اطلع وفد من فريق تحديد هوية ضحايا الكوارث في شرطة أبوظبي، على أفضل الممارسات في العمل الشرطي والأمني ذات الصلة بمجال تحديد هوية ضحايا الكوارث "DVI" في أستراليا.

جاء ذلك خلال زيارة الوفد، والذي تم خلالها إجراء مقارنة معيارية بمشاركة عدد من المتخصصين في دائرتي الصحة والقضاء في أبوظبي.
وأكد العميد أحمد ناصر الكندي مدير إدارة الأزمات والكوارث، رئيس فريق تحديد هوية ضحايا الكوارث في شرطة أبوظبي، أهمية الزيارة والتي تأتي ضمن جهود الفريق في الاحتكاك والاطلاع على أفضل الممارسات عالمياً في مجال تحديد هوية ضحايا الكوارث، موضحاً أنه تم من خلالها رصد نقاط للتحسين وتطوير القدرات.

#أخبارنا | #شرطة_أبوظبي تطلع على أفضل الممارسات في تحديد هوية ضحايا الكوارث بأستراليا

التفاصيل:https://t.co/fDMrZ6PeRY pic.twitter.com/TtlU1Ka6uR

— شرطة أبوظبي (@ADPoliceHQ) October 9, 2024

واطلع الوفد على مكونات الهيكل الوظيفي الداعم للتخطيط والاستجابة الميدانية في مجال تحديد هوية ضحايا الكوارث والوكالات المعنية بالتخطيط وإدارة الطوارئ، وتم التطرق ومناقشة آلية العمل وتطوير القدرات المعرفية للعنصر البشري.
وأكد الجانبان، على هامش الزيارة، أهمية التعاون المشترك وتبادل الخبرات في المجالات كافة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية شرطة أبوظبي الإمارات شرطة أبوظبي تحدید هویة ضحایا الکوارث شرطة أبوظبی

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي‬⁩ تُطلع وفداُ من “مدرسة الشرطة الإتحادية” على أفضل ممارساتها التدريبية

 

أطلعت القيادة العامة لشرطة أبوظبي وفداً من مدرسة الشرطة الاتحادية في الشارقة على أفضل الممارسات التدريبية التطويرية التي تطبقها إدارة التأهيل الشرطي في مدينة العين التابعة لأكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية.

وتأتي الزيارة ضمن اهتمام الجهتين بإجراء مقارنات معيارية في مجال التعليم والتدريب وتبادل الخبرات والمعارف بين الجهتين التي تسهم في صقل كفاءات المنتسبين لديهم.

وكان العميد حسين علي الجنيبي مدير إدارة التأهيل الشرطي التقى الوفد برئاسة العميد علي عبدالله المطيري مدير مدرسة الشرطة الإتحادية حيث جرى بحث تعزيز التعاون في المجالات ذات الإهتمام المشترك بين الجهتين وذلك بحضور رؤساء الأقسام وعدد من الضباط.

واستمع الوفد إلى شرح حول مهام واختصاصات الإدارة والبرامج التدريبية والتعليمية المقدمة للمنتسبين والجهود المبذولة لإكسابهم المهارات والمعارف الشرطية والقيادية، كما تجول في مرافق الإدارة منها العيادة، وسكن الطلابي، والمخازن والمستودعات والقاعات الدراسية المجهزة بأحدث الانظمة في مجال التكنولوجيا والمرافق الرياضية، وأطلع على ميدان الرماية وقسم التعليم ومركز التعليم المبتكر.

وثمن الوفد الإنجازات الريادية الكبيرة التي تحققها شرطة أبوظبي في تطبيق أفضل الممارسات الحديثة بمجالات التدريب للمنتسبين والمستجدين.


مقالات مشابهة

  • شرطة أبوظبي تطلع على أفضل ممارسات تحديد هوية ضحايا الكوارث في أستراليا
  • شرطة أبوظبي تطلع على أفضل ممارسات تحديد هوية ضحايا الكوارث بأستراليا
  • شرطة أبوظبي‬⁩ تطلع على أفضل الممارسات في تحديد هوية ضحايا الكوارث بأستراليا
  • شرطة الشارقة تطلع الثروة السمكية على أفضل الممارسات في نظام النجوم العالمي
  • تنظمه شرطة أبوظبي.. المؤتمر الدولي لتحديد هوية ضحايا الكوارث يعقد فعالياته في الإمارة
  • بتنظيم من شرطة أبوظبي.. المؤتمر الدولي لتحديد هُوية ضحايا الكوارث يعقد فعالياته في الإمارة
  • شرطة أبوظبي تنظم المؤتمر الدولي لتحديد هُوية ضحايا الكوارث
  • «شرطة أبوظبي» تُطلع «مدرسة الشرطة الاتحادية» على الممارسات التدريبية
  • شرطة أبوظبي‬⁩ تُطلع وفداُ من “مدرسة الشرطة الإتحادية” على أفضل ممارساتها التدريبية