استشهد 12 مواطنًا فلسطينيا، بينهم 9 أفراد من عائلة واحدة، جراء غارات إسرائيلية استهدفت منزلين في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة، وفي مخيم النصيرات وسط قطاع غزة. وأكد مسعفون من الهلال الأحمر الفلسطيني أن 9 شهداء من عائلة فرحات قد انتشلوا بعد استهداف طائرة حربية إسرائيلية لشقة سكنية للعائلة بجوار سوق البسطات في حي الشجاعية شرق غزة.

تم نقل الشهداء إلى مستشفى المعمداني في المدينة. كما انتشل مسعفون جثامين ثلاثة شهداء، بينهم طفل، إضافة إلى عدد من المصابين، بعد قصف طائرات الاحتلال منزلًا لعائلة الجمل في مخيم النصيرات وسط القطاع. تم نقل الضحايا إلى مستشفى العودة في مخيم النصيرات. وفي إطار تصعيد الاحتلال المتواصل، دوَّت انفجارات ناتجة عن قصف مدفعي إسرائيلي في أحياء مختلفة من مدينة غزة، بالتزامن مع إطلاق نار من طائرات مسيرة إسرائيلية في منطقة التوام شمال غرب المدينة. كما شهدت ساعات الفجر الأولى انتشال جثامين أربعة شهداء، بينهم طفل، من تحت أنقاض منزل لعائلة الخالدي في مخيم البريج، بعد استهدافه بغارة جوية.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: فی مخیم

إقرأ أيضاً:

إصابة 11 فلسطينيًا جراء قصف إسرائيلي استهدف نازحين بمخيمي النصيرات وجباليا في غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيب 11 فلسطينيا، مساء اليوم الأحد، في قصف لقوات الاحتلال الإسرائيلي استهدف نازحين في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، ومخيم جباليا شمال القطاع.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) عن مصادر محلية قولها " إن طائرات الاحتلال الحربية قصفت خيمة تؤوي نازحين غرب مخيم النصيرات، مما أدى إلى إصابة 7 مواطنين ".

وأضافت أن الاحتلال قصف مركزا يؤوي نازحين في مخيم جباليا، ما أدى إلى إصابة 4 مواطنين، كما قصفت مدفعية الاحتلال محيط منطقة الشاكوش شمال غرب رفح، جنوب القطاع.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 41 ألفا و870 فلسطينيا، وإصابة 97 ألفا و166 آخرين، غالبيتهم من الأطفال والنساء، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف المفقودين تحت الأنقاض.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يرتكب مجزرة جديدة بحي الشجاعية.. واستشهاد 9 فلسطينيين من عائلة واحدة
  • مقتل 16 فلسطينياً بينهم 9 من عائلة واحدة في غزة
  • 3 شهداء في غارة إسرائيلية استهدفت منزلا بحي الشجاعية
  • اعلام فلسطيني: استشهاد 12 فلسطينيًا جراء غارات للاحتلال استهدفت منزلين بحي الشجاعية ومخيم النصيرات في قطاع غزة
  • شهيد ومصابون في قصف إسرائيلي استهدف سيارة غربي النصيرات بغزة
  • غزة: مقتل 10 أشخاص جراء غارة جوية إسرائيلية وسط تطويق مخيم جباليا
  • «الصحة اللبنانية»: 3 شهداء في غارات إسرائيلية جنوب البلاد
  • إصابة 11 فلسطينيًا جراء قصف إسرائيلي استهدف نازحين بمخيمي النصيرات وجباليا في غزة
  • 17 شهيدا بينهم 9 أطفال في غارات إسرائيلية على جباليا