متابعة بتجــرد: بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم “بيت الروبي” في السينمات العربية، تستعد منصة “شاهد” الإلكترونية لعرض الفيلم قريبًا. من المتوقع أن يتم الإعلان عن موعد العرض خلال الأيام المقبلة.

تدور أحداث فيلم “بيت الروبي” في إطار كوميدي تشويقي، حيث يجسد الفنان كريم عبدالعزيز شخصية إبراهيم الروبي، ويشاركه البطولة نور اللبنانية في دور زوجته.

وتحدث العديد من المفارقات التي تضفي على العمل جواً من الكوميديا والتشويق.

يضم الفيلم نخبة من النجوم، منهم كريم محمود عبدالعزيز، تارا عماد، وعدد من ضيوف الشرف، مثل محمد عبدالرحمن توتة، مصطفى أبو سريع، ومحمود السيسي. الفيلم من تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي.

يُذكر أن آخر أعمال كريم عبدالعزيز كان فيلم “كيرة والجن”، الذي عُرض في موسم عيد الفطر الماضي. الفيلم مستوحى من رواية “1919” للكاتب أحمد مراد، وشارك في بطولته أحمد عز وهند صبري، وأخرجه مروان حامد. يرصد الفيلم حالة الغليان في الشارع المصري إبان ثورة 1919، حيث توحدت مصائر الشخصيات الرئيسية في النضال ضد المحتل الإنجليزي.

main 2024-10-09Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

ناقد رياضي يطرح سؤالا للجمهور حول أزمة القندوسي مع الأهلي.. تفاصيل

شارك الناقد الرياضي إسلام صادق منشوراً بشأن القندوسي عبر صفحتة علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب إسلام صادق:"ما رأيك في قرار محمد رمضان بعرض القندوسي للبيع وإعادة تشكيل لجنة التعاقدات ؟".

كشف الإعلامى محمد الليثى عن المشهد داخل النادي الأهلي أمس ، الأحد، أحداث مُثيرة قبل اتخاذ قرار مهم بعرض أحمد القندوسي لاعب الفريق المُعار لنادي سيراميكا كليوباترا للبيع ؛بناءً على تصريحاته الأخيرة ، وكذلك إعادة هيكلة إدارة التعاقدات بالنادي.

وأوضح محمد الليثى- خلال تقديمه برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7 " - أن إدارة الشئون القانونية بالأهلي أجرت جلسة استماع للقندوسي أول أمس وجلسة أخرى للاعب أمس كما استمعت لأقوال أمير توفيق مدير التعاقدات أول أمس وقدّم كل طرف ما يؤكد صحة موقفه بخصوص تصريحات اللاعب الجزائري التي أكد فيها أن الأهلي يتعامل مع وكيل لاعبين مُحدد وهو ما تسبب في فشل انتقال الجزائري جمال الدين بلعيد للقلعة الحمراء الصيف الجاري.

مصدر في الأهلي، قال إن محمود الخطيب رئيس الأهلي منح محمد رمضان المدير الرياضي للنادي جميع الصلاحيات لاتخاذ ما يراه مُناسباً في هذا الملف الذي استحوذ على أهتمام وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام الماضية ".

أكد محمد الليثى " كابتن الخطيب كان مُنزعجا للغاية من الإتهامات التي طالت إدارة النادي بخصوص ملف القندوسي ، وشدد المصدر على أن رئيس الأهلي تقابل أمس ، الأحد، مع أمير توفيق في النادي وشرح الأخير وجهة نظره بخصوص هذا الأمر ، وأكد الخطيب أن القرار النهائي سيكون عند محمد رمضان بعد الإطلاع على نتيجة التحقيقات التي تمت خلال اليومين الماضيين في هذه القضية ".

شدد محمد الليثى" أن الخطيب ينوي بجدية إسناد ملف التعاقدات خلال الفترة المقبلة لـ محمد رمضان حيث سيتولى الأخير مهمة التفاوض مع اللاعبين لاسيما وأن هذه المهمة من أساسيات مهام المدير الرياضي كما هو سائد في الأندية الأوربية الكبيرة ".

وشدد محمد الليثى "إدارة التعاقدات سيتم هيكلتها بوضع مجموعة من العناصر الشابة فيها من أجل مساعدة محمد رمضان في مهمته بجانب إدارة الإسكاوتنج في النادي التي يترأسها هاني رمزي حيث سيترأس محمد رمضان هذه المجموعة من أجل ضم لاعبين جدد للنادي ".

مقالات مشابهة

  • “جسم قريب من الأرض” بحجم ساعة “بيغ بن” يدنو منا اليوم!
  • لأول مرة .. بيتر ميمي يجمع كريم عبدالعزيز مع ياسمين صبري في الأرض السودا
  • فيلم بيت الروبي مُتاح للجمهور قريبًا
  • اعلام الاحتلال: الركود الاقتصادي الذي تعاني منه “إسرائيل” قد يستمر لفترة طويلة
  • الغذاء والدواء: منتج “الكيك” الذي يظهر في فيديو متداول لا يستورد إلى المملكة
  • أدروب: الذي لا يرى الفرق بين معركة الحق والباطل سيظل في “غياهب” الباطل والنسيان إلى الأبد
  • “طوفان الأقصى”.. الطوفان الذي أنهى أحلام الكيان
  • ناقد رياضي يطرح سؤالا للجمهور حول أزمة القندوسي مع الأهلي.. تفاصيل
  • غزال: “مقتنع بعودة رشيد غزال الذي تعرفونه”