بوابة الفجر:
2024-10-09@10:24:46 GMT

كان بيلعب.. تفاصيل مصرع طفل صدمه لودر في كرداسة

تاريخ النشر: 9th, October 2024 GMT

تباشر نيابة شمال الجيزة، التحقيق في مصرع طفل اصطدم لودر به في كرداسة

وكشفت التحقيقات،أن الضحية أثناء لهوه بدراجته، صدمه اللودر ليلقى مصرعه متأثرا بالإصابات التي لحقت به

القبض على سائق

تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد وقوع حادث ومصرع طفل بكرداسة، بإجراء التحريات تبين أن طفل يبلغ من العمر ما يقرب من 11 سنة، أثناء لهوه بدراجته، صدمه لودر يقوده شخص يبلغ من العمر 16 سنة، مما أسفر عن مصرعه في الحال.

تم ضبط السائق، ونقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإجراءات القانونية اتخاذ الإجراءات القانونية بمديرية أمن الجيزة مديرية أمن الجيزة

إقرأ أيضاً:

إصابة شخصين في حادث انقلاب سيارة ملاكي بأطفيح

أصيب شخصان في حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوى بأطفيح، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث مرورى على الطريق الصحراوى بمدينة أطفيح، ووجود مصابين.

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وبإجراء الفحص والمعاينة الأولية، تبين انقلاب سيارة ملاكي ما أسفر عن إصابة شخصان وتم نقلهما للمستشفى لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

تم الاستعانة بأوناش المرور لرفع حطام الحادث، وإعادة فتح الطريق أمام حركة السيارات.

وفي سياق آخركشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة بأسيوط، عقب تبادل إطلاق النيران مع القوات.

كانت تمكنت قوات الأمن من تحديد مكان اختباء عنصر إجرامي شديد الخطورة سبق اتهامه فى 15 قضية، أبرزها "قتل عمد – سرقة – سلاح دون ترخيص – ضرب"، ومحكوم عليه بالإعدام والسجن المؤبد فى قضايا "قتل عمد -سرقة بالإكراه – سلاح"، بدائرة مركز شرطة الفتح بأسيوط.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه، وحال استشعاره بالقوات بادر بإطلاق النار تجاهها، وأسفر التعامل معه عن مصرعه، وعُثر بحوزته على" 4 بنادق آلية –7 بنادق خرطوش –13 فردا محليا - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة"، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

يأتي ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية شديدة الخطورة.

كما لقى طفل مصرعه، بعدما اصطدم لودر به في مدينة كرداسة أثناء لهوه أمام منزله، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من مباحث مركز شرطة كرداسة، يفيد بورود بلاغا بمصرع طفل صدمه لودر بدائرة المركز.

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الضحية طفل يبلغ من العمر 11 عاما، صدمه لودر يقوده شخص يبلغ من العمر 16 سنة، أثناء لهوه بدراجته أمام منزله فلقى مصرعه في الحال، وتم ضبط السائق واقتياده لديوان القسم، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

صدمه لودر.. وفاة طفل أثناء لهوه أمام منزله في كرداسة دفن جثمان طالب لقي مصرعه غرقًا في مياه النيل بالحوامدية استكمال محاكمة المتهمة بإنهاء حياة زوجها بمساعدة عشيقها بالجيزة مصرع طالب غرقًا بمياه النيل في العجوزة

مقالات مشابهة

  • إصابة شخصين في حادث انقلاب سيارة ملاكي بأطفيح
  • صدمه لودر.. وفاة طفل أثناء لهوه أمام منزله في كرداسة
  • بعد دهسه طفلا.. التحفظ على لودر وقائده في كرداسة
  • كواليس دهس مراهق لـ طفل بـ لودر في كرداسة
  • لودر يتسبب فى مصرع طفل أثناء لهوه بدراجته فى كرداسة
  • مصرع فني لحام سقط أثناء عمله بمحور عمرو بن العاص في الجيزة
  • بيعبر الطريق.. تفاصيل مصرع شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق في العجوزة
  • مصرع مسن صدمه قطار في المنوفية
  • مصرع شخص صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد بالحوامدية