شارك كورال "أون" احد كورالات جامعة عين شمس  في إحياء هذه الذكرى الخالدة وحل ضيفا على الإعلامية منى عبد الغني على قناة CBC  ليبدع في أداء العديد من الاغنيات الوطنية التي الهبت حماس الحاضرين.

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس، وإيمانا من الجامعة ممثلة في قطاع التعليم والطلاب بدعم طاقات ومواهب الشباب الجامعي الواعد وتخليدا لذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة 

جدير بالذكر أن كورال "اون" بقيادة المايسترو محمود صابر هو أحد كورالات جامعة عين شمس والتي تحظي بشعبيه كبيره وجماهيريه عريضه حيث شارك في العديد والعديد من المناسبات الوطنيه والقوميه باسم جامعة عين شمس.

جامعة عين شمس تشارك بمعرض الثقافات العسكرية ذاكرة أكتوبر

وشارك قطاع التعليم والطلاب - الإدارة العامة لرعاية الشباب – إدارة النشاط الفني بالمعرض السنوي لذاكرة أكتوبر في الدورة 17 والذي تنظمة هيئة البحوث العسكرية، والذي أقيم في مقر بانوراما حرب أكتوبر خلال الفترة من الثالث وحتى السادس من اكتوبر الجاري 

وشاركت الفرق والمنتخبات الفنية للجامعة بجميع المجالات الفنية من فنون تشكيلية حيث اقيم معرض الجامعة داخل البانوراما خلال فترة الاحتفالية على مدار أربعة أيام كما شارك منتخب كورال الجامعة في حفل افتتاح المعرض كما شارك كورال هارموني عربي بقيادة المايسترو محمود وحيد بالعديد من الأغاني الوطنية 

وأقيم  حفل خاص لكورال هارموني عربي يوم السبت الموافق الخامس من أكتوبر بالإضافة إلى  فريق الفنون الشعبية والذي قدم تابلوه تعظيم سلام  من تصميم وتدريب الفنان حسن شحاته كما قدم منتخب أكابيلا الجامعة قدم السلام الوطني لجمهورية مصر العربية لفترات زمنية مختلفة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عين شمس جامعة عين شمس أون منى عبد الغني قناة cbc جامعة عین شمس

إقرأ أيضاً:

جامعة عين شمس تنظم احتفاليه ضخمة بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر

نظم قطاع التعليم والطلاب ادارة رعاية الشباب بالتعاون مع أسرة طلاب من أجل مصر واتحاد طلاب جامعة عين شمس احتفالية ضخمة أمام قصر الزعفران للاحتفال مع الطلاب بذكرى النصر العظيم.

جاء ذلك في إطار احتفالات جمهورية مصر العربية بالذكرى ٥١ لانتصارات أكتوبر المجيدة والتي أعادت للشعب المصري كرامته وبرهنت على قوته وصموده، وتحت رعاية الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس. 

رئيس جامعة عين شمس: انتصارات أكتوبر ليست مجرد ذكرى تاريخية

وكان رئيس جامعة عين شمس قد قدم التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية والقوات المسلحة الباسلة وشعب مصر العظيم بهذه المناسبة الكريمة معبرا عن فخره واعتزازه بجيل من الطلاب يواصل مسيرة العلم والمعرفة.

وأكد  رئيس جامعة عين شمس إن انتصارات أكتوبر ليست مجرد ذكرى تاريخية، بل هي رمز للإرادة والتحدي، ودرس في العزيمة والإصرار على تحقيق الأهداف.

جدير بالذكر ان احتفالات جامعة عين شمس ممتدة على مدار اسبوع كامل وتُختَتم بحفل فني لكورال اون يقدمون فيها عددا من الأغاني الوطنيه والحماسيه.

مقالات مشابهة

  • جامعة الفيوم تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر
  • رئيس جامعة طنطا: حرب أكتوبر المجيدة أعادت الثقة إلى الشعب والجيش
  • جامعة عين شمس تنظم احتفالية ضخمة بمناسبة الذكرى ٥١ لانتصارات أكتوبر
  • جامعة عين شمس تنظم احتفاليه ضخمة بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر
  • جامعة عين شمس تنظم احتفالية بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر
  • جامعة عين شمس تنظم احتفالية ضخمة بمناسبة الذكرى 51 لانتصارات أكتوبر
  • وقفة تضامنية في ذكرى ٧ أكتوبر أمام مستشفى الجامعة الأردنية / صور
  • في ذكرى انتصارات أكتوبر.. 3.3 مليار جنيه تكلفة إنشاءات جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية
  • جيش الاحتلال: إطلاق 4 قذائف من غزة مع بدء مراسم إحياء ذكرى هجوم 7 أكتوبر