تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، تنطلق في الفترة من 26 إلى 28 نوفمبر المقبل في مركز أدنيك أبوظبي، فعاليات النسخة الثالثة من "الكونغرس العالمي للإعلام 2024".
ويشارك في الفعاليات عدد من الشركات العالمية المتخصصة لبحث تعزيز الابتكار في صناعة الإعلام وترسيخ دوره التنموي في بناء مجتمعات متطورة ومزدهرة.

 
ويناقش الحدث الإعلامي الذي تنظمه مجموعة أدنيك، بشراكة مع وكالة أنباء الإمارات "وام"، أحدث الاتجاهات والفرص التي يقدمها قطاع الإعلام على المستويات كافة، وتسلط جلساته وحواراته وفعالياته الضوء على خارطة طريق صناعة محتوى إعلامي مبتكر يعكس الصورة المشرقة للدولة ويلبي تطلعات القيادة الرشيدة في بناء اقتصاد إعلامي متنوع ومستدام.
ويستهدف الكونغرس الذي يوفر ساحة ثرية للنقاشات حول التحديات التي تواجه الإعلام، تعزيز التعاون الدولي في قطاع الإعلام، وتبادل أفضل الممارسات العالمية في هذا المجال، كما يستهدف بناء شراكات استراتيجية تسهم في تطويره، بالإضافة إلى تمكين الشباب من المشاركة الفاعلة في صناعة الإعلام، وتشجيعهم على الابتكار والإبداع.
وأكد معالي عبد الله بن محمد بن بطي آل حامد، رئيس المكتب الوطني للإعلام، رئيس مجلس إدارة مجلس الإمارات للإعلام، أن دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، "حفظه الله"، تنظر إلى الإعلام الوطني على أنه شريك مهم في ترسيخ منظومة التنمية المستدامة والشاملة التي تشهدها دولة الإمارات ونقل صورتها الحضارية وتوجهاتها المستقبلية إلى العالم.
وأضاف معاليه، أن الكونغرس العالمي للإعلام يوفر منصة مثالية، تجمع بين قادة وخبراء الإعلام ومسؤولي كبريات المؤسسات الإعلامية على مستوى العالم تحت مظلة واحدة في أبوظبي، بهدف استكشاف حلول للتحديات التي تواجه القطاع على الصعيدين الإقليمي والدولي.
وقال معالي رئيس المكتب الوطني للإعلام، إن المستقبل المتطور للإعلام لمن يمتلك الرغبة في التطوير وتأهيل العنصر البشري مع استخدام الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته المتسارعة التي أصبحت قوة دافعة في المشهد الإعلامي.
وتشهد النسخة الثالثة من الكونغرس العالمي للإعلام مشاركة ممثلي القطاعين الحكومي والخاص وقطاع الإعلام والأوساط الأكاديمية، إضافة إلى متحدثين بارزين في جلسات نقاشية تفاعلية.

أخبار ذات صلة رئيس الدولة ونائباه يهنئون الرئيس التونسي بمناسبة إعادة انتخابه لفترة رئاسية جديدة تحت رعاية منصور بن زايد.. الإمارات تستضيف غداً القمة الوطنية حول الامتثال للجرائم المالية

كما تتضمن فعاليات الكونغرس العالمي للإعلام، مؤتمراً ومعرضاً يضم عددا من العلامات التجارية الدولية والمحلية إضافة إلى مشاركة شركات ناشئة مبتكرة.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الكونغرس العالمي للإعلام منصور بن زايد الكونجرس الکونغرس العالمی للإعلام بن زاید

إقرأ أيضاً:

نتائج عرض باد بلود wwe 2024.. عودة البطل العالمي ذا روك وانتصار سي إم بانك

مقالات مشابهة صفقة البيع تمت منذ شهور.. كواليس بيع مطعم صبحي كابر للمشويات

‏35 دقيقة مضت

أكبر 5 صفقات نفطية في سبتمبر 2024 تشهد هيمنة إماراتية أميركية

‏52 دقيقة مضت

ريال مدريد.. تعلن بشكل رسمي اصابة داني كارفاخال بالجولة التاسعة من الليغا

‏56 دقيقة مضت

هل تم تأجيل بدء عام دراسي 2025/2024 في الجزائر ؟.. “وزارة التربية الوطنية” تحسم الأمر

‏ساعة واحدة مضت

إعادة تدوير مخلفات البناء.. بين التحديات وتحقيق الاستدامة (مقال)

‏ساعتين مضت

المواصفات الرئيسية لهاتف Vivo Y300 Plus قبل الإعلان الرسمي

‏3 ساعات مضت

شهد عرض باد بلود wwe لعام 2024، نزالات مثيرة وقوية، ومن أهم عودة المصارع الأمريكي دوين جونسون لحلبة المصارعة بعد غياب استمر لمدة تصل إلى ستة شهور، حيث أقيم ذلك العرض خلال الساعات الاولى من صباح يوم الاحد 6 – 10 – 2024 في جورجيا بالويلات المتحدة الأمريكية.

نتائج عرض باد بلود wwe لعام 2024

شهدت نتائج عرض باد بلود wwe لعام 2024، فقد شهد النزال الاول فوز المصارع سي إم بانك على درو ماكنتاير، حيث أقيم ذلك النزال داخل القفص الحديدي، فيما تفوقت جاكس على بايلي وبذلك فقد استطاعت بان تحتفظ ببطولة WWE للسيدات، بينما استطاعت أيضا ريا ريبلي الفوز على ليف مورغان بالاستبعاد، كما انتصر أيضا داميان بريست على فين بالور.

بينما في النزال الرئيسي للعرض، فقد شهدت تفوق الثنائي كل من بطل الاتحاد كودي رودز وكذلك رومان رينز، حيث استطاعوا الفوز على فريق ذا بلود لاين، كما أنه بعد ختام النزال الأخير فقد شهدت عودة العالمي ذا روك، الذي استطاع بأن يضيف حضور مميز وسط كافة الحاضرين.

موعد عرض WWE القادم في السعودية

يكون موعد عرض WWE القادم في السعودية، وهو حدث Crown Jewel ، وبالأخص بعد انتهاء عرض باد بلود 2024، ويكون ذلك في يوم 2 من شهر نوفمبر المقبل 2024، حيث يقام العرض في المملكة العربية السعودية، ويكون ذلك في إطار فعاليات موسم الرياض المتنوعة، وهو من أهم وأكبر عروض المصارعة WWE في السعودية.

كما أنه سيتم إقامة عرض Survivor Series: WarGames ، ويكون ذلك في كندا يوم 30 من شهر نوفمبر المقبل 2024، حيث أنه سيكون موعد عرض رويال رامبل في يوم 1 من شهر فبراير المقبل 2025، أما عن موعد الحدث الأضخم وهو راسلمينيا 41 سيتم إقامته يومي 19 من شهر أبريل المقبل 2025 ويوم 20 من شهر أبريل المقبل 2025.


Source link ذات صلة

مقالات مشابهة

  • «الكونغرس العالمي للإعلام 2024» ينطلق 26 نوفمبر
  • برعاية منصور بن زايد..”الكونغرس العالمي للإعلام 2024″ ينطلق نوفمبر المقبل
  • تحت رعاية منصور بن زايد..الإمارات تستضيف القمة الوطنية حول الامتثال للجرائم المالية غداً الأربعاء
  • تحت رعاية منصور بن زايد.. الإمارات تستضيف غداً القمة الوطنية حول الامتثال للجرائم المالية
  • تحت رعاية منصور بن زايد.. الإمارات تستضيف غدا القمة الوطنية حول الامتثال للجرائم المالية
  • “الكرة” يدعو الأندية لانتخاب رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد 6 نوفمبر المقبل
  • تحت رعاية رئيس الدولة.. مهرجان الشيخ زايد 2024 ينطلق 1 نوفمبر
  • نتائج عرض باد بلود wwe 2024.. عودة البطل العالمي ذا روك وانتصار سي إم بانك