كشفت تقارير صحفية عن أول رد فعل من إدارة ليفربول على ما أثير حول اهتمام أندية في الدوريات السعودية والأمريكية والفرنسية بالحصول على خدمات المصري الدولي محمد صلاح، بالتزامن مع الحديث عن تجديد عقده الذي سينتهي في صيف 2025.

أول رد فعل من ليفربول مع محمد صلاح

ووفقاً لصحيفة «ليفربول إيكو»، فإن إدارة ليفربول ستدخل مفاوضات مع محمد صلاح لتجديد عقده، بعد نهاية فترة التوقف الدولي الحالي، نظراً لأهمية اللاعب، كما أن آرني سلوت المدير الفني للريدز، يعتمد علي الفرعون المصري بشكل كبير في الخط الهجومي.

ويشعل محمد صلاح صراعًا كبيرًا بين أندية الدوري السعودي الممتاز، والدوري الأمريكي، التي ترغب في الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بالمجان مع نهاية عقده مع ليفربول.

باريس سان جيرمان يرغب في التعاقد محمد صلاح لمدة 3 سنوات

كما أبدى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي رغبته في الحصول على خدمات اللاعب في الانتقالات الصيفية المقبلة، بعقد يمتد لمدة 3 سنوات، لدعم صفوف الفريق بأبرز اللاعبين على الساحة العالمية، خاصة بعد رحيل الثلاثي الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي الأمريكي والبرازيلي نيمار جناح الهلال السعودي والفرنسي كيليان مبابي مهاجم ريال مدريد في السنوات الأخيرة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: انتقال محمد صلاح السعودية مو صلاح ليفربول محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

صلاح يحسم موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي

أكد الدولي محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي الصيف المقبل، حيث يرفض فكرة الانتقال مهما كانت الإغراءات المادية المقدمة له من أندية الهلال والأهلي والاتحاد.

محمد صلاح: مدرب الزمالك درس الأهلي جيداً ونجح في المهمة محافظ القاهرة يتفقد رفع علم مصر أعلى الساري بطريق صلاح سالم هل يستبدل ليفربول صلاح بنجم دورتموند؟



ينتهي عقد صلاح مع ليفربول في يونيو 2025، ولم يتم فتح باب المفاوضات لتمديد عقده حتى الآن.
 وأفادت صحيفة "صن" الإنجليزية أن صلاح يطمح لاستكمال مسيرته في الدوريات الأوروبية، مفضلًا عدم مشاركة نيمار وكريستيانو رونالدو في الملاعب السعودية.

في ظل رفض صلاح الانتقال إلى دوري روشن، يُعتبر باريس سان جيرمان من الأندية المهتمة بالتعاقد معه مجانًا الصيف المقبل. يرى النادي الفرنسي أن صلاح يمثل فرصة ذهبية لتعزيز صفوفه، خاصة بعد رحيل مبابي في الصيف الماضي.

ويخطط باريس سان جيرمان لتقديم عقد يمتد لثلاثة مواسم، حتى عام 2028، مما قد يشجع صلاح على الموافقة على العرض.
حتى الآن، شارك صلاح مع ليفربول في 10 مباريات خلال الموسم الحالي، حيث سجل 6 أهداف وصنع 5 أخرى.
 

مقالات مشابهة

  • نادي أمريكي يهدد بقاء محمد صلاح في ليفربول
  • زميل محمد صلاح.. هل يتعاقد الزمالك مع نجم ليفربول؟
  • عن صحة الملك.. أول تعليق لمحمد بن سلمان بعد بيان الديوان الملكي السعودي
  • صلاح يحسم موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي
  • آخر تطورات مفاوضات ليفربول لتجديد عقد محمد صلاح
  • بعقد لثلاث سنوات.. عملاق الدوري السعودي يستقر على ضم ثنائي ليفربول
  • ليفربول يحدد بديل محمد صلاح ويجهز 50 مليون يورو لضمه
  • عملاق الدوري السعودي يستقر على ضم ثنائي ليفربول
  • عملاق الدوري السعودي يرغب في ضم ثنائي ليفربول