لقى سائق مصرعه، وأصيب شخصين آخرين، في حادث تصادم سيارة ملاكي وتوك توك بمدينة الصف جنوب الجيزة، وتم نقل المصابين لمستشفى الصف لتلقي العلاج اللازم، فيما تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من مباحث مركز شرطة الصف، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة، بووقع حادث تصادم ووجود متوفي ومصابين.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وبالفحص تبين وقوع حادث تصادم بين توك توك وسيارة ملاكي ما أسفر عن مصرع سائق التوك توك وإصابة شخصين آخرين، تم نقلهم جميعًا إلى المستشفى.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات، كما تم إزالة آثار الحادث وإعادة فتح الطريق أمام حركة السيارات.

وفي سياق آخر لقي نقاش مصرعه إثر سقوطه من الطابق الثالث أثناء أداء عمله في منطقة أكتوبر، تم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغا بسقوط شخص من الطابق الثالث في دائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لنقاش يدعى "هلال" في العقد السادس من العمر، سقط أثناء أداء عمله في الدهانات بإحدى الشقق.

وتبين من التحريات عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة، وتم إيداع الجثمان بمشرحة المستشفى تمهيدا لاستخراج تصريح بالدفن.

 إخماد حريق شب داخل مطعم مأكولات بالشيخ زايد

كما نجحت قوات الحماية المدنية بالجيزة في إخماد حريق شب داخل مطعم مأكولات بمنطقة الشيخ زايد، وأسفر عن إصابة عدد من العمال بالاختناق.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغا باندلاع حريق في مطعم بمنطقة الشيخ زايد.

وعلى الفور، انتقل رجال الحماية المدنية إلى موقع البلاغ، حيث فرضوا كردونًا أمنيًّا حول الحريق لمنع امتداده ومحاصرة النيران، وتمكنت الفرق من إخمادها.

وأفادت التحريات بأن الحريق أسفر عن تلفيات وتفحم أجزاء كبيرة من المطعم وإصابة عدد من العمال بالاختناق.

أثناء مباشرة عمله.. مصرع نقاش سقط من أعلى عقار بأكتوبر المرض القاتل.. كيف تخلص سائق من حياته في الحوامدية؟ حبس عاطل ضبط بحوزته كمية من مخدر الهيروين بالشيخ زايد اختل توازنها.. إصابة طالبة سقطت من الطابق الثاني في الجيزة إحباط محاولة ترويج كمية من مخدر الهيروين بالشيخ زايد ضبط شخص ادعى قدرته على العلاج الروحاني بالدقي عمال بإحدى مزارع الفاكهة.. تفاصيل إصابة 23 سودانيًا في حادث بأكتوبر بعد وفاة سيدة أثناء جراحة أنف.. ضبط طبيبين بتهمة الإهمال في كرداسة إصابة 24 شخصًا في انقلاب ميكروباص أمام الريف الأوروبي بالشيخ زايد تفاصيل سقوط عامل من أعلى سقالة بوزارة الشباب والرياضة

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة العامة مصرع سائق مدينة الصف جثة حادث تصادم سيارة ملاكي وتوك توك حادث تصادم مركز شرطة الصف الأجهزة الأمنية بالجيزة بالشیخ زاید حادث تصادم توک توک

إقرأ أيضاً:

حبس عاطل ضبط بحوزته كمية من مخدر الهيروين بالشيخ زايد

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالاتجار في مخدر الهيروين بدائرة قسم شرطة الشيخ زايد، كما أمرت بإرسال عينة من المضبوطات للمعمل الكميائي لفحصها وكتابة تقرير واف عنها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على نشاط المتهم.

كانت وردت معلومات لضباط المباحث بمديرية أمن الجيزة، تفيد قيام عاطل في الاتجار بالمواد المخدرة، وتم رصد تحركاته والمناطق التي يتردد عليها، وبإعداد كمين له تم القبض عليه بمدينة الشيخ زايد، وبحوزته كمية كبيرة من مخدر الهيروين، تم التحفظ على المتهم والمضبوطات، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات التي أصدرت قرارها السابق.

وفي سياق آخر أصيب 5 طلاب بارتجاج وكسور متفرقة بالجسم، في حادث سير أثناء استقلالهم سيارة ملاكي على طريق كوبري جامعة المنصورة، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج اللازم.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالدقهلية، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة، بانقلاب سيارة ملاكي أعلى كوبري جامعة المنصورة، باتجاه طلخا، ووجود مصابين.

على الفور انتقل ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين إصابة كل من "أحمد حسن عبدالرؤوف" 18 سنة، مقيم بالمحلة الكبرى، باشتباه ما بعد الارتجاج، و"عبدالله محمود" 20 سنة، مقيم بمحلة دمنة مركز المنصورة، بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، و"محمود محمد" 19 سنة، مقيم بكفر الدبوسي مركز شربين، بكسر بالساعد الأيسر وكسر بالعمود الفقري، و"محمود محمد الزامل" 19 سنة، مقيم بالمنصورة، باشتباه ما بعد الارتجاج، و"مصطفى وائل 19 سنة، باشتباه ما بعد الارتجاج، وجميعهم طلاب بجامعة المنصورة.

كما تبين أن الحادث وقع بسبب السرعة الزائدة، حيث اختلت عجلة القيادة في يد السائق ما أدى لإنقلابها، وتم نقل المصابين لمستشفى المنصورة التخصصي لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة، وجارالعرض على النيابة العامة للتحقيق.

كما قررت محكمة جنايات القاهرة،  تأجيل محاكمة تشكيل عصابى بتهمة انتحال الصفة، والتخصص في تهكير صفحات المواطنين على موقع التواصل الإجتماعي الـ "فيس بوك" والاستيلاء عليها، وذلك لجلسة 22 أكتوبر.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، إخطارًا من قسم شرطة قصر النيل، يفيد بورود عدة بلاغات من المواطنين بقيام "هاكرز" بالاستيلاء على صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعى " الفيس بوك" وانتحلوا صفتهم وطلبوا من أصدقائهم تحويل أموال لهم.

وبإجراء التحريات تمكنت الإدارة  العامة لتكنولوجيا المعلومات، من ضبط المتهمين بمنطقة قصر النيل، وبمواجتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات وأمرت بحبس المتهمين، ثم أحالتهم لمحكمة الجنايات التي أصدرت قرارها الاسبق.

اختل توازنها.. إصابة طالبة سقطت من الطابق الثاني في الجيزة إحباط محاولة ترويج كمية من مخدر الهيروين بالشيخ زايد ضبط شخص ادعى قدرته على العلاج الروحاني بالدقي عمال بإحدى مزارع الفاكهة.. تفاصيل إصابة 23 سودانيًا في حادث بأكتوبر بعد وفاة سيدة أثناء جراحة أنف.. ضبط طبيبين بتهمة الإهمال في كرداسة إصابة 24 شخصًا في انقلاب ميكروباص أمام الريف الأوروبي بالشيخ زايد تفاصيل سقوط عامل من أعلى سقالة بوزارة الشباب والرياضة مصرع عامل سقط من أعلى سقالة في العجوزة ضبط عاطلين بحوزتهما كمية من مخدر الهيروين في أوسيم 7 مصابين في حادث تصادم بين 3 سيارات أعلى الطريق الإقليمي بالجيزة

مقالات مشابهة

  • مصرع سائق وإصابة آخرين فى حادث تصادم بين سيارة وتوك توك بالصف
  • مصرع شخص وإصابة 2 آخرين في حادث مروري بالصف
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالصف
  • حبس عاطل ضبط بحوزته كمية من مخدر الهيروين بالشيخ زايد
  • اختل توازنها.. إصابة طالبة سقطت من الطابق الثاني في الجيزة
  • سقطت من الطابق الثالث.. إصابة طالبة داخل مدرسة ثانوية بقنا
  • إصابة 5 أشخاص في حادث سير بالصف
  • 7 مصابين في حادث تصادم بين 3 سيارات أعلى الطريق الإقليمي بالجيزة
  • حاولت إنقاذ شقيقها فلحقت به.. تفاصيل وفاة شقيقين سقطا من السادس بـ15 مايو