معتصم عبدالله (أبوظبي)‬‬‬‬
فرض دبا أفضليته في صدارة دوري الدرجتين الأولى والثالثة، على التوالي، برصيد 6 نقاط من فوزين في دوري «الأولى»، و9 نقاط من ثلاث مباريات في دوري «الثالثة»، إضافة إلى نجاح «النواخذة» في حجز مقعده في الدور الأول لبطولة كأس رئيس الدولة في مواجهة بني ياس، بعد التفوق في ثلاث مباريات أمام فرق جلف أف سي، مصفوت، والحمرية في التصفيات التمهيدية لأندية دوري الدرجة الأولى.


وتضم قائمة الفريق الأول لنادي دبا 51 لاعباً في الموسم الحالي 2024- 2025، يشاركون مع «النواخذة» في دوري «الأولى» ودوري «الثالثة» على التوالي، في تجربة هي الأولى من نوعها للنادي، بهدف توفير رافد قوي للفريق الأول في «دوري الهواة»، والطامح إلى العودة السريعة لمسابقات المحترفين في الموسم المقبل 2025-2026.
ويقود فريقا دبا، الثنائي المواطن عبدالله مسفر في دوري الأولى، ومحمد الخديم في «دوري الثالثة»، حيث حقق الفريقان الفوز في 8 مباريات من دون خسارة.
وأشاد جمعة العبدولي، مدير فريق دبا بالتجربة الجديدة من نوعها، والتي توفر رافداً قوياً للفريق الأول، وأوضح: «سعينا للاستفادة من وجود فريق ثاني يشارك في منافسة دوري الثالثة، يوفر الجاهزية المطلوبة لأكبر عدد من العناصر التي تخدم حظوظ الفريق في دوري الدرجة الأولى».
وأضاف: «قطعاً لا نهدف للمنافسة على اللقب في دوري الثالثة، على الرغم من النتائج الإيجابية للفريق وتصدره المنافسة بالعلامة الكاملة، ونهدف إلى الاستفادة من مشاركة اللاعبين في مباريات تنافسية تحافظ على الجاهزية البدنية والفنية».
ولفت العبدولي إلى أن الوقت لا يزال مبكراً للحكم على التجربة بشكل كامل، متوقعاً الأفضل في الجولات المقبلة لفريقي «النواخذة».
وتتيح لائحة القيد والتسجيل للأندية المشاركة في مسابقات الاتحاد، قيد 20 لاعباً من فئة المواطنين والمواليد، إضافة 6 مقيمين و4 أجانب في «دوري الأولى»، مقابل 30 لاعباً «دون تحديد الفئات» للفرق المشاركة في «دوري الدرجة الثالثة».
وتضم القائمة الحالي لفريقي دبا في دوري الدرجتين الأولى والثالثة، 51 لاعباً من بينهم 33 لاعباً من فئة «المواطنين ومواليد الدولة»، إضافة إلى 14 لاعباً في فئة «المقيمين»، و4 لاعبين في فئة «الأجانب».

أخبار ذات صلة اتحاد الكرة يشرح تحديثات لائحة ترخيص أندية «الأولى» أهلاً «سعدون» بـ «العربي»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري الدرجة الأولى دبا الفجيرة فی دوری

إقرأ أيضاً:

140 لاعباً ولاعبة في المرحلة الأولى لدوري القوس والسهم

الشارقة (وام)
اعتمد اتحاد القوس والسهم منافسات المرحلة الأولى للدوري، بمشاركة 140 لاعباً ولاعبة يمثلون 12 نادياً وأكاديميتين، والتي تقام لجميع الفئات في نادي ضباط شرطة الشارقة يومي 12 و13 أكتوبر الجاري.
وأعلن الاتحاد إغلاق باب التسجيل للمشاركة من خلال النظام الإلكتروني المستحدث وعقد الاجتماع الفني الخميس المقبل تمهيداً لاعتماد القوائم النهائية.
وتشهد المرحلة الأولى منافسات فئات الرجال والشباب، والسيدات والشابات، والرجال والسيدات لفئة «أصحاب الهمم»، وفئات الناشئين، والناشئات، والأشبال والبراعم على مستوى الذكور والإناث لفئتي القوس المركب والمحدب.
ونوه الاتحاد إلى تنظيم البطولة المفتوحة الدولية الأولى يومي 26 و27 أكتوبر الجاري، والمرحلة الثانية لدوري الإمارات لفئة أصحاب الهمم والفئات العمرية وفئات الرجال والشباب والسيدات والشابات يومي 16و17 نوفمبر المقبل.

أخبار ذات صلة «‏أبوظبي للقوس والسهم» ينظم 3 مهرجانات «في الشوفه» ترسخ العدالة الاجتماعية فى محاكم دبي

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات المنتخبات العربية في الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025
  • مواعيد مباريات الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026 آسيا والقنوات الناقلة
  • بعد نهاية الجولة الأولى من دوري المحترفين.. ماذا فعل الوافدون الجدد في هذه النسخة؟
  • 140 لاعباً ولاعبة في المرحلة الأولى لدوري القوس والسهم
  • الزوراء وأربيل في الصدارة.. ترتيب فرق دوري النجوم بعد الجولة الثالثة
  • مرموش يتربع على صدارة ترتيب هدافي الدوري الألماني
  • دبا والظفرة والعربي في صدارة «دوري الأولى»
  • دوري نجوم العراق.. اربع مباريات في ختام الجولة الثالثة