام 2028 دون وضع أي شرط جزائي.

مرموش

كان عمر مرموش، أنقذ آينتراخت فرانكفورت من الهزيمة أمام بايرن ميونخ في قمة الجولة السادسة من بطولة الدوري الألماني، الأحد الماضي، وذلك بالتعادل 3-3، حيث صنع نجم المنتخب الوطني الهدف الثاني لفريقه، وسجل الأول والثالث، الذي جاء في الوقت القاتل من اللقاء وتحديدًا في الدقيقة 90+4.

مقالات مشابهة

  • وفاة رياضية روسية غرقا خلال مشاركتها بمسابقة في إسبانيا
  • بعثة الزمالك تتجه إلى المغرب استعدادا لخوض منافسات بطولة أفريقيا للأندية
  • ناد جديد ينضم إلى سباق الحصول على خدمات عمر مرموش
  • بنك الخليج يستعرض إنجازاته في مجال الاستدامة البيئية
  • غرق لاعبة الترياتلون الروسية إيلينا سميرنوفا خلال مسابقة “الرجل الحديدي”
  • عداء عماني يحصد المركز الأول في ماراثون "أدنوك" بالعين
  • حظك اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 وتوقعات الأبراج مهنيا وعاطفيا وصحيا
  • الألعاب السعودية| الشريدة يحصد ذهبية رماية الأطباق
  • 6 صفقات مميزة تدعم مسيرة صالات المنيا في الدوري الممتاز هذا الموسم