موقع 24:
2024-10-09@10:17:56 GMT

سيدني سويني تشارك أماندا سيفريد بطولة فيلم "The Housmaide"

تاريخ النشر: 9th, October 2024 GMT

سيدني سويني تشارك أماندا سيفريد بطولة فيلم 'The Housmaide'

تنضم النجمة الأمريكية سيدني سويني إلى مواطنتها النجمة أماندا سيفريد، لمشاركتها بطولة فيلم "The Housmaide" للمخرج بول فيغ، والمقتبس عن الرواية التي تحمل نفس الاسم، للكاتبة فريدا مكفادين.

وبحسب موقع "ديدلاين" المتخصص، فإن سويني توصلت لاتفاق مع استوديو " Lionsgate" الذي سيقوم بإنتاج العمل، لتشارك في بطولة الفيلم، الذي كتبت له السيناريو ريبيكا سونينشاين.


وتدور أحداث القصة حول حياة ميلي "سويني"، وهي امرأة تبحث عن بداية جديدة في حياتها من خلال البدء في العمل كخادمة في منزل زوجين ثريين: أندرو ونينا (سيفريد).
وتحاول ميلي أن تخفي عنهما ماضيها المظلم، لكنها سرعان ما تكتشف أن الأسرار التي يخفيها الزوجان أكثر خطورة مما تخفيه هي.
يشار إلى أن رواية مكفادين ضمن قائمة الكتب الأكثر مبيعاً في صحيفة "نيويورك تايمز" و"أمازون" على مدار 98 أسبوعاً وحتى الآن. 

Sydney Sweeney and Amanda Seyfried to star in adaptation of ‘THE HOUSEMAID’ for Lionsgate.

Paul Feig is on board to direct pic.twitter.com/NfcXAFF9Vc

— Film Updates (@FilmUpdates) October 8, 2024

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية هوليوود

إقرأ أيضاً:

وزير النقل والصناعة: يتم العمل على حصر الأراضي التابعة للدولة التي يمكن استغلالها

 

 


أكد الفريق كامل الوزير، نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير وزارتى الصناعة والنقل، أن الوزارة تعمل في إطار التسهيل على المستثمرين من ناحية، ومن أجل استغلال الأراضي التابعة للدولة غير المستغلة من ناحية أخرى.

 

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، لإعلان خطط وزارة الصناعة، واستراتيجيات تطوير البنية التحتية الصناعية وتعميق التصنيع المحلي وتوفير فرص العمل وتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص.

 

حصر الأراضي التابعة للدولة

 

وأكد أمام النواب، أنه يتم العمل على حصر الأراضي التابعة للدولة والتي يمكن استغلالها، مشيرا إلى استخدام 82 هنجر كانت شون للغلال بعد نقل تخصيصها لهيئة التنمية الصناعية في المحافظات والقرى المنتجة حسب ما تتميز به كل منطقة.

 

وأشار كامل الوزير، إلى استغلال 16 مصنع كان مخصصا لتجهيز وجبات التغذية المدرسية والتي لا تعمل، قائلا: "تم منحها للقطاع الخاص لإقامة مشروعات تغذية كذلك".


وأعلن وزير الصناعة، أنه تم حصر 19 قطعة أرض ومنشأة صناعية تابعة لقطاع الأعمال لاستغلالها وتشغيلها بالتعاون مع القطاع الخاص، قائلا: "اللي عايز أي مصنع تبع القطاع العام المتوقف يتفضل، حتى اللي عايز مصنع الحديد والصلب كله يتفضل".

 

واستطرد قائلا: أي مستثمر يحتاج مصنع من مصانع القطاع العام التي توقفت كأرض أو منشآت لتشغيلها سواء بالشراكة مع القطاع العام أو ممكن نيعها بالكامل.


وقال كامل الوزير: "أي مستثمر عايز أرض أو مصنع من مصانع الإنتاج الحربي الفاضية يتفضل سواء يشتغل لوحده أو بالشراكة مع الإنتاج الحربي"، مشيرًا إلى أن هناك خطة من أجل استغلال الأراضي الفضاء، لخدمة القطاع الصناعي، لتعظيم العائد منها.

 

المصانع المتعثرة 

 

وكشف وزير الصناعة، أن هناك نحو 12 ألف مصنع متعثر، بينها الذي لا يستطيع استكمال عمليات التجهيز للتشغيل، وبينها من بدأ العمل وتوقف بسبب عدد من المشكلات، قائلًا: المتعثر لأمور إيجارية أو فنية سيتم تسهيل كافة الإجراءات، أما المتعثر ماليا، تم تقديم طلبات لعدد من مبادرات مثل ابدأ وكذلك البنك المركزي، لحل المشكلات.

 

 

مقالات مشابهة

  • ريهام حجاج تشارك في الموسم الرمضاني 2025 بمسلسل «كنترول»
  • اجتماع برئاسة جمعان يناقش سير العمل بمؤسسة المياه في عمران والخدمات التي تقدمها
  • "بلدية شمال الباطنة" تشارك في "مؤتمر العمل البلدي الخليجي"
  • وزير النقل والصناعة: يتم العمل على حصر الأراضي التابعة للدولة التي يمكن استغلالها
  • وزارة العمل تشارك باحتفالات الذكرى الـ 51 لانتصار أكتوبر في جنوب سيناء
  • مديرية عمل جنوب سيناء تشارك في الاحتفال بالذكرى الـ51 لانتصار أكتوبر المجيد
  • العمل تشارك باجتماعات اللجان السكانية بالأحياء لرفع الوعي ببورسعيد
  • عُمان تشارك في "مؤتمر العمل البلدي" بالرياض
  • سلطنة عمان تشارك في مؤتمر العمل البلدي بالرياض