حالة من الحزن ومئات التعليقات تتضمن دعوات بصلاح ذات البين، انتشرت على منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بين الجمهور بعد إعلان الانفصال بين الفنانة إلهام عبدالبديع وزجها الملحن وليد سامي بعد زواج دام عامين، وفقًا لما أعلنه الأخير في منشور عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك» إذ كتب قائلًا: «أنا وإلهام انفصلنا، وبشكرها على كل حاجة حلوة كانت بنا، وربنا يوفقها ويكتبلها الخير».

ولكن بعد ساعات قليلة تفاجأ الجمهور بحذف المنشور من حساب وليد سامي والذي يعلن خلاله انفصاله عن إلهام عبدالبديع، والتي لم تؤكّد أو تنفي الخبر عبر أي من حسابتها على منصات على منصات التواصل الاجتماعي، فيما كشف مصدر مقرب من إلهام عبد البديع ووليد سلمي أنَّ الانفصال بينهما لم يتمّ بشكل رسمي حتى الآن، وأن العائلة وعدد من المقربين تدخلوا ويحاولون إصلاح الأمور بينهما.

إلهام عبدالبديع: عائلتي تتوقع طلاقي من وليد سامي بنسبة 90%

وكشفت الفنانة إلهام عبدالبديع أنَّ فارق السن بينها وبين زوجها وليد سامي والتي تكبره بـ8 سنوات قد يكون أحيانًا سبب المشاكل بينهما، وهو ما يجعل عائلتها تتوقع طلاقهما، وذلك في لقاء تلفزيوني سابق، قائلة: «كنت أشعر بالخوف من خطوة الارتباط في البداية بسبب فارق العمر بيننا خاصة مع المشاحنات الكثيرة التي كانت تحدث بيننا».

وكشفت إلهام عبدالبديع أنَّ عائلتها لم تكن موافقة على زواجها، قائلة: «عائلتي كان لديها اعتراضات عديدة على الزيجة، لأنّهم كانوا متخفوفين من التجرية، لأننا لم نكن متفاهمين في فترة الخطوبة، وهو ما يجعلهم متوقعين انفصالنا بنسبة 90%، ولكن أنا وهو نحارب لعدم حدوث ذلك».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إلهام عبد البديع إلهام عبد البديع ووليد سامي انفصال إلهام عبد البديع ولید سامی

إقرأ أيضاً:

بعد طلاقهما وتصدرهما التريند.. أعمال ينتظر عرضها وليد سامي وإلهام عبد البديع

 


تصدرت الفنانة إلهام عبد البديع  والملحن وليد سامي تريند محركات  البحث على جوجل بعد إعلان الملحن وليد سامي خبر الطلاق المفاجئ، مما أثار زعل الجمهور الذي كان يتابع حياتهم الزوجية. إليكم تفاصيل الخبر:

 


ومن جانبه،أعلن الملحن وليد سامي عن انفصاله عن إلهام عبد البديع عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، حيث كتب: "كل شيء قسمة ونصيب، أنا وإلهام انفصلنا، وبشكرها على كل حاجة حلوة كانت بينا، وربنا يوفقها ويكتب لها الخير"

 

حيث استمر زواجهما لمدة عامين، حيث احتفلا بزفافهما في عام 2022 بحضور الأهل والأصدقاء المقربين فقط


 ردود فعل الجمهور

 

عبر العديد من المتابعين عن حزنهم بسبب هذا القرار المفاجئ، حيث كانوا يتوقعون استمرار العلاقة بين الثنائي، خاصةً بعد مشاركتهم في أعمال فنية معًا،حيث شهدت منصات التواصل الاجتماعي تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور، حيث أعرب الكثيرون عن استيائهم من خبر الطلاق، معتبرين أن الثنائي كان يمثل نموذجًا ناجحًا في الحياة الزوجية والفنية،فيما علق شخص آخر العين فلقت الحجر،ان شاء الله خير أزمة وتزول وهترجعوا لبعض ثاني.

 

 الأعمال الفنية

 

 كان الثنائي قد شارك في أعمال فنية سابقة، مما زاد من ارتباط الجمهور بهما،أخرهم ديو غنائي متدلعة،ويخوض الثنائي تجربة جديدة من خلال مسلسل غموض، يشارك في بطولته إلهام عبد البديع، نهال عنبر، وفاء عامر،ندى بهجت،ايساف،ياسر أحمد ماهر،منى فاروق،رنا سماحة،وغيرهم من النجوم  من إخراج حسام سلامة، وتأليف فتحي الجندي، وإنتاج وليد سامي، مدير التصوير محمد شفيق، وتستأنف الشركة المنتجة للعمل البحث عن الفنانين لترشيحهم لبطولة العمل.

آخر أعمال إلهام عبد البديع

انتهت الفنانة إلهام عبد البديع، من تصوير أحدث أعمالها الفنية بعنوان «جبل الحريم»، بطولة الفنانة وفاء عامر، المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

فيلم جبل الحريم، يشارك في بطولته عديد من نجوم الفن منهم، وفاء عامر، أيتن عامر، نهال عنبر، سوسن بدر، نسرين امين، نانسي صلاح، اميرة العايدي، وعدد من الفنانات ويظهرن كضيوف شرف، والعمل من تأليف فتحي الجندي، وإخراج حسام سلامة.

مقالات مشابهة

  • إلهام عبد البديع تكشف حقيقة طلاقها من الملحن وليد سامي
  • إلهام عبد البديع تفجر مفاجأة عن طلاقها من وليد سامي.. ما علاقة إيساف وزوجته؟
  • «كل شيء قسمة ونصيب».. سبب طلاق الملحن وليد سامي وإلهام عبد البديع
  • بعد طلاقهما وتصدرهما التريند.. أعمال ينتظر عرضها وليد سامي وإلهام عبد البديع
  • 40 صورة لـ الفنانة إلهام عبد البديع بعد انفصالها عن وليد سامي
  • انفصال إلهام عبدالبديع ووليد سامي.. والزوج يحذف منشوره (اعرف الحكاية)
  • بعد عامين.. طلاق إلهام عبد البديع والمنتج وليد سامي
  • طلاق إلهام عبد البديع من الملحن وليد سامي بعد زواج عامين
  • انفصال الفنانة إلهام عبد البديع عن زوجها الملحن وليد سامي